الفصل الخامس

15.1K 314 5
                                    

وقفت أمام المرآة تحسن من هندامها وهي تحس بغضب أعمى فما شاهدته الليلة الماضية لم تنساه بعد ،كما لن تجعله يمر مرور الكرام وعليها أن تعلم تلك الدخيلة درسا لن تنساه بحيث تفهمها جيدااا أن خالد لها هي ولن يكون أبدا لغيرها ،أما ذالك المغرورالإنتهازي فستجعله يندم لأنه لا يراها أبدا من مستواه ،
أظافت ملمعا للشفاه مغري وفتحت أزرار قميصها العلوية ثم نزلت حيث ينتظرها نادر ،
رسمت إبتسامة ساحرة على شفتيها وهي تقترب منه لتتجمد في مكانها وهي تراه يضحك بمرح مع من تشغل بالها ،
كانت على وشك الإنقضاض عليها عندما إنتبه نادر لوجودها مما جعله يتطلع إليها بإعجاب وهذا كان كفيلا بتهدئتها ليخرجها من جحيم أفكارها قائلا بنعومة :_ ها أتت تلميذتي الفاتنة.
(إبتسمت له بإقتضاب لتسمع تلك الدخيلة تسألها بعفوية :_ ماذا تدرسين سوسن ؟؟
_إقتصاد .(كانت إجابتها مقتضبة مما جعل نادريرفع حاجبيه لها متسائلا ليلتفت نحو شهد قائلا بإهتمام:_ وأنت يا شهد ماذا تدرسين ؟؟
(إبتسمت له تلك الأخيرة بمرح لتقول بعفوية :_ الفنون ،قليل من كل شيئ لكنني أعشق الرسم والمسرح وأفكرأن أركز على دراسة التعابيرمستقبلا .
(قالت سوسن بفتور:_ وما هذا؟؟؟
(شرحت شهد بمرح :_ما تقوله ملامح الشخص إنها دراسة مهمة لفن المسرح مثلا أنت الأن ملامحك توحي بالإنزعاج وهذا يكون حالي دائما عندما أتأخرعن دروسي.
_مضحكة جدااا.(تبادلت شهد النظرات مع نادرلينفجرا ضاحكين على الطريقة التي تحدثت بها سوسن مما جعلها تظيف بوجه محتقن وصوت غيور لم تستطع السيطرة عليه :_يبدوا أنه لاداعي لوجودي أو للدروس هذا اليوم !!!
(إعتذرت شهد بصدق :_ أنا أسفة سوسن لم أقصد أن أأخركما ؟؟؟
(قال نادربسخرية وهو مستمتع بتعابيرها الغاضبة التي زادت من جمالها وبغيرتها الواضحة :_ أنت لم تؤخرينا فسوسن ذكية جدا وتستوعب الدروس بسرعة حتى أنها الأولى دائما على دفعتها.
(إحمروجه سوسن لتنظرإليه بدهشة في حين راقبتهما شهد للحظة قبل أن تعلن مبتسمة :_ سأترككما بحثا عمن يأخذني في جولة خاصة بعد أن رحل عماد وخديجة من دوني .
(إقترح نادروهو يقف بدوره :_ أستطيع مرافقتك في أحد الأيام فقط أخبريني متى تحبين ذالك.
(قالت شهد بفرح :_ أحقا ستفعل يا نادر؟؟
_طب...(قبل أن يكمل كلامه صدرت حركة غاضبة عن سوسن لتستديربغضب مبتعدة عنهما مما جعل نادريقول بصوت منخفض :_ ستكتشفين أن هذه العائلة لا تعرف شيئا عن الصبر.
(كانت عيناه تضحكان لها بمرح وهذا دفعها لتبادله دعابته قائلة :_ إذهب إليها قبل أن تجد نفسك مطرودا كأستاذ وأنا حقا تشرفت بمعرفتك يانادر.
(أحست به كأنه على وشك قول شيئ ما لكنه سرعان ما غيررأيه ليهزرأسه قائلا :_وأنا أيضا سعيد برؤيتك ياشهد ومتى أردت الخروج إتصلي بي.
_سأفعل .(راقبته شهد مبتسمة ،لتفكرأنه رجل مرح حقااا بعكس صديقه إحمروجهها وهي تتذكرذالك الأخيروكيف حملها بالأمس ،
لقد تأخرت بالنوم جدااا كي تتجنب رؤيته لكن عندما نزلت أخيرا وجدت رسالة من خديجة تقول فيها أنها ذهبت مع زوجها ومحمد للتبضع ولم تجد غيرنادر الذي أعجبت به و بحديثه إلى أن جاءت سوسن التي كانت غيورة منها بطريقة مضحكة ،
وقد عذرتها فنادر رائع وستساعدهما بغية التقرب إليهما كما ستحاول فهم قصة فاتن لكن أولا ستبدأ بشقيقتها التي أحبتها جداااااا.

رواية *الدخيلة *Where stories live. Discover now