🌸الحلقة الواحدة والثلاثون🌸

7.8K 611 164
                                    


هيلو 📍❤️

لا تنسو النجمة يا حلوين 🌟

🌸

ماي لم تكن تصدق عينيها.. تجلس قرب كيم تايهيونغ على الأرضية الباردة، ساقاها غير قادرتين على حملها، تمد يدها المرتجفة محاولة الإمساك بيده وهي غير قادرة على النطق، كل جزء في جسدها يرتجف من شدة الرعب.. كانت خائفة جداً.. خائفة بشكل لم تجربه من قبل!!

بشرتها تميل إلى الزرقة في شحوبها وعيونها تتبع منظر بقعة الدم التي تزداد حجماً و كثافة على ظهر تايهيونغ!! لم يكن يستطيع رؤية مكان الطعنة بشكل جيد، شعرت بأنها ستتقيأ عندما رأته يمسك بشيء ما ويقوم بسحبه بشدة وهو يكز على أسنانه ليلقيه جانباً وتتبعت عيناها ارتطام السكين بالأرض عدة مرات وهي تتدحرج بعيداً لتضرب قدم سونغ دال الذي لم تنتبه لوجوده حقاً..

تساءلت كيف استطاع تايهيونغ المحافظة على وعيه متخيلة كمية الألم الذي قد يكون يشعر به في هذه اللحظة وهي تراقب الدماء تقطر من السكينة، قشعريرة مرت خلال جسدها وهي تتخيل أن هذا الشيء دخل إلى جسد تايهيونغ، ومجدداً شعرت بدوار قوي كأنها ستفقد الوعي!!

سونغ دال وبشكل مدهش اقترب لينحني إلى جانبها قائلاً باهتمام بينما عيناه تمسحان جسدها بحثاً عن إصابة : هل أنت بخير؟ هل الطفل بخير؟

شعرت برغبة قوية في صفعه وهي لا تزال ترتجف ونظراتها تحط على تايهيونغ ثم تعود إلى سونغ دال بصدمة، فتحت فمها مشيرة إلى تايهيونغ المصاب الذي لم يبدو أنه يثير اهتمام سونغ دال كفاية: م.. ماذا.. عنه؟ ألن.. ألم تتصل بال.. بالاسعاف؟!

سونغ دال رفع حاجبيه باستغراب وهو يرمي بنظرة عابرة إلى تايهيونغ : إسعاف؟ لماذا؟

ماي بقدر ما كانت تود إيذاء تايهيونغ منذ بعض الوقت إلا أنها لم تفكر بأن يتم تركه مصاباً هكذا وينزف بعد أن تعرض إلى عدة طعنات قد تكون مزقت أعضاءه الداخلية!!

سونغ دال قال موجهاً حديثه إلى تايهيونغ : هل الجرح بهذا العمق أيها الرئيس؟

تايهيونغ انحنى إلى الخلف ونظر إلى سونغ دال لاهثاً والعرق يتصبب من جبينه : كلا.. ولكن هذا الشيء يؤلم مثل عا*رة!! هل كان يجب أن يؤلم بهذا الشكل أيها الأوغاد؟

-- نعم.. - سونغ دال قال ببرودة- هكذا يمكنك تجربة الشعور كي لا تأخذ الأمر كمزحة مرةً أخرى!!

ماي لم تكن تفهم شيئاً، سونغ دال يتعامل مع تايهيونغ المصاب كأنه مصاب بخدش صغير، بينما تايهيونغ يجلس هناك ويتحدث عن الأمر ببساطة وهو يبدو موشكاً على الإغماء من شدة الألم!!

🌸رجل من حجر🌸Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt