18

7.7K 503 58
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

مهما ادعى كيم جونغكوك عدم اهتمامه هو في الواقع كان يراقب من شرفة غرفتهما سيارة زوجه التي تغادر المنزل بينما ملامح الغضب تملأ وجهه هو قطعاً لا يرغب في ان يذهب للقاء أصدقائه الفاسقون وفتياته السابقات اللواتي قد يعودون ببساطة او ربما عادوا لحياة المحامي دون علمه.

الأفكار السوداء كانت تغرق الأصغر فيما لا يرغب بالتفكير به، المياه التي تتساقط على جسده كانت تجعله يخاف أكثر من حقيقة ان يتخلص منه تايهيونغ او يشعر بالملل من الاعتناء به.

جونغكوك يرغب بالالتحاق بأفضل جامعة في البلاد ليحقق حلمه الذي أصبح هدفه منذ ان عاد للسير وان تخلى عنه المحامي الان لن يحققه ابداً فتلك الجامعة لا تقبل المنح الداخلية ابداً.

لم ينتظم حال الأصغر القلق عن مستقبله وعن قد انه يخسر عائلته الحالية والتي تكون كيم تايهيونغ سوى بقراءة روايته المفضلة بيتر بان والتي كانت بمثابة تهويدة له.

ابتسم المحامي بشدة لرؤية بعض من أصدقائه في مواقف السيارات لمنزل مقيم الحفل، اشتاق تايهيونغ للشعور بكونه محبوباً من الاخرين فهو لم يجد منذ سنتين سوى عدم التقدير ولاهتمام من زوجه.

صوت الموسيقى الصاخب والمشروبات الكحولية التي تملأ المكان كان ينعش روح من شعر ان الليلة مكافئة على كل ما كان يفعله منذ فترة للأصغر ولكن كل ذلك الانتعاش اختفى عندما شعر بتلك اليد الناعمة تتشابك بيده.

نظرة حادة رمق بها المحامي تلك الفتاة التي اعتاد ان يدعوها لمنزله والتي تكون موكلته الان لقضية طلاقها "هل بإمكانك ابعاد يدك عني فلقد اخبرتك مسبقاً انني متزوج" ضحكة لطيفة صدرت منها لتزيد من ضغطها على يده "بدأت اشك أنك متزوج من نفسك تايهيونغ".

ابتسم المحامي ليرفع لها كفه التي يوجد بها خاتم زواجه والذي يعلم ان الخاتم الاخر للان لم يرتديه الأصغر "ربما كنت سوف افعل ذلك سابقاً لو انني لم اقابل زوجي الذي جعلني اعلم انه من يكملني" قلبت العارضة عينيها بملل لتزيل يدها عنه.

"بدأت تصبح ممل تايهيونغ" أكد المعني بكلماتها بهمهمة "اعتقد انني أصبحت ناضج ومسؤول أكثر من أي مضى" اومئت الحسناء "لذلك اتيت لك عند حاجتي فأنا اعلم أنك أفضل محامي على الاطلاق" ابتسم الأكبر بخفة لينظر لساعة يده للمرة العاشرة منذ قدومه فهو مهما تجاهل الامر لا يشعر بالراحة لتركه الأصغر بالمنزل بمفرده في الليل.

تبادل الأكبر الأحاديث مع العديد من أصدقائه ليغادر الحفل قبل منتصف الليل فهو لا يستطيع البقاء خارج المنزل أكثر من ذلك حتى وان كان جونغكوك لا يهتم.

ما لا يعلمه تايهيونغ ان الأصغر يهتم ولازال مستيقظ رغم اغلاقه للإضاءة فهو لا يرغب بأن يعلم تايهيونغ انه غير نائم هذا في حالة ان عاد للمنزل هذه الليلة.

خلال انتظار جونغكوك رأى سيارة زوجه التي فتحت لأجلها أبواب منزلهما ليستلقي على السرير ويدعي النوم.

كل ما يتمناه الشاب ان لا يكون هنالك رائحة شامبو اخر سوى الذي يوجد في منزلهما فلو لم يكن هو سيبدأ الأصغر بالاستعداد نفسياً لحقيقة ان حلمه لن يتحقق ابداً ولن تكون هنالك له عائلة مطلقاً فإن لم يتحمله كيم تايهيونغ لن يفعل أي بشري اخر.

فتح المحامي باب غرفتهما المغلق بهدوء فهو لايرغب بإزعاج زوجه النائم كما يعتقد، خلع تايهيونغ سترته ليضعها على الاريكة.

سار المحامي لغرفة الملابس ليبدل ملابسه لبجامة ومن ثم دخل لدورة المياه وفي تلك اللحظة تجمدت الدماء بداخل الأصغر الذي كان قلقاً من ان يسمع صوت المياه المتساقطة والتي تعلن استحمام الأكبر ولحسن حظه انه لم يسمعها فتايهيونغ كان فقط يفرش اسنانه قبل النوم كما يفعل عادةً.

كتم جونغكوك تنهيدة الارتياح بداخله فهو لازال يدعي النوم ولا يرغب في ان يفضح امره ، استلقى المحامي على السرير في مكانه المعتاد اطال النظر بزوجه ليبتسم بدفء ويقترب منه ليسحبه بين احضانه ويحكم عناقه .

"أتمنى ان تكون احلامك التي تحلمها الان جميلة جونغكوكي" همس تايهيونغ لمن يعتقد انه نائم والذي شعر بالارتياح عندما تأكد من رائحة شامبو الأكبر وكذلك رائحة غسول الجسم التي لازالت ذاتها التي اشتمها عندما طبع زوجه قبلة على جبينه قبل ذهابه.

قرر جونغكوك ان لايكون سيء خلق مع الأكبر عندما يستيقظ شكراً له لأنه لم يتخلى عنه بعد.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now