BONUS CHAPTER: FIVE

3.9K 176 23
                                    

Happy New Year 😍😘🎆🎇🎉
________________

صوت الحديث حولى أيقظنى من نومى، جلست ونظرت نحو الباب لأجد سيلفيا تقف مع إمرأة غريبة كلاهم منشغل فى المحادثة ولم يلاحظوا وجودى.

دلكت عينى فى كسل وقررت العودة للنوم عندما نظرت لى سيلفيا واندهشت، فى حيرة جلست فى تركيز أكثر أتعجب ما الأمر.

" يا إلهى! " قالت واضعة يد على صدرها مقتربة منى وهى عابسة وتعطينى نظرة عدم رضا. " لورا، هل تمازحينى؟ لازلتى فى الفراش؟ "

فتح فمى من الحيرة لماذا أمر غريب لها أن ترانى فى الفراش فى الصباح الباكر قبل أن أدرك أهمية هذا اليوم لى.

بعين متسعة ألقيت الغطاء وتحركت سريعاً لأقف من الفراش. " هل تمزحين؟ نسيتى أن اليوم هو يوم زفافك؟ " عنفتنى مشبكة ذراعيها على صدرها وهى تشاهدنى أركض نحو الحمام لأستحم.

" كنت سهرانة ليلة أمس، لم أعلم كنت متعبة جداً " قلت ممسكة بلبس الاستحمام ودخلت منزلقة على الأرض وأنا أخلع بجامتى. " اللعنة، يا إلهى! "

" تعبك لن ينسيكى أهم يوم فى حياتك! الآن ليس لديك الكثير من الوقت، انهى حمامك فى عشر دقائق، هناك الكثير لنفعله! " سمعت سيلفيا تصيح من خارج الباب وأومأت لنفسى.

عشر دقائق، تمتمت لنفسى وأنا أغسل جسمى وأحمد ربى أنى أنهيت عمل جسمى بالشمع بالأمس.

" هاى! هل رأيتى سارة، سيلف؟ " صحت خلال المياه الجارية وسريعاً غسلت الصابون قبل أخذ زجاجة الشامبو ووضعت كمية بيدى.

" نعم، هى مع لويس، لا تقلقى " أخبرتنى سيلفيا وابتسمت من ذكر اسم لويس، سعيدة لأنه استطاع الحضور ليوم زفافى.

آخر مرة تحدثنا على الهاتف انتهت محادثتنا بالصراخ من كلا الجانبين، لويس يصرخ لأنى لم أخبره موعد الزفاف من قبل وأنا أخبره أن موعد زفافنا مبكراً كان قرار مفاجئ.

أول شئ لاحظته عندما خرجت من الحمام هو الفستان الأبيض الجميل فى يد سيلفيا.

" هذا رائع " قالت سيلفيا وأنا أقترب منها عينى لاتزال على الفستان.

ارتعشت يدى وأنا ألمس القماش وأعض على شفتى ناظرة لسيلفيا التى تبتسم ابتسامة عريضة، ارتعشت شفتى قليلاً وتجمعت الدموع بعينى وأنا لازلت أحدق بفستانى.

" أنا... أنا اعتقدت أنهم لن يستطيعوا انهاءه فى أربع أيام " خرج صوتى متكسر و ظهرت الابتسامة على وجهى عندما فكرت أنى سأرتدى هذا الفستان الرائع. " أعتقد أنى واقعة فى حبه "

" وأنا أيضاً حبيبتى " تمتمت سيلفيا بصوت منخفض ممسكة بيدى وأومأت برأسى لها ضاحكة.

ثم انتهت حلقة مشاعرنا وجذبتنى سيلفيا نحو منضدة اللبس، المرأة التى جاءت مع سيلفيا بدأت فى تجفيف شعرى. طبقاً لسيلفيا، المرأة ذات الشعر البنفسجى هى واحدة من أكبر مصففين الشعر والمكياج فى العالم وهذا أخذ الكثير من المصادر والمال لتحضر الى هنا بدون موعد.

The Curb ( مترجمه للعربيه )Where stories live. Discover now