**القطرة الرابعة والسبعون** p74

1K 94 188
                                    

بعد عشر سنوات, إزدهرت المكتبة كثيراً, وأصبحت مشهورة أيضاً, كذلك أصبح لها العديد من الأفرُع بنفس الفكرة والتي تُديرهُم آن, وبالفعل ساعدت آن الكثير والكثير, وأصبح هُناك أيضاً الكثير والكثير مِن مَن يُحبونها ويعتبرونها قدوة لهم .

أما چيك فقد أصبح أكثر نجاحاً في مجال عمله, وقد قرر منذ اربعة سنوات أن يبني مبنىَ جديد بدلاً من مبنىَ ميتم الأمل الذي أوشك علىَ التهالُك .

وأصبح هُناك بدلاً من ميتم الأمل دار رعاية كبيرة يضم عدة أطفال, وبه كل الوسائل الحديثة التي تُساعدهم علىَ أن يعيشوا حياة كريمة .

كذلك قام ببناء عدة دور رعاية أخرىَ بنفس المواصفات, ورغم كل ذلك, فهو كان يُصر علىَ عدم ذكر أسمهُ في الموضوع, فلا يوجد أحدً الىَ الأن يعرف من خلف هذه التطورات التي تحدث للمياتم, ومَن الذي يهتم بها بهذه الطريقة, الوحيدة التي تعرف ذلك هيَ آن .

و وجهة نظره من تجاه هذا الأمر, هو أن ما يفعلهُ هو شِئ خاص به, وأنهُ لن يُعلن يوماً عن أنهُ هو مَن يفعل ذلك, لأنهُ يفعلهُ من أجل الأطفال فقط, ولا يفعلهُ من أجل زيادة شهرتهُ, أو زيادة شهرة شركتهُ .

أما عن آني, فقد أصبحت في الواحدة والعشرون الأن, وأصبحت أكثر من مصورة ناجحة, وهيَ تعمل الأن، في مجلة ناشيونال چيوجرافيك كما كانت تأمل, وتهتم بعملها فقط, لا حب , لا مواعدة, وهذا يُسعد چيك كثيراً, لأنهُ مازال يرىَ أنهُ ليس هُناك أحد يستحق نظرة من فتياتهُ حتىَ .

وعن رون و ڤايول, فقد أصبحا في السادسة عشر, وقد تخرجا من الجامعة بالفعل في عمر الثالثة عشر, نظراً لتجاوزهما الصفوف بسرعة هائلة .

مازال رون يذهب للمكتبة يوم واحد في الاسبوع ليُساعد آن, وبقية الاسبوع فهو يتفرغ لعمل دكتوراه في القانون, أما عن ڤايول فهيَ بالفعل الأن معها دكتوراه في الأدب, وهيَ أيضاً أصغر دكتورة جامعية, تُدرس الأدب للكثير والكثير من الطلبة .

وبالطبع جميع الطلبة التي تُدرس لهم, هم أكبر منها سناً, ولكنها في نفس الوقت إستطاعت أن ترسم لهم شخصية قوية, وبالفعل الجميع هُناك يحترمونها .

إيمي وچايد تزوجا بالفعل, وأنجبا فتاة هيَ في الثامنة من عمرها الأن تُدعىَ دارين وتُشبه إيمي كثيراً, كما أصبحت إيمي طبيبة مشهورة, والىَ الأن تطمح بأن يكون لها مشفاها الخاص, وتعمل علىَ ذلك .

چايد أصبح يرأس فرعين لإدارتين لشركة چيك, كما حال جميع الفتيان, والثلاثة فتيات, ماجي, ماتي, وماندي, فدانا قد قررت بعد أن تزوجت وأنجبت إدوارد في الخامسة, و زاك في السابعة, أن تكون ربة منزل .

كذلك تزوج كلاً من داني وماندي, وأنجبا آدم عمرهُ خمسة سنوات, أما عن روز, فقد تقاعدت وتفرغت فقط للسفر والمُغامرة .

مطر لكن بدفئ 2Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang