23

8K 510 64
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


تايهيونغ يعلم ان القابع بين احضانه سوف يستيقظ معكر المزاج  بسبب الألم وايضاً لأنه قام بتدمير نظام نومه فالساعة الان تشير للثانية مساءً ولايزال جونغكوك نائماً.

تعكر ملامح الأصغر جعلت الأكبر يعلم انه يستيقظ وبالفعل كانت بضع لحظات لتلقي عينيهما "صباح الخير جونغكوكي"تحدث المحامي بصوته الممتلئ ببحة النوم ليجيبه من يفرك عينيه بيده بهمهمة لطيفة وجدها تايهيونغ.

ابتسم الأكبر بدفء ليطبع قبلة على جبين الأصغر "خذ وقت بالاستيقاظ بينما اعد حوض الاستحمام لنا" تجمد جونغكوك بسبب ماسمعه وتوقفت كل حواسه عندما أزال تايهيونغ الغطاء عنه ليكتشف ان الاخر ايضاً لايزال عارياً.

اشاح الأصغر بعينيه عن زوجه وعندما سمع صوت باب دورة المياه يغلق دفن وجهه بخجل في الوسادة ، يرغب جونغكوك الان بالانفراد بذاته وقلبه المضطرب ولكن ذلك مستحيل بوجود زوجه الذي حمله برفق ليضعه في حوض الاستحمام المتلئ بالماء الدافئ والاملاح البحرية ومن لون الرغوة الأخضر علم انها المختصة بالاسترخاء.

"اتعلم جونغكوكي الجو اليوم جميل جداً لنتناول الإفطار في الحديقة" تحدث من يجلس خلف الأصغر الذي يرغب بضرب نفسه من الليلة السابقة على وضعه الحالي فهو قطعاً لا يستطيع النظر بوجهه من يتعامل معه بكل اريحية.

همهمة تلت الأخرى كانت إجابات الشاب الصغير على كل مايقوله زوجه له هو حتى لايعلم ماذا كان يتحدث به معه ،انتهى وقت الاستحمام بحمل تايهيونغ له و بإلباسه روب الاستحمام.

كيم جونغكوك يكره الوضع اللذان به ولكنه يعلم ان لاحق له بالاعتراض لذلك يلتزم بالصمت ويجعل الأكبر يفعل ما يشاء فهو يرغب بدفن نفسه حياً الان .

انهى الأكبر الباس زوجه ملابسه ليشعر بيد جونغكوك التي امتدت لربط روب استحمامه والمنشفة التي كانت لتجفيف شعر الأصغر اخذها منه ليضعها على شعره هو ويحرك يديه بلطف لتجفيفه له.

"انت ايضاً يجب ان تجفف نفسك لألى تمرض وليس انا فقط" تلك كانت الجملة الأولى التي صدرت من الأصغر لليوم ليبتسم تايهيونغ بدفء ويتركه يجفف شعره له ،عندما انتهى جونغكوك من تجفيف شعر الأكبر سار مغادراً الغرفة "سوف اخبرهم ان يعدوا الإفطار ،انتظرك في الحديقة".

"حسناً ولكن لا تنزل للأسفل بالسلالم بل المصعد رجاءً جونغكوكي" اغلق الزوج الصغير الباب خلفه ليضع يديه على وجهه فلو جمع جميع لحظاته الخجلة كل حياته لم يخجل كما اليوم.

تنهد جونغكوك بعمق ليسير للمصعد وينزل به كما اخبره المحامي ، تناولا الإفطار كالمعتاد ولكن الغريب هو ان عينا الأكبر لم تنزل عن الجالس امامه وذلك يوتر الأصغر جداً .

حمل طالب الطب كتابه ليقرر القراءة في الحديقة ولكنه لم يرغب بالجلوس بل استلقى فلايزال يشعر بالالم في اسفله ، تمدد على الاريكة وانسجم بقراءته قليلاً ليشعر بيدين زوجه الدافئة ترفع رأسه عن الاريكة وتضعه على فخذه.

قربهما الشديد لهذه الدرجة يوتر من يدعي عدم الاهتمام ويعتقد ان الأكبر لا يلاحظ انه مضطرب ولكنه مخطئ فتايهيونغ ليس بغافل لتلك الدرجة.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )Donde viven las historias. Descúbrelo ahora