Faith in Me | VK (مكتملة )

Autorstwa XiWendyX

482K 29K 6K

حيث ان حياة جيون جونغكوك تقلب رأساً على عقب. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بن... Więcej

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59

60

12.1K 684 376
Autorstwa XiWendyX

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


كيم تايهيونغ مهما تجاهل الامر الا انه يجد إجازة زوجه التي امتدت لأربعة اشهر غريبة وايضاً هو يتوق لانتهاء تلك العطلة فظهره بالفعل متضرر من الذهاب والعودة بالسيارة لمدة 3 ساعات يومياً.

قرر الأكبر ان يفاتح زوجه بالأمر هذه الليلة لكن عناق حبيبه له حال وصوله للمنزل جعله يتراجع عن الفكرة فهو لايرغب بسلبه سعادته ويجب ان ينتظره ان يعود للعمل من تلقاء نفسه فمهنة الطب كانت حلمه وهو سيشتاق لها بكل تأكيد لكن الامر يحتاج وقت.

أكمل جونغكوك الخمسة اشهر وهو لا يفعل شيئاً سوى قراءة الكتب التي في المكتبة التي كانت مهجورة وأصبحت تنبض بالحياة بفضل الطبيب الشاب الذي يستشعر مدى قيمتها واهميتها.

"حبيبي هل بإمكاني محادثتك ؟"همهم الذي اغلق الكتاب لينظر لزوجه الجالس بجواره على السرير "ألم تصبح اجازتك طويلة جداً وحان وقت عودتك للعمل ؟" نفى الأصغر برأسه ليتنهد تايهيونغ المتعب من عمله ومن مسافة الطريق الذي أصبحت غير جيدة لظهره فهو يشعر بألم حاد به.

"ليس جيداً ان تطيل بها اكثر فربما تعتاد الراحة دائماً و ..."بتر حديثه جونغكوك بسؤال داهمه "هل ان اعتدت الراحة ولم اعد ارغب بالعمل سوف تكرهني؟" تلك الكلمة بالأخص هزت المحامي الذي احتوى وجهه زوجه بين كفيه ليوضح له المعنى من كلماته.

"كلا حبيبي انا سوف احبك دائماً وابداً، انت بإمكانك فعل كل ما تشاء وانا سوف ادعمك لكن ان كان هنالك ما يضايقك في عملك أخبرني به وسوف اهتم بالأمر بنفسي" همهم الطبيب ليبعد يدي الأكبر عنه ويدفن نفسه في حضنه "انا لا ارغب بالعمل مرة أخرى".

تلك الجملة ليست ماكان يرغب بسماعه المحامي ولكنه طبع قبله على شعر القابع بين ذراعيه ليحتويه جيداً بعناقه له "لما حبيبي ألم تحلم بأن تكون طبيباً؟" همهم الأصغر ليهمس "كنت احلم وتوقفت".

عقل الأكبر لم يذكره سوى بحقيقة انه اجبر الأصغر على ترك شغفه وعاقبه بحبسه بالمنزل سابقاً وايضاً حرمه من ان يكون طبيباً في مشفى واجبره بشكل مباشر على ان يعمل في تلك العيادة التي اشتراها له.

"هل بسبب أنني ..." لم يسمح جونغكوك بان يكمل تايهيونغ كلماته فهو فهم ماذا يفكر به الأكبر الذي يعتبر نفسه مذنباً الان ليضع يده على شفتي زوجه" ليس بسببك ولكن انا غير مناسب منذ البداية لهذه المهنة ،انت وفرت لي كل شيء رغبت به ولم تبخل علي بشيء انت اعتنيت بي جيداً تايهيونغ".

نفى الأكبر برأسه ليبعد يد زوجه التي اصمتته عن ثغره ليتحدث "انت تكذب انه بسببي!" الدموع التي تجمعت بعين المحامي لم يحبها زوجه الذي قبل كلتا عينيه وجبينه "ليس بسببك، انا اكره التعامل مع المرضى ومع الموظفين ، اكره البقاء مع اشخاص غرباء في غرفة مغلقة بمفردنا لوقت طويل واكره انني مجبر على الاختلاط بهم لساعات".

"لكن انه حلمك جونغكوكي" همهم الأصغر بتفهم ليقبل كلتا يدين المحامي "وانا حققته بفضلك فشكراً لمنحي هذه الفرصة ولكن لم اعد ارغب به وتلك العيادة التي اهديتني إياها سوف اعتز بها دائماً ولن اجعلها فارغة ابداً بل سوف اؤجرها على من يستحق ان يستعملها وسوف اهديك العديد من الهدايا بذلك المال".

لم يقتنع المحامي بذلك ولكن زوجه الفاتن قرر انهاء النقاش بشكل تام عندما كان المبادر للمرة الأولى بلمسه للأكبر الذي علم ان جونغكوك غير قابل للأقناع وانه اتخذ قراره منذ فترة بالفعل وهو يجب عليه احترام قرار زوجه المتعب من ليلتهما الساخنة.

عندما استيقظ الأصغر رأى الأكبر لايزال نائماً ليبتسم بدفء ويدفن نفسه في حضن زوجه العاري "لم اخبرك بذلك ولكن اصبح لدي حلم جديد وهو اسعادك دائماً كيم تايهيونغ" همس جونغكوك للوسيم النائم.

تناولا الإفطار في الحديقة ليتحدث المحامي مع زوجه الفاتن بكل صراحة "حبيبي يجب ان نعود لمنزلنا" الانزعاج ظهر على ملامح الأصغر "لما؟"لايرغب الأكبر بأخبار حبيبه بشأن الم ظهره من طول الطريق كل يوم لألى يبدوا مسناً في عين شريك حياته الذي لازال في العشرينات.

"وقتي ارغب باستثماره بدلاً من إضاعته فأنا أهدر ثلاثة ساعات يومياً في الطريق" عم الصمت ليهمهم الأصغر بتفهم "حسناً لكن العطل الأسبوعية سوف نقيضها هنا ولا مجال لتناقشني بذلك تايهيونغي!".

اقتناع جونغكوك بهذه السهولة كان مفاجئ لتايهيونغ الذي استقام من مقعده ليخبر حبيبه بمدى امتنانه اتجاه قبوله للأمر "انا احبك لذلك يجب ان اتفهمك مثلما انت تفهمتني زوجي العزيز" قبل الأكبر جبين زوجه الناضج "زوجك العزيز يحبك جونغكوكي جداً " همهم الأصغر برضى ليخبر الأخر كذلك بمشاعره "أنا ايضاً احبك تايهيونغي".

عندما عادا لمنزلهما اول مافعله جونغكوك هو افراغ جزء كبير من مكتبته ليضع بها الكتب الذي جلبها معه من منزل عائلة تايهيونغ الريفي الذي يحبه جداً وهو شاكر لوالدي الأكبر اللذان كانا يحبان القراءة مثله فهو بفضلهما اطلع على المزيد من العلوم وتثقف فيما يجهله.

بدل المحامي ملابسه لبجامة ليجد زوجه ينتظره في السرير وفي عينيه بريق وكأنه يرغب بشيء "هل هنالك ما ترغب به جونغكوكي؟" همهم شريك حياته "ارغب بأرقام اتصال اصدقائك" تعجب الأكبر مما سمعه فحبيبه لم يراهم منذ فترة طويلة وشك للحظة ان يكونون ازعجوه في اخر لقائه لهم.

"لا تقلق جونغكوكي سوف اتحدث معهم بنفسي" نفى الأصغر بشدة برأسه وكان ظريفاً في عين المحامي "كلا انا سوف اتحدث معهم لا تقلق انت وادعي عدم معرفتك بالأمر" تجمد تايهيونغ في بقعته فحبيبه لايرغب بأن يكون سبباً في ان يوتر علاقته باصدقائه رغم اهانتهم له !

جونغكوك وضعه في الأولوية الأولى حتى عن نفسه وذلك كان مفاجئ لمن لم يكتم صراحته مع زوجه "كيف لي ان ادعي عدم المعرفة بينما الإهانة وصلت لك! انت حبيبي وزوجي وكل شيء بحياتي ومن يهينك يهينني ايضاً!".

مرت بضع لحظات من الصمت لينفجر الأصغر ضاحكاً ليدفن نفسه في حضن زوجه الذي يحبه جداً "لم يهني احدهم تاي بل كنت ارغب بالحصول على ارقامهم لأجل دعوتهم لحفل عيد مولدك الأربعين فأنا اعلم انك ستحب تواجدهم حولك وايضاً انت لم تلتقي بهم منذ فترة".

"حفل مولدي؟" نبرة التساؤل كانت واضحة بصوت المحامي ليهمهم زوجه "سوف أقيم لك حفلاً رائعاً واجعله مثالياً يناسبك فأنت تحب الاحتفال وليس عدلاً ان تضع دائماً راحتي قبل رغباتك لذلك انا ارغب بمنحك ذلك الحفل الرائع برفقة من تحبـ...".

لم يكمل الأصغر كلماته فشفتي زوجه اصمتته بالعديد من القبل ويديه امتدت لتجرد جسده عن ملابسه فهو محتاج بشدة لإظهار مدى حبه لشريك حياته هذه اللحظة.

"أحبك واحب كل ما بك جونغكوكي" همهم الأصغر ليخبر زوجه بمشاعره هو الاخر "انا ايضاً تايهيونغي وسوف احبك دائماً" قبل الأكبر جبين حبيبه "سوف احضر لك غداً المزيد من الكتب" همهم جونغكوك "سوف احب ذلك تاي".

حفل عيد مولد الأكبر الأربعين كان رائعاً مثلما اخبره به جونغكوك ودعا به جميع الأشخاص الذي حصل على ارقامهم من هاتف المحامي.

رمق جونغكوك جميع من كان يرمقهم بنظرات خبيثة بنظرات تجبرهم على إزاحة انظارهم عنهم فهو يحب زوجه ولن يسمح لأي شخص بجرحه بشأن أي شيء وبالأخص بشأن اختلاف العمر بينهما والذي يعلم انه امر حساس جداً لدى تايهيونغ.

في كل مرة يقترب فتى او حتى فتاة يشعر جونغكوك من لغة جسده انه ينجذبون لزوجه يشابك يديه بيد الأكبر وذلك كان يسعد تايهيونغ الذي علم انه مهما بلغ من العمر فحبيبه لايزال يغار عليه.

اصبح لدى الزوجين روتين دائم وهو تناول جميع الوجبات سوياً في المنزل وان لم يستطيع المحامي القدوم للمنزل فزوجه الذي يقضي حياته بـ اكمالها كعطلة يذهب لتناول الطعام معه في مطعم ويحصلان على موعد وسط يوم عمل تايهيونغ المتعب.

في كل عطلة أسبوعية يقضيانها في منزل الريف بناء على امر جونغكوك السابق لزوجه ويشعلان الألعاب النارية رغم كره الأصغر لها ولكنه قرر اسعاد الأكبر دائماً وابداً وهو سوف يحرص كل حياته على ان يجعل حياتهما مريحة لتايهيونغ وان ترافقه الابتسامة كل حياته.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

النهاية

شكراً لكل شخص قرأ الرواية .

شكراً لكل شخص وضع تعليق اواعجاب.

وأتمنى ان تمنحوا الحب كذلك لرواية All of You المكتملة ورواية Perfect Lie التي لاتزال قيد التنزيل♡♡.

دمتم بخير .

Czytaj Dalej

To Też Polubisz

168K 9.4K 69
ترجمة للكاتبة : _microcosmo_ كيم جونغكوك صغير عائلة كيم، والذي يكبره ستة إخوة يفرطون في حمايته ويكونون صارمين في بعض الأوقات. كيف ستكون في حياته معهم...
2M 43.5K 14
أن تُسَجن في عُمرِ الزُهور وِسط أسوارٍ كوَّنها حُبّ مُتمّلك مَنع عَنها الحَياة ..! صَبيَّة في مُقتبلِ العُمر تُطارَد مِن قِبل أقرَبُ الناس اليها أن ت...
53.9K 3.7K 50
جيمين وجونغكوك، أصدقاءِ منذ أيامِ دارِ الأيتام، تتعرض علاقتُهما لاختبارٍ صعب عندما يعترفُ جونغكوك بأنَّه لم يُقبِّل أحدًا من قبل. حينها يقترحُ جيمين...
340K 23K 59
حيث ان جيون جونغكوك يرغب في ان يكون الابن القانوني لعائلة كيم. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها...