13

7.7K 511 53
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

عندما استيقظ الأصغر أول ما رأه هو وجهه الأكبر النائم، في كل صباح يتذكر جونغكوك كيف كان وجهه تايهيونغ ينبض بالحياة ومتألق لكن منذ ان اخذه أصبح ذابلاً.

يعلم الأصغر انه يحرم الأكبر من الراحة وكذلك الاستمتاع بشبابه برفقة أصدقائه او فعل ما يشاء دون الاعتناء به، اشاح الفتى بعينيه عن زوجه النائم لتقع عينيه على باقة الازهار الخلابة والعديد من الهدايا التي تعلوها وثيقة تخرجه التي رفض الذهاب لاستلامها بكل اناني ليجبر الأكبر على احضارها له.

ابعد جونغكوك يديين المحامي عنه ليجلس على كرسيه المتحرك ويتجه لباقة الازهار ويقرأ البطاقة التي عليها لتدمع عينيه، هو يعلم ان الأكبر غير مجبر على فعل ذلك لأجله او حتى الاعتناء به ولكنه يبذل كل ما يستطيع لإسعاده.

فتح جونغكوك الهدية الأولى التي اكتشف انها كتب عن الطب العام، وضع الكتب جانباً ليفتح الثانية والتي وجدها صندوق بداخله يوجد به معطف ابيض طبي ومطرز به اسمه برفقة كلمة الطبيب باللون الذهبي، مسح الفتى بأصابعه على الاسم ليعلم انه مطرز بخيوط الذهب.

كاد ان يفتح الهدية الأخيرة ولكنه شعر بزوجه يعانقه من الخلف "مبارك تخرجك جونغكوكي" كان صوت الأكبر لايزال يملئه بحة النوم "شكراً لك" عبر الأصغر عن امتنانه بتلك الكلمتين لمن ابتعد عنه بعد ان بعثر شعره بلطف.

كان الجو جميلاً ممتلئ بالغيوم فقرر الأكبر ان يتناولا الإفطار في الحديقة ولم يكن هنالك اعتراض من الأصغر.

عند انتهائهما من الطعام اعتقد تايهيونغ ان جونغكوك سوف يعود للأعلى لقراءة أي كتاب تقع عينه عليه في المكتبة الضخمة التي تحمل كتبه لكنه لم يفعل بل بقي في الحديقة معه بينما عينيه تنظر للسحب المتراكمة.

"جونغكوكي انا أفكر بإن أجل دراستك الجامعية لعام" اعتقد المحامي ان الاعتراض ما سوف يقابله من محب العلم ولكنه اومئ بتفهم ليتحدث بينما توجهت انظاره للأكبر "هل بإمكاني الدراسة بمنحة داخلية؟".

نفى تايهيونغ برأسه ليحتوي وجهه الأصغر بين يديه "كلا، انت سوف تدرس بمالي والذي هو مالك قطعاً لن اجعلك تمر بمشقة الحصول على المنحة والتي تتغير كل فترة شروطها" اختتم كلماته بتقبيل جبين جونغكوك.

بحث المحامي بعد ذهاب زوجه للأعلى عن أفضل أطباء التواصل الشامل والمراكز التي تقدمه، هو سوف يهيئ الأصغر ليكون في أفضل حال ممكن قبل ان يدخل في حياته الجامعية.

الطبيب بعد انتهاء جلسة جونغكوك اخبر الأكبر ان الفتى خلال اشهر سيعود للسير وكم ذلك الخبر كان رائع لتايهيونغ الذي نثر العديد من القبل على وجهه زوجه الذي لم يفهم مالذي يسعده لهذه الدرجة وكانت نظرات التساؤل تملأ وجهه.

"انت ستعود للسير مرة أخرى جونغكوكي!" تحدث الأكبر بحماس شديد بينما يضغط على كتفي الجالس الكرسي امامه ، ردة فعل الفتى كانت باردة فهو همهم بغير اكتراث وذلك قتل كل حماس المحامي الذي اعاده للمنزل ليذهب لمكتبه.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now