17

7.7K 499 98
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


تايهيونغ يعلم ان الصغير النائم بسلام بشكل لطيف قطعاً لن يكون ظريفاً عندما يستيقظ فهو يعلم ان زوجه يفسر الأمور من منظوره الخاص والذي يعجز الأكبر عن فهمه.

تنهد المحامي العديد من المرات قبل ان يستلقي بجوار من سيلقي عليه كلمات سامة صباحاً بكل تأكيد.

استيقظ جونغكوك ليجد نفسه بين أحضان الأكبر كما الحال كل يوم منذ ان تدمرت حياته الهادئة بسبب والدته التي لم تهتم بما سوف يحدث له من بعدها.

ابعد الأصغر يداي الأكبر عنه بقوة ليغادر السرير ويتجه لدورة المياه ليتحمم فهو يشعر بالتقزز للمرة الأولى من تايهيونغ.

الماء الساخن كان ينساب على جسد من علم انه مهما حاول تعديل سلوكه هو يجد البشر بشعين، حلمه سيحقق دون أي تعديلات على شخصه ان لم يكن كما هو فلا فائدة من الاستمرار في حلم يستبدله نفسه بأخرى.

انهى الشاب الغاضب استحمامه ليغادر دورة المياه بينما لم يحكم اغلاق روب الاستحمام، التقت عين الأكبر المستلقي بعين الأصغر التي رمت عليه نظرة قشعرة بدنه كاد ان يقول المحامي جملة صباح الخير لزوجه ولكن جونغكوك تجاهله ليتجه لغرفة الملابس.

ارتدى جونغكوك ملابسه ليأخذ مفتاح سيارته ومحفظته من المنضدة القريبة السرير متجاهلاً تايهيونغ بالكامل.

ابتسم الأكبر بدفء للاصغر "مبارك حصولك على رخصة القيادة جونغكوكي" لم يجد تايهيونغ إجابة صادرة من الاخر الذي كان يضع العطر سوى الصمت لم يأس المحامي وحاول فتح محادثة أخرى مع الذي لا يهتم بوجوده بكل وضوح.

"هل أنت ذاهب للخارج؟" سأل ليحصل على نظرة حادة رماها عليه زوجه من المرآة "هل يجب علي الحصول على اذنك مسبقاً لأتناول الإفطار في الخارج سيد كيم؟" الحدة والغضب المكتوم في صوت جونغكوك ولد التوتر داخل الأكبر الذي ابتسم له "كلا بكل تأكيد، انتظرني بضع لحظات لأبدل ملابسي".

ضحكة ساخرة صدرت من الأصغر "لن نتناوله سوياً بل انا بمفردي" أنهى كلماته بإغلاق باب الغرفة خلفه، نظر تايهيونغ لحذائه ليبتسم بانكسار "تحمل فأنت لم تبرر له بعد الامر".

واسى الأكبر نفسه بتلك الكلمات فهو يجب عليه التحمل وألى يغضب مهما سمع من جونغكوك فهو لطالما تمنى ان يتفهمه أحدهم ويتحمل جميع تصرفاته عندما فقد والديه ولكن لم يكن هنالك من يفعل ذلك لأجله فجدته كانت تصفعه بكل مرة يخطئ بها.

تناول تايهيونغ للمرة الأولى افطاره بمفرده في منزله الجديد، لطالما كان وجود جونغكوك في المنزل يشعره بأنه ليس وحيداً حتى وان كان الأصغر بالواقع لا يغادر الغرفة ولكنه الان غير موجود كلياً وذلك موحش بالنسبة للمحامي الذي قرر ان يملئ وقته بالعمل.

انتصف اليوم ولم يعد الاصغر للمنزل بعد، انهى تايهيونغ جميع اعماله ليتجه للأعلى فهو لديه حفل تجمع لأصدقائه من الجامعة، اخذ الأكبر وقته في اختيار أي بذلة تكون الملائمة وقع اختياره على اثنتين وضعهما على السرير ليجعل جونغكوك يختار لأجله الاجمل عندما يعود.

أنهى الأكبر استحمامه لينظر للساعة التي اصبحت الساعة التاسعة والنصف مساءً ولم يعد زوجه للمنزل، فتح باب الغرفة لتنتقل عينيه للباب ليبتسم "مرحباً بعودتك جونغكوكي" همهم الأصغر بـ تملل ليخلع سترته وينظر للبذلتين الموجودتين فوق السرير "أيهم أجمل جونغكوكي؟" سأل المحامي ليجيبه الاخر بكل بساطة" كلتاهما بشعتان".

قضم تايهيونغ شفتيه ليحكم غضبه فهو يجب عليه ان يتحمل، همهم بتفهم مصطنع ليحمل كلتيهما معه لغرفة الملابس ويرتدي غيرهما فهو فقد الرغبة بهما بسبب ما سمعه من الاصغر.

"لدى أصدقائي حفل تجمع الليلة وكنت ارغب في اخبارك مسبقاً لترافقني ولكن..." تحدث من يضع العطر لمن يستلقي على السرير ويقرأ كتابه والذي قاطع كلماته "من الجيد انك لم تخبرني فأنا لا ارغب بالتعامل مع أي بشري من معارفك السطحيين".

تجاهل تايهيونغ ما سمعه وابتسم لجونغكوك "أحرص على النوم جيداً جونغكوكي ، سوف احرص على العودة للمنزل مبكراً" همهم الأصغر ليتحدث بجدية لمن يقف امامه وهو بكامل تأنقه "كلا بإمكانك قضاء الليلة بأكملها خارجاً".

المعنى الخفي من كلمات جونغكوك لم يغفل عنه كيم تايهيونغ الذي ابتسم له "لا راحة لي خارج منزلنا جونغكوكي" اختتم الأكبر كلماته بتقبيله جبين زوجه الصغير.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now