الفصل الثامن

1.5K 122 102
                                    

( حياة جديدة / إنسان جديد ) -٢-


















لا شيء سوى ظلام وبرودة يحس بها جمدت أطرافه ، يشعر بخدرٍ ولايستطيع تحريك جزءٍ من جسده حتى عيناه ثقيلتان ورفضت الإستجابة له حين حرك جفنيه محاولاً فتح شفريه ..

إلتقطت أنفه رائحة غريبة ممزوجة برائحة أقوى كرائحة المستشفى وسمع همهمات وأحاديث قريبة منه .

حاول كل مالديه لقتل شعور الضعف الذي إنتابه حتى تمكن أخيراً بعد جهد من فتح عينيه المطبقتين بقوة ... شعر بألم فضيع في عينيه ألم غير قادر على إحتماله مما جعله يزم شفتيه ليكبح تآوهاته الموجوعة .

لم يملك الجرأة ليلتف بقزحيتيه لينظر من معه في الغرفة فقد أحس بأنه لو حركها أكثر قد تخرج من مكانها شعوره مؤلم كما لو أن أحدهم يسحبها له ليقلعهما .

كان مستلقي على سرير بارد وجلدي ويرتدي ملابس خاصة بالمستشفيات مع غطاء غطى جسده وصولاً لجذعه ، الرجلان في الغرفة لم يكونا منتبهين على إستيقاظه وواصلا عملهما بفحص الصورة التي لديهما .

حدق فوقه شارداً يتذكر كيف وصل به الحال إلى هنا وإسترجعت ذاكرته بضع أسطر من ورقةٍ قرأها وكانت تلك البداية ...

{ التقنيات الجديدة من النانو المصغرة } ........ { تضاعف قدرات الحواس الخمس } ...... { قوة تحمل هائلة إذا تم إستبدال أحد أعضاء الجسد بها }....

تبسم بسخرية من حاله الأن وكيف رضخ لهم وجعل نفسه كتجربة لتقنياتهم الملعونة ...

مد أحد الرجلين رأسه فجأة ، لا يظهر من وجهه سوى عينيه المخضرتين والناعستين بينما لايزال يرتدي كماماته الطبية وبدى له رجلاً في نهاية عقده الرابع ... مال برأسه قليلاً وأخذ ينظر لعينيه بتركيز وسمع صوت رفيقه يقول متقدماً منه بيده صورة أشعة : " بدأت العمل بشكل صحيح في مكانها والصورة في الحاسوب توضح ذلك بقي فقط طور التنفيذ ".

تمتم له بصوت خفيض من خلف الكمامات التي يرتديها وهو ينقل نظره بينه وبين جسد تجربته : " أتمنى أن تكون النتائج مبهرة بخلاف سابقيها ، كما تعلم هذه أول مرة أجري زراعة للنانو في أحد المناطق الحساسة للمؤثرات الخارجية كالعين ! ".

أومأ له مرافقه وتنهد وهو يعيد ملفه لمكانه ويرتدي قفازاته ...في حين تبسم الأخير بخبث ومال برأسه لجسد المستلقي هامساً بصوت كفحيح الأفعى : " أنت من أخترت هذا يا سامارين ..تحمل تبيعات الأمر عليك " .

حرك سيرجي رأسه لينظر إليه متجاهلاً ألم عينيه ولمح إبتسامته الساخرة والمستهزئة ..مد الرجل يده وسحب شيئاً من خلف سيرجي وقدمه للأمام فيما الأخير ركز بنظره عليه ولم يهتم لم يفعل ...وفجأة أختفى الرجل وظهرت صورته هو ...

Crossings Into The Abyss | معابرٌ إلى الهاويةWo Geschichten leben. Entdecke jetzt