Chapter 63

5.3K 238 54
                                    

آسفه على التأخير بس غصب عنى الشغل واخد وقت كبير منى :)
----------------------------

تحركت شفتاه بعنف ضد شفتى التى ﻻ تقبله بالمقابل كأنه يضع قوته كلها فى هذه القبله ربما هذه طريقته الجديده فى الضغط على. التفت ذراعيه حول خصرى ليقربنى من دفئ جسمه وفمه يتحرك ضد فمى باستمرار فى سرعه وقوه يسيطر على كأنه يبعث لى رساله من وراء ذلك فى صمت.

" قبلينى " قال بعد دقائق قبل أن يقبلنى مره آخرى، هذه المره حركته لطيفه عكس ما كان يفعله من قبل.

تحركت شفتاه ببطئ وحماس ضدى، لسانه الدافئ يتحرك على شفتى السفلى ثم العليا قبل أن يحاول اقحامه لداخل فمى، قبل أن يستوغب عقلى ما يحدث فتحت فمى طواعيه له كأنى أشتاق لهذه القبله، مرر هارى لسانه لفمى بمهاره وتجول كل ركن وزاويه كما يحب.

بقيت ثابته طوال الوقت ويدى منقبضه بجانبى ﻻ أعلم ماذا أفعل وﻻ أين أضع يدى وهارى مستمر فى التهام فمى كﻻعب محترف، واحده من يديه بقيت حول خصرى لتمنعنى من الحركه واﻵخرى تداعب رقبتى، خدى، و فروه رأسى.

أخيرا وبعد ما يبدو ساعات ابتعد هارى كﻻنا يتنفس بثقل، أسند جبهته على جبهتى وهو يتنفس بسرعه وبعد ثوان قتح عينيه وابتسم ابتسامه صغيره جعلته يبدو رقيق وبرئ، ابتسامه وصلت لعينيه ومﻷتهم بالسعاده، ابتسامه تغرى أى امرأه لتقع فى شباكه، نعم، ابتسامه بذلك الجمال.

حاولت أن أقلد ابتسامته، وكلمه السر هنا هى -المحاوله- ﻷنى متأكده بنسبه 101% لن أبدو بهذا الجمال أبدا.

" هيا لنذهب الى المطبخ ونحضر بعض البيتزا لتأكلى " قال وابتعد عنى، يديه تحركت من رقبتى الى كتفى ثم لذراعى ببطئ حتى أمسك بيدى بقوه وجذبنى الى المطبخ.

" تريدى أى شئ لتشربيه؟ " سأل هارى وهو يضع قطعه بيتزا فى طبق لى وطبقه بقى مكانه بشريحه كامله وآخرى نصف مأكوله.

" سآخذ كوﻻ بنفسى، شكرا لك " تبسمت له وأنا أجهز نفسى ﻷقفز من فوق منضده المطبخ التى وضعنى فوقها هارى.

" ﻻ لقد أفزعتك بسعالى هذا " قال بعبوس على وجهه وهو يهز رأسه كأنه محبط من نفسه، " على اﻷقل دعينى أعوضك بطريقه ما "

وضع قبله بسيطه على جبهتى ثم اتجه الثﻻجه وأخرج زجاجتين، وضع واحده بجانب طبقه وفتح غطاء اﻵخرى.

" هنا " قال وأعطانى الزجاجه وأخذتها منه بابتسامه لطيفه.

نظر لى هارى حتى أخذت أول قضمه من البيتزا قبل أن يأخذ طبقه وفى الحال اختفت شهيتى من الخوف من أن يسعل هارى دماء مره آخرى، حدقت به وهو يمضغ البيتزا ثم ابتلعها بسهوله.

تنهدت فى راحه وأنا أشاهده يأكل بارتياح وأنا أدعى من داخلى أﻻ يحدث ما حدث معه منذ ساعات وأن يكون اﻷمر مره واحده تماما مثلما قال.

The Curb ( مترجمه للعربيه )Where stories live. Discover now