59

16.3K 203 62
                                    




أم بتار بأستغراب تطالعها : وتسيف جاتس تربطين سواة جهيمان الله يرحمه في نوره .. ثم ربطتيها بأم جلوي .. ما تجي أبدن ! هي وراها بلا لكن ماظنتي نفس ماقلتي
سعده ضحكت : جدتي لفتها بالمقلوب .. حتى أم جلوي ذي تسيف شبكتيها بالأمر .. والله إني أذكرها .. حرمتن مايبان منها إلا كل طيب .. ماتجي منها ولا لها أمر أصلا في نوره وعبدالله
ندى هزت راسها : أنا معكم .. ( طالعت جدتها ) هو الأمر بس أن نوره دقت على بتار وقالت له يروح هناك يم الرياض وأمرها غريب الحرمه ..
الجده بأندفاع أكثر وصوتها أحتواه الضيق : إيه ماتقولون لي نوره وش تبي وتسيف عرفت بالأمر ...؟
روان حركت يده وهي تتربع قبالهم : عرفت من أخوها
الجده شهقت حتى تنفض يدها بوجه روان وهي تصد عنها وتميل بجسدها : أبتس يامهدومه بذيك السالفه وعبدالله ماهوب بالرياض .. غادن عنهم من زمان .. ومقطوعتن صلته في أهله ع ماوصلني أنه ثايره مابينه وبين أبوه وأخوانه بأرضن يبي ياخذها جور من أبوه
أم بتار هزت راسها : هالله هالله .. صدقتي وماقلتي إلا قول الحق .. هذا ماوصلنا
ندى عقدت حواجبها بأستغراب : والله شي غريب
شيخه : بالله وش الشي الغريب يمكن أن أهلها قطعوه وهي لحالها من ظلت متواصله معه .. هو فيه شي غريب إن الأخت تتواصل مع أخوها .. لا تكبرون السالفه وتدخلون أنفسكم في أمورها .. خلونا بسالفه أخيي وبس !
أم بتار أنفعلت وهي تحرك يدها لفوق : بتار قايلن لي أن عمتهم مناشبتهم ونوير لو أنها ماتبي تجيب سيرتها بالشينه لنها محسوبتن عليهم بس متوكد أن ماوراها إلا الأذيه لبنات عبدالله .. إذا العمه تكره بنات أخوها كيف تتواصل معه بدال ماتقول فرقا الهم عيد !
شيخه: إيه بس تواصلت معه هو بس
الجده رفعت صوتها : ترانا مافينا قل تجارب وعلوم بهالدنيا يابنت ..

تمايلت على خفيفه لقدام وهي تضرب عصاها بالأرض بشده وصوت واثق ..
" هي لو إن فيها ذرة خير ماتقولين لي ورا يومن جاها أخوها فاقدن عقله .. ماقالت للكل تعالوا واسمعوا .. ترا بنتكم نوير متزوجه على سنة الله ورسوله .. وليدي سكت عنده أسبابه .. هي وش وراها من سبب .. يخليها تتصل بهالبليه وترسل الولد على وجهه للرياض "
أم بتار بتأييد : إيه بالله .. أمر هالحرمه ماهوب طيب .. هي حتى ماقالت له من تكون .. هو بحث عن رقمها ولا عرف من تكون إلا عن طريق هالوليد إلي ساكنن هالحين عندهم وزوجن لبنيتهم !
شيخه بصمت طالعت فيهم : ....................................
الجده : وزودن على هالأمر هي شلون عرفت أن البنت متزوجه .. وليه أختارت وليدي تدق عليه تسان دقت على أمه .. وماتعلميني تسيف عرفت رقمه .. من لها يوصلها لرقم الولد
أم بتار أنتفضت تطالعها بذهول : إيه بالله جبتيها .. أسهل طريقه تعرف من أم جلوي ..
شهقت حتى تحط يدها على فكها وعيونها أتسعت
" هذي المصيبه لو أن أم جلوي على علمن باللي مخفي عند هالعمه ومخليها تدور حول الأمر .. يالله سترك ورحمتك .. يالله سترك ! "

يقطع حديثهم عذبه إلي وقفت عند إطار الباب .. لابسه عبايتها ونقابها .. تحرك يدها
" صباح الخير جده .. ماشاء الله منورتنا "
الجده بإبتسامه بالغصب أظهرتها : هلا هلا
أم بتار بأستغراب : أنتي وين كنتي ووين غاديه ذا الحين

كنا فمتى نعود ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن