« مَا وَرَاءَ اَلسَّاعَةِ »

By MennaMeleha

82.1K 5.4K 444

ملك مضطرب يحمل إسوارة ملعونة، يبحث عن جوهرة مفقودة تمحو مأساته وتحرره من العناء، لكن الأحداث تتعقَّد، ومسألة... More

« مـقـدمـة الـروايـة »
« الـبـدايـة: دقـائـق وثـوانـي »
« 1 : الـسـاعـة الـجـهـنـمـيـة »
« 2 : الأمـيـرة الـجـديـدة »
« 3 : أسـرار الـجـوهـرة »
« 4 : مَـلِـكَـتِـي ومِـلْـكِـي »
« 5 : الأخـبـار الـسـيـئـة »
« 6 : الأمـيـرة الـغـامـضـة »
« 7 : الـجـوهـوة الـمـزيـفـة »
« 8 : كـالأمـيـرات وأفـضـل »
« 9 : الـرحـلـة الـمـجـهـولـة »
« 10 : عـودة الـمـلـك »
« 11 : الأمـيـر الـغـاضـب »
« 12 : الـذكـرى الـمـؤلـمـة »
« 14 : الاعـتـراف الـنـاقـص »
« 15 : الـمـلـك الـمـزعـج »
« 16 : مِـلّـكُ الـمَـلِـك »
« 17 : الـمـلـكـة الـحـزيـنـة »
« 18 : زواج بـالإجـبـار »
« 19 : بـدايـة الـبـدايـة »
« 20 : الـحـيـاة الـمـؤلـمـة »
« 21 : الـمـلـك الـقـاتـل »
« 22 : رحـلـة الاعـتـذار »
« 23 : الـمـهـمـة الـسـريـة »
« 24 : الـمـلـكـة الـفـضـولـيـة »
« 25 : فُـخـوخ الـقـصـر »
« 26 : عـقـارب الـسـاعـة »
« 27 : الـفـسـتـان الأحـمـر »
« 28 : الـمـفـتـاح الـمـفـقـود »
« 29 : للـمـرة الـثـالـثـة »
« 30 : خـاطـفـة للأنـظـار »
« 31 : الـسـاعـة الـبـاهـظـة »
« 32 : الـمـهـمـة الـجـديـدة »
« 33 : تـحـدي الـصـعـاب »
« 34 : الـشـجـارات الـمـسـتـمـرة »
« 35 : الـمـنـقـذ الـمـنـتـظـر »
« 36 : بـصـمـات الـحـقـيـقـة »
« 37 : الأحـداث الـمـتـنـاقـضـة »
« 38 : كـالـمـاضـي الأسـود »
« مـهـم : مـا وراء الـسـاعـة »
« 39 : الـورقـة الـمـفـاجـئـة »
« 40 : إثـبـات الـهـويـة »

« 13 : الـحـب الـمـمـنـوع »

1.2K 119 5
By MennaMeleha

.
°
.
°
.
°
.
°
.
°

< 29/8/142 R, Hr 05:00 BM >

« فتح عينيه بانزعاج بسبب ضوء الشمـس المنعكـس على وجهه، نظر أمامه فوجد عمته تفتح الستائر التي شهدت على وقت غروب الشمس، ولكـن تـلك الأشعـة البسيطة قد ضايقتـه فقـال: عمتـي لـم فعلتـي هـذا ؟

أدار بجسده ثم وضع الوسادة على رأسه بينما سحـب الغطاء ليغطي جسـده، ولكـن سرعـان مـا تأتـي عمتـه وتشد الغطاء من عليه قائلة بغضب مازح: هيراكليس، استيقـظ، أيـوجـد أمـيـر يـتـأخـر كـل ذلك الـوقــت.

كان يتحسس جسده يبحث عن الغطاء ثم قام بنصفه العلوي ينظر لعمته التي تمسكه: يووه، لم تغرب بعد.

قال بنفاد صبر يضـع يـده على وجهـه: حاضـر عمتـي.

وقف وذهب ليقبل جبهتها قبل أن يتجه نحو الخزانـة ليأخـذ قميـص أبيـض يلبسـه: هل أستيقـظ أوليڤـر ؟

ردت عمته وهي ترتب السرير: ذهبت لاستيقظه لكنه لم يستيقظ، كان يبدو عليه وكأنه يريد أن يستيقظ ولكنه لم يفعلها، لا يـريـد أن يظـهـر طـاعـتـه لأحـد، يا له من مشـاغـب لا يعلـم أن عمتـه تعـرفـه جـيـدا.

فضحك هيراكليس ثم قال بعدما صمـت: وألكسانـدر.

فقالت إنه ذهب ليجهز نفسـه ثـم اتجهـت لهيراكليـس تقفل له آخر زر ثم حاوطت خديه بيديها قائلة بهدوء: أنت لا تعلم كـم أنـا سعيـدة بـوجـودك هيراكليـس ؟ عندما قلت إنك رأيتهم يقتلون زوجي بكيـت بشـدة، كنت حزينة جدا على فقدانه ولكن كنت سعيدة فـي نفس الوقت لأننا لم نخسرك أنـت أيضـا هيراكليـس.

مسكت كتفاه بهدوء قائلة بحنان تحذره: كن حذرا يـا هيراكليس من أعدائنا لا تثق بأحدا بعد الآن، وقعت في فخهم لأنك لم تكن تعرف حقيقة عداوتهم معنـا، أما الآن فأنت تعرف كل شيء، لذلك لا تصـدق أحـد.

ثم حضنته تربت على ظهـره بخفـة: لا تثق بـأي أحـد من الآن فهمت ؟ كن مثل أخيك، أنا لا أريد خسارتك

أبعدها هيراكليس ممسكا كتفيهـا بعدمـا شعـر ببكائهـا وقال: لا تخافي عمتي، أنـا حـذر جـدا، هيـا لا تبكـي.

ابتسم بخفة يطمئنها وقال: هيا لا بد إنهم ينتظرونا»

.
°
.
°
.
°

< 29/8/142 R, Hr 05:30 BM >

« فتـح البـاب ببـطء ينظـر لتلك النائمـة على السريـر تعطي ظهرها لباب التراس المغطى بالستائـر الورديـة المعتمة لضوء الشمس مما جعل الغرفة مظلمة قليـلا.

ابتسم ثم تقدم بخطوات هادئة حتى لا تسمعـه تاركـا الباب خلفه مفتوح، قعد على الأرض بركبتيـه بجانـب السريـر، وأسنـد ذقنـه على ذراعيـه الموضوعـة عليـه وظل ينظر لوجهها، قليل ويقترب منها ليهمس بهـدوء بجانب أذنها وقـد نسـى على مـن ينـادي الآن: هارلي.

ابتعد عنها وضرب رأسه بخفة وكأنه وقع في مصيبـة ما ثم اقترب منها وهمس في أذنهـا: آرينا استيقظي.

ذلك الصـوت الرجولـي العميـق جعلهـا تديـر جسـدهـا منزعجة منه، لتصدر أنين معبر عن ذلك، وقف وجلس على السرير واستلقى خلفها واضعا يده تحت ذراعيها ليعانقها من خصرها وعندما شعـرت آرينـا بـه تقدمـت لتبتعد عنه وتبعده قائلـة: ابتعـد أوليڤـر، لا تزعجنـي.

قعد وتقدم لينظر لها بعدما مسك كتفها ليستيقظها ثم ظل ينادي عليها بإلحاح لتستيقظ، فنهضـت ببـطء ثم وجهت وجهها له بعينين مغلقتين قد فتحتهمـا ببـطء، وعندما كادت تتكلم سبقها أوليڤر بحمـاس: اليـوم ...

فقاطعت كلامه قبل إكمالـه وقالـت: أعـرف سأنهـض.

ابتسم بخفة على منظرها اللطيف بعد استيقاظهـا ثـم اقترب وقبل خدها بخفة بعدما أبعـدت يدهـا الرقيقـة عن وجهها وقـال: تبديـن لطيفـة عندمـا تستيقظيـن.

فصرخت آرينـا تمسـح خدهـا بسرعـة ثـم وقفـت على الأرض ومسكت الوسادة لتضربه وهي تصرخ بغضب: أوليڤـر أنت تعـلـم أنـي لا أحـبـك اتـركـنـي وشـأنـي.

ابتسم أوليڤر وابتعـد مـن السريـر ليذهـب لهـا، شدهـا نحوه من خصرها وظل ينظر لعينيهـا: ولكنـي أحبـك.

نظـر للبـاب بعدمـا سمـع صـوت أخيه فتركهـا بسرعـة لتبتعـد بـدورهـا وتعـدل بجـامتهـا فقـال هيـراكلـيـس: كـنـت أبـحـث عنكـمـا فـي كـل مـكـان، أيـن كنتـمـا ؟

فتعجبا الإثنين وقال أوليڤر الذي كتـم ضحكتـه: هنـا.

فوضع هيراكليس يده على وجهه ثم نظر لهما: آسـف، أخطأت، الجميع ينتظركما بالأسفل فنحـن جاهزون.

ذهب هيراكليس فذهب أوليڤر لآرينـا ومسكهـا بنفـس الطريقة: أرأيتِ ماذا حدث ؟ كل هذا بسبـب تأخـرك.

ثوان ويطرق هيراكليس الباب مجـددا فتركهـا أوليڤـر بسرعة ونظر له قائلا بتعجب: ماذا تريد الآن سموك؟

فابتسم هيراكليس بحرج ثم قال: آسف على إزعاجك ولكن نسيت إخبارك أن تحضر الأوراق معك، حسنا!

ولكنهما قد نظرا لآرينا التي قالت بصوت عـال تهـرب: إزعاج ماذا هيراكليس؟ إنه الذي يزعجني خذه معك

مسكت معصمه بسرعة وشدته نحو الباب، ثم مسكـت يد هيراكليس ووضعت يد أوليڤر بيـده: هيراكليس لا تجعله يأتي إلي مجـددا فهمـت ؟ أرجـوك ... آسفـة.

قفلـت البـاب فـي وجـوههمـا بعـدمـا اعتـذرت مقـدمـا ثـم جلسـت على الأرض مسنـدة جسـدهـا على البـاب واضعة وضعت رأسها بين يدها، قالت بأسى: مـا هـذه المصيبة التي حدثت؟ سيظن هيراكليس أني أحبه»

.
°
.
°
.
°

< 29/8/142 R, Hr 06:00 BM >

« وضع الملك ذراعه على كتف هيراكليس بعدما ذهبا من الغرفة ثم قال ينظر أمامه: أتناديـك هيراكليـس ؟

فنظر هيراكليس قائلا: ليكن في علمك هذه أول مرة.

فهمهم أوليڤر متفهما ثم اتجـه للـدرج الـذي كـان على يمينه ونزله ينظر لجمال القصر وروعتـه، كـان جميـلا بهذه الزينة الجديدة التي زينت القصر بفخامة رائعـة.

نزلت آرينا من الدرج فنظر الجميـع لهـا، كانـت تمسـك الدرابزين بيدها وترفع فستانها الطويل الذهبي اللامع بيدها الأخرى فظهر حزاؤها الذهبي ذو الكعب العالي.

تسريحة شعرهـا الجذابـة وبعـض الخصـلات متناثـرة على وجهها، قـد جعلهـا أكثـر إثـارة وجاذبيـة بدبـوس شعرها الذهبي الذي تلائم مـع لـون الفستـان وجمالـه.

رسمت ابتسامة على ثغرها بعدمـا رأت الأسـرة واقفـة تنظر لها بدهشة، فنزلت وتقدمت لهم: ما هذا الجمـال أميرة هارلي؟ ستخطفين الأنظار من العروس اليوم

قالت الملكـة بمـزاح فابتسمـت آرينـا: شكـرا جلالتـك.

ذهبت لتقعد على الأريكة بعدما آلمتها قدمها مـن هـذا الكعب العالي، فهي لـم تلبسـه منذ ستـة أشهـر تقريبـا بعدما جاءت للقصـر، حينهـا ذهـب هيراكليـس واتجـه لغرفتهثم قفل الباب خلفه بعدما دخل ماكس: أرأيت؟

فتقدم ماكس لـه وقـال بهـدوء يعاتبـه: ولكـن سمـوك من البداية معروف كل شـيء، مستحيـل أن يتركـهـا جلالة الملك فهو يظن هارلي بداخلها ويحبها كثيـرا.

فنظر له هيراكليس يرمقه بغضب ثم: ولكني أحببتهـا أيضا، مـاذا أفعـل دراكـون ؟ بالنهايـة ليسـت هارلـي ألم يحب هارلي وقتلها ؟ لمَ له الحق أن يحـب آرينـا أيضا ؟ ماذا إن فعل معها نفس الشيء ؟ أنـا لا أقـدر علي رؤية هذا، لا أريدها أن تموت لقد أحبتهـا حقـا.

فرد ماكس بغرابة: ومـن قـال إنـك أنـت لـن تقتلهـا ؟

فنظر له بصدمة وعندما كاد ينطق قال الآخر: كان من الممكن أن يحدث معك هذا إن كنت مكانه يـا أميـر.

فلم يرد هيراكليس وذهب متجـه لخزانته ليأخذ بدلـة سوداء ملكية، بها لمسات ذهبية رائعة في غاية الدقة والجمال، بدلة قصيرة من الأمـام وطويلة مـن الخلـف حتى منتصف فخذه كبدل الأمـراء، وضـع البدلـة على السرير ثم ذهـب للحمـام وغسـل وجهـه، بعدهـا خـرج واتجه للمرآة بعدما خلع قميصه الأبيض، لبس قميص البدلة الأبيـض ذ عنـق تنتهي بربطة كالفراشة بها فـي المنتصف دابوس ذهبي، لبس سترة البدلـة فوقـه ثـم قفل أزراره الذهبية ظاهرا عنق القميص الـذي أعطـى للبدلة شكلهـا الجـذاب، أخـذ فرشـاة التسريـح وسـرح شعره، عدل ياقته وأخذ دبوس ذهبي لامع بـه المـاس صغير جدا جعله ذو ملمس جذاب، أشبكه بالبدلـة ثـم أخذ إسوارته ولبسها، نظر لتلك الفجـوة التي بداخلهـا وقعد على الكرسي يفكر وهو ينظر لهـا مرتكـز برأسـه على راحة يده التي على خده حيث مرفقه على رخام التسريحة، ظل ينظر لها وبعد قليل وقف بعدمـا شعـر بالوقت متجها لآخر غرفة بممر قسمه ليدخلها بعدها»

.
°
.
°
.
°
.
°
.
°

Continue Reading

You'll Also Like

131K 8.1K 65
إليانورا إيزابيلا بيانكي فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا ولم تغادر "منزلها " منذ 5 سنوات. انفصل والداها عندما كانت في الخامسة من عمرها، ومنذ ذلك الحين تع...
31K 1.3K 26
العالم مكان قاس عليك أن تعرف من أين تبدأ المضي فيه حتى تستطيع الوصول إلى أحلامك و أهدافك... ما الذي من الممكن أن يحصل لفتاة بعمر 4 سنوات بدأ العالم...
7.7K 766 11
هي فقط تريد التخلص من زوجها مهما كان...حتى لو كان من المافيا..؟ لا مشكلة في هذا لأنها في نفس مرتبته... «كم هذا لطيف...زوجتي تحاول قتلي» «ان كنت تَع...
43K 3.3K 50
لماذا علي ان اتزوجه بالتحديد لماذا يجمعني قدري به بالتحديد...هل يجب علي حقا ان اكون معه لقد اردت دائما اختيار شريك حياتي بنفسي لكن فقط من اجل تقوية ع...