21

7.9K 511 103
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


طالب الطب لم يكن هنالك شيء يشغل باله سوى دراسته ولكن سماعه لحديث بعض الطلاب الذين يجلسون امامه عن مشاكلهم العاطفية بدء يفتح عقله على أمور يجهلها فهو علم بفضلهم ان اول دليل على الخيانة هو عدم الرغبة بالطرف الاخر من العلاقة.

تلك المعلومة جعلته يفكر بحقيقة علاقته بالاكبر ،هما متزوجان ولكن علاقتهما اشبه بالاب وابنه فتايهيونغ يهتم بكل احتياجاته المادية والنفسية عدا أي شيء له علاقة بطبيعة الحياة الزوجية والذي لم يجد بذكرياته عن أي شيء يخصها سوى الخاتم الذي يرتديه الان بيده.

الطلاب الثلاثة فتحوا افاق الشاب على كل ما يجهله بأحاديثهم ، الأصغر خلال الأسبوعين الماضيان خطط لتأكد من ان حياته المستقبلية ستكون مستقرة كما هي الان.

يعلم جونغكوك انه ليتحقق ذلك يجب ان يجعل المحامي لا يوجد لديه عذر لخيانته بأي شكل من الاشكال وسيجعل عذابه هو ضميره الذي لن يرحمه ان اقدم بالفعل على ذلك يوماً ما.

عاد المحامي للمنزل متأخراً بسبب عمله الذي يبقيه في المكتب ، عندما نزل الأكبر من سياراته انتبه ان هنالك شيء غريب في منزله فهو رأى غرفته هو وزوجه مضاءة أي ان جونغكوك لايزال مستيقظ فهو لا ينام ابداً والاضاءة مفتوحة مهما بلغ من التعب.

استقبل كبير الخدم مالك المنزل "بوركت جهودك سيدي" همهم المحامي ليخلع معطفه ويمنحه له "هل جونغكوك نائم؟" سأل ليصمت الخادم قليلاً "لا أعلم سيدي فالسيد الصغير لا ينزل للأسفل عادةً بعد غروب الشمس" اومئ تايهيونغ بتفهم ليصعد للأعلى بعد سماعه هذه الجملة المعتادة من كبير الخدم"أتمنى لك ليلة سعيدة سيدي".

فتح المحامي باب غرفة نومه ليجد زوجه يستلقي على السرير بينما يقرأ كتاب بين يديه ، ألتقت عينيهما ليبتسم الأكبر بدفء للمستلقي "لقد عدت جونغكوكي"

اقترب تايهيونغ من جونغكوك ليقبل جبين زوجه "مرحباً بعودتك وبوركت جهودك"مسح المحامي بلطف على شعر زوجه الظريف ليبتعد عنه ويذهب لغرفة الملابس "من الغريب ان تكون مستيقظ في هذا الوقت، هل حدث شيء ما معك اليوم؟ " وصل صوت الأكبر المرتفع للأصغر الذي قضم اظفره.

لا ينكر جونغكوك انه يحب اهتمام تايهيونغ به ولكنه لم يعجب بحقيقة ان الأكبر سأله بكل مباشرةً عن الامر، هو حتى لا يستطيع التحدث معه الان عما يرغب باخباره به فالتعب بادي على ملامح وجهه ومهما بلغ من الانانية لن يطلب منه الان منحه حقوقه الزوجية لذلك قرر اختراع عذر اخر.

"لا يوجد شيء فقط رغبت بقضاء بعض الوقت معك" كان صوت الأصغر هادئاً ومريحاً للاكبر الذي ابتسم بدفء اثناء تفريشه لأسنانه فجونغكوك رغم انشغاله الشديد قرر إضاعة بضع ساعات ليتحدث معه.

اغلق المحامي المتعب اضاءة الغرفة ليستلقي في السرير ويسحب زوجه لأحضانه "اخبرني عن يومك جونغكوكي"همس الأكبر بعمق لمن يقبع بين ذراعيه ،ابتسم الأصغر ليسرد للمحامي تفاصيل يومه بكل دقة الى ان غلبه النوم وتوقف عن الحديث.

قبل تايهيونغ رأسه زوجه النائم "أتمنى لك احلاماً سعيدة جونغكوكي واعتذر لإني مشغول دائماً" شد الأكبر في عناقه لجونغكوك ليذهب هو الاخر لأرض الاحلام فالتعب تمكن منه.

طالب الطب خلال الأسبوع الماضي اكتشف ان تايهيونغ يأتي كل يوم متعب وانه مهما انتظر الليلة المناسبة هي لن تأتي ابداً بسبب طبيعة عمل زوجه المحامي.

قرر الأصغر انه سيتجاهل تعبه هذه الليلة ويكون اناني جداً ويطلب ما هو حق له وليتأكد من أن مستقبله سيكون مستقراً ولن يتم ذلك سوى بتسليمه جسده للاخر الذي لن يقترب منه ابداً ولو بعد مئة عام ان لم يطلب هو ذلك منه.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )Onde as histórias ganham vida. Descobre agora