أخّ

377 51 3
                                    


بدأت لين بالصراخ والبكاء صراخها أختلط مع صراخ جابريل، بينما كانوا يبكون ويصرخون نهضت لانا غاضبة وقالت لجابريل: أجبني على ذلك السؤال اللعين جابريل لقد مات صديقك الان ماذا تريد أن تحمي نفسك؟! أجبني على سؤالي.
صرخ جابريل وهو يبكي: أجل... أجل أنه كما قلتِ.
أغمضت لانا عينيها وأنزلت رأسها، الغضب تملكها غادرت مسرعة من المكان، اتجهت سارا إلى جابريل وقالت: ماذا تعني؟ وما هو السؤال؟

رفع جابريل رأسه وقال بصوت متعب باكي: هل تذكرين عندما نهضت لانا قبلي في لعبة الاعترافات تلك، ذكرت أسمه متعمدة، أضنها كانت تشك به من البداية، لا يمكنني اخفاء نظرات الغضب له، هي كانت تراقبني، سؤالها كان أنت تعرف من هو أنه ذلك الشخص صحيح؟!

صرخت سارا بغضب: ومن هو ذلك الشخص؟!

قال بهدوء: أنه الشخص الذي قتل جيرمي وقتل الجميع.

غضب إيرين وقال: أنطق أسمه اللعين.

نظر جابريل إلى نورمان وقال بغضب صارخا: هي لن تستطيع قتله، قد تكون غاضبة لكن هو يبقى من نفس دمها، أفعلها لأجلها نورمان أقتل ايدوارد اللعين.

صمت قليلاً ثم قال: هذه وصيتي.

غادر نورمان المكان متجها إلى مكان ايدوارد ولانا، بقي إيرين جامداً بدون أي حركة، لكن لين قالت: سأقتل ذلك اللعين بنفسي.

أرادت المغادرة لكن مين أوقفها وقال: دعي لانا تفعلها.

نظرت لين بغضب وقالت: هي لن تفعلها أنت تعرف ذلك.

أمسك يدها بقوة ثم قال: أجل أنا أعرف ذلك، لكنها ستفعلها لو كنت أنا مكانها لفعلتها بكل تأكيد.

عينيه المليئة بالغضب والحزن جعلت لين تشعر بالهدوء، جميعهم كانوا ينتظرون ذلك الصوت، صوت انتقامهم، الصوت الذي سيجعل موتاهم يخلدون بأمان.

عندما عثر نورمان على لانا كانت ما تزال تبحث عن ايدوارد تسير وهي تصرخ: ايد... ايد أين أنت... ايد؟!

أمسكها نورمان من معصمها وقال: هذه ليست الطريقة الصحيحة لأجاده اتبعيني.

تبعته لانا إلى غرفة القيادة، عبث نورمان بالحاسوب المركزي بعد فترة ظهر موقع كل شخص في المركبة مع الكود التعريفي به، 65210 هذا هو كود ايدوارد، فور أن وجدته لانا ذهبت مسرعة إلى مكانه ونورمان خلفها، لقد كان عند جثة جيرمي، هو الوحيد الذي تم تجميده وهو أول ضحاياه، ربما الذنب أعاده إلى أول جريمة له، وربما الخوف من الموت، بصمت ينظر إلى الورود مكان الرأس ويتذكر كلمات لانا: جماله كان مثل الورود.

أجل لقد كان جميلاً ومرحاً وخجولاً كفتاة في ريعان شبابها، لم يكن يشبه الرجال في شيء مع ذلك هو الوحيد الذي يملك فتاة يا لسخرية القدر.

ما بعد الكارثة كارثة اخرىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن