22

8.2K 524 343
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


جونغكوك عزم على تحقيق الأمان لحياته المستقبلية هذه الليلة ولكنه لايشعر انه مستعد نفسياً لطلب شيء كهذا من الأكبر وحتى لايعرف ماهي الطريقة المناسبة لقول ذلك .

تنهدات مستمرة صدرت من طالب الطب الذي يعلم انه هنالك وقت قبل ان يأتي تايهيونغ لذلك قرر استجماع عزيمته بالاستحمام ولم يبخل على نفسه بالتفكير بكل الحلول الممكنة والماء يتساقط على جسده لتهدئة نفسه قدر الإمكان .

الأصغر يعلم انه لا يجب ان يظهر حقيقة انه متوتر بل ان يدعي ان الامر طبيعي جداً وهو يعي كل الوعي انه ليس كذلك.

عاد تايهيونغ للمنزل مبكراً فهو شعر بتأنيب الضمير بسبب ان الاخر ينتظره لمدة طويلة لقضاء بضع دقائق معه، وبالفعل رأى ضوء غرفتهما المضاءة ليبتسم بسعادة ويدخل المنزل بحماس شديد فهو يرغب برؤية وجهه جونغكوك السعيد بسبب عودته مبكراً ولكن ذلك لم يحدث.

عندما فتح المحامي باب غرفتهما والتقت عينيه المشعة بالسعادة بعيني زوجه المتفاجئة من وجوده علم ان الأصغر لم يكن يرغب بعودته مبكراً هذه الليلة، تجاهل تايهيونغ ما شعره فربما هو من فسر الامر بطريقة خاطئة "لقد عدت جونغكوكي".

اكتفى الأصغر بالهمهمة كإجابة على ما قاله زوجه ليعود لتجفيف شعره المبتل وينظر لانعكاسه في المرآة فهو لايستطيع النظر بوجه تايهيونغ الان.

بدل الأكبر ملابسه وأنهى تفريش اسنانه ولكن جونغكوك لايزال يجفف شعره بل هو يتعمد اطال مدة تجفيفه قدر الإمكان فهو يرغب بشغل نفسه بأي شيء فالتوتر يلتهمه بالكامل.

شعر الأصغر بيد زوجه الذي اخذ مجفف الهواء من يده ليجفف له شعره بنفسه سريعاً "تايهيونغ" تحدث من ينظر ليديه للأكبر الذي يقف خلفه "ماذا عزيزي؟" الاهتمام الصادر من صوت المحامي يزيد من ضربات قلب الأصغر الذي سأله مباشرةً "هل انت متعب؟".

ابتسم تايهيونغ بدفء ليطفئ المجفف ومن ثم عانق زوجه بلطف ليطبع قبلة على شعره "كلا ،اطلب مني ما شئت جونغكوكي" استجمع الشاب الصغير شتات نفسه ليتحدث "أرغب بالحصول على حقوقي الزوجية السريرية".

تجمدت دماء تايهيونغ بالكامل مما سمعه هو حتى ارخى يديه التي تحتضن جسد زوجه ليصنع بينهما مسافة، المحامي واجهه العديد من القضايا الصعبة ولكنه قطعاً لا يعلم كيف سوف يواجه الموقف الذي هو به الان وبالأخص وان جونغكوك يفسر كل شيء كما يشاء فإن صدر منه أي تصرف خاطئ سيتم تفسيره باسوأ معنى ممكن من الاصغر.

كتم الأكبر تنهيدته بداخله فهو لو لم يفعل ذلك لربما يتم تفسيره بطريقة أخرى "انت ترغب بي؟" سأل المحامي وصوته متعجب ليرمقه زوجه بنظرة حادة من المرآة لتنعكس لمن لايزال خلفه "وهل يوجد لما قلته معنى اخر؟".

مسح تايهيونغ وجهه بيده فهو لايعلم كيف سوف يتصرف مع الجالس امامه، قرر تبرير معنى سؤاله لزوجه "فقط لم اعتقد أنك ترغب بي بهذه الطريقة" وليته لم يفعل فجونغكوك اخذ السيطرة على محادثتهما بالكامل "لما لن ارغب بك بهذه الطريقة بينما انت زوجي ام أنك نسيت ذلك؟".

فتح تايهيونغ فمه العديد من المرات ولكن في كل مرة يكاد ان يتحدث يتوقف فهو لا يرغب في ان يبدوا بمظهر غير الواثق من نفسه امام زوجه الذي لطالما كان يسخر من ضعاف الشخصية وينعتهم بالمواشي وهو قطعاً لا يرغب بأن يكون أحدهم.

"لا يحتاج ان تتحدث فأنا سوف اخبرك بما تفكر به فأنت يبدوا أنك اعتقدت ان الطفل لن يكبر وي..." بترت كلماته بسبب يد زوجه التي رفعت فكه وشفتيه التي قبلت شفتاه، تعمق المحامي في قبلتهما الأولى ليثبت للأصغر انه هو صاحب اليد العليا هنا .

لم يرغب تايهيونغ بان يكون لئيماً جداً ويطيل في قبلتهما أكثر لذلك فصل التحام شفتيه بشفتين زوجه لينظر مباشرة في عينيه "لم انسى للحظة انك زوجي ولطالما كنت اعلم انك ستكبر لتغدوا شاب وسيم وفاتن الجسد كما انت الان فلذلك لا تصدر احكامك وتحاكمني بها بينما في الواقع لا تعرف شيء" اختتم المحامي كلماته بإغلاقه للأضاءة.

كاد ان يتحدث جونغكوك ولكن شفتين زوجه عادة لتقبل شفتيه بينما يديه حملته لتضعه على السرير برفق ليعتليه ويغرق شفتيه بالقبل التي تعبر مدى رغبته به والتي لطالما كتمها ، قرر المحامي انه لن يبخل على نفسه ولو قليلاً بالاستمتاع بجسد زوجه هذه الليلة.

وذلك ما فعله بالفعل ولكنه كان حريصاً كل الحرص على ان لا يؤذي الأصغر بل ان يلبي رغباته هو والأخر، لطالما كان الأكبر لايهتم بشريكته في الفراش فجميعهم عديمون قيمه بالنسبة له وهذه هي المرة الأولى التي يلمس بها جسد مهماً في حياته .

اعتقد الأصغر ان الامر سينتهي سريعاً ولكنه كان واهماً فالاكبر لم يبتعد عنده سوى بحلول وقت اشراق الشمس وذلك اثبت للصغير ان زوجه لم يقترب منه بسبب طلبه لذلك بل لأنه بالفعل يرغب به وذلك اراحه فلن تتم خيانته تلك الراحة شعر بها رغم شعوره بالألم أسفل ظهره.

سحب تايهيونغ جسد زوجه العاري ليعانقه "اعتذر لإني المتك جونغكوكي" اختتم كلماته بتقبيل رأس القابع بين احضانه، نفى المتألم بشدة برأسه ليتحدث بهدوء "لم تفعل، اعلم انك مشغول جداً ولكن هل بامكانك الانتظام على منحي حقوقي؟".

تفاجئ المحامي مماسمعه فهو اعتقد ان جونغكوك قطعاً لن يسمح له بالاقتراب منه مرة أخرى فهو متأكد انه ألمه ،شد الأكبر قليلاً في عناقه لزوجه "سيكون من دواعي سروري زوجي العزيز".

لم يعتقد الأكبر ان جونغكوك سينام دون ان يستحم ولكنه سقط نائماً بشكل ظريف ليبتسم تايهيونغ بدفء لينام هو الاخر بعد تمنيه للأصغر بالأحلام السعيدة.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now