Chapter 49

5.4K 228 8
                                    

وقفت أمام الخزانه أحاول اختيار ما سأرتديه للحفله، هناك الكثير من الفساتين كل منهم بشكل مختلف وأجمل عن اﻵخر صعب على الاختيار بينهم. بتنهيده أغمضت عينى وقررت أختار بالطريقه الوحيده التى ساعدتنى فى اختيار الفساتين منذ ايام مدرستى الثانويه، أغلقت عينى ومددت يدى ﻷلتقط فستان.

ارتسمت البسمه على وجهى عند رؤيه ما اخترته، فستان أزرق مكشوف الظهر يزينه الترتر بشكل جميل وفوق ذلك سيغطى على الجروح على ذراعى بأكمامه الطويله.

سريعا خلعت بنطالى وقميصى وارتديت الفستان وذهبت ﻷرى مظهرى فى المرآه، أحببت شكله على جسمى يناسب كل منحنيات جسمى ويصل طوله الى ركبتى.

لكن اختفت هذه اﻻبتسامه عندما نظرت لوجهى الشاحب والهالات السوداء التى تحيط بعينى تزيد من قبحى. فتحت اﻷدراج وأخذت الكونسيلر ووضعت البعض منه على وجهى ثم أحمر الخدود، غلفت عينى بماسكارا وأيلينر أسود على أمل أن يجعلنى كل هذا بشكل مقبول، فى النهايه وضعت أحمر شفاه روز هادئ وتراجعت ﻷرى مظهرى لمره أخيره.

" مظهرك يخطف اﻷنفاس " قفزت من الصوت المفاجئ.

وضعت يدى فوق قلبى الذى يخفق بجنون واستدرت فقط ﻷجد هارى يجلس على الفراش ترتسم الابتسامه على وجهه ورافعا حاجبيه من اﻻعجاب.

" هل أفزعتك؟ " قال هارى بضحكه ووقف من مكانه ليتقدم نحوى حتى أصبح على بعد خطوه منى استجمعت قوتى وقلت له نعم قبل أن أنظر ﻷقدامى، ان قلت أنه يفزعنى ويرهبنى بنفس الوقت يكون قليل.

تشنجت قليلا عندما لف ذراعيه حول خصرى لكنى تركته يسمكنى وأنا أخبر نفسى داخليا أن أبقى هادئه.

" آسف " قال هارى بهمسه صغيره وجذبنى إليه أكثر لم يعد هناك فرق بيننا، " لماذا تنظرين لﻷرض؟ " سألنى ورفع يده لذقنى ﻷنظر لﻷعلى.

" ﻻ أنظر لﻷرض " قلت الكلمات بدون تفكير ولعنت غبائى، ضحك هارى من كلماتى وشعرت بخجل أكثر.

" أتيت هنا ﻷرتدى مﻻبسى لكن " تنهد واحده من يديه تتحرك أعلى وأسفل ظهرى المتعرى وقرب شفتاه من أذنى قبل أن يهمس، " أفكر فى فعل شئ آخر اﻵن " تشنج جسمى وتأوهت عندما عض على شحمه أذنى، تصرفاته الشهوانيه و أفعاله توضح ما يدور بعقله.

كلماته جعلت الخوف يزداد بداخلى لكن أخبرت نفسى أن أبقى هادئه وأفكر فى شئ أشغل به هارى ليغير رأيه، أعلم جيدا ان دفعته بعيدا أو صرخت سيؤدى الى مشاكل أكبر.

" أنا ... هارى، أريد ارتداء كعب عالى مع هذا الفستان وأنت يجب أن تغير مﻻبسك " أخبرته بصوت مرتعش قليلا.

تنهد هارى بعد سماع كلماتى ووضع جبهته على جبهتى وأغلق عينه للحظه وارتسمت ابتسامه على وجهه عندما فتح فمه للكﻻم مره آخرى.

" يمكن أن نطرد زين بالخارج ونخبره أننا ﻻ نريد الذهاب للحفله " نبره هارى هادئه ومداعبه جعلتنى اطمئن أنه لم يأخذ كلماتى بشكل عدوانى ولم يغضب بعد.

The Curb ( مترجمه للعربيه )Where stories live. Discover now