5

8.8K 559 62
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


ما أن غادر جونغكوك الغرفة حاملاً هديته الثمينة وقلبه المحطم توجهه الاكبر لتلك التي تقف مبتسمة بلطف يعلم انه مزيف صاحب المنزل .

" ما فعلتيه لن يجعلك تبقي داخل منزلي او حتى محيطي " نبرته الجادة ونظراته الحادة لها نشرت الخوف بداخلها ولم تحتج الكثير من الدقائق لتعلم انه يقصد ما قاله فهو طردها امام الجميع.

فتح الاصغر باب غرفته ليلقي بنفسه بقوة على سريره باكياً بألم فهو تم احراجه بواسطة نفسه امام الغرباء وايضاً هديته تم معاملتها وكأنها قمامة بينما هو بذل جهده بصنعها.

لم تتوقف شهقات ودموع جونغكوك سوى بسقوطه نائماً ويعانق بين ذراعيه هديته.

انتهت حفلة مولد تايهيونغ بحلول منتصف الليل وذلك كان مبكراً على النقيض من المعتاد، لم يهتم بتذمر الضيوف وكل همه تلك الغرفة التي لاتزال مضاءة والتي لم يهتم بشيء سواها منذ مغادرة الأصغر.

توجه تايهيونغ للمنزل المجاور له لتستقبله الخادمة وتخبره بكل وضوح بما أخبره بها سيدها الصغير "السيد الصغير لا يرغب برؤية أي شخص" قضم الأكبر شفتيه فهو قلق على جونغكوك بشدة فالفتى ينام بحلول التاسعة والان الساعة تشير لساعة الثانية عشر وخمسة واربعون دقيقة ولايزال مستيقظاً.

لم يرغب تايهيونغ باقاع الخادمة في مشكلة فهو يعلم مدى وقاحة الأصغر لذلك قرر انتظار والدة الفتى حتى تأتي امام منزله وطال انتظاره فالطبيبة لم تعد للمنزل سوى الثالثة صباحاً والتعب واضح على وجهها.

اقترب الأكبر من والدة جونغكوك التي نزلت من سيارتها "بوركت جهودك سيدتي" ابتسم السيدة ايو بدفء لجارها اللطيف "أتمنى ان تكون سنتك الجديدة مليئة بالسعادة واعتذر مرة أخرى لعدم مقدرتي القدوم لحفلتك" همهم تايهيونغ بينما عينيه تنظر لغرفة ابنها التي لاتزال الأضواء مفتوحة بها.

تبعت عينيها عيني جارها للتعجب" لما غرفة جونغكوكي لاتزال مضاءة؟" تنهد الأكبر ليخبرها بما حدث بالضبط، لم تغفل الطبيبة ان جارها يلوم نفسه رغم انه لا يد له بما حدث لابنها ليس وكأنه دفعه ليسقط او حطم هديته.

تبع تايهيونغ سيدة المنزل التي صعدت السلالم لتتوجه لغرفة ابنها فهي قطعاً لن تقبل بان يلقي اللوم على الأكبر ولكنها وجدت الباب مغلق بالقفل وتعجبت من ذلك "سوف احضر النسخة الاحتياطية " هي قالت ذلك وتوجهت لغرفة في اخر الممر لتعود بعد لحظات ومعها المفتاح.

فتحت والدة جونغكوك باب غرفته لتجد ابنها نائماً على سريره يضم هديته له، ابتسمت على ذلك المنظر لتشير للأكبر على الهدية "هو استغرق في نحتها فترة طويلة وتمنى ان تعجبك".

قضم تايهيونغ شفتيه بخفة ليتحدث بصوت منخفض "انا ارغب بهديتي" ضحكة الطبيبة بلطف "هي محطمة بالكامل ، اتعلم ماهي ؟ انها لوحة اسم مكتبية لك وبجوار اسمك كلمة المحامي" ازداد إصرار الأكبر على اخذ هديته حتى وان أصبحت رملاً وليس فقط قطع فـ ايمان جونغكوك بانه سوف يصبح محامي يعجبه جداً.

انتشلت الطبيبة هدية ابنها منه لتمنحها لجارهم الذي غادر بابتسامة وقضى وقته حتى الاشراق يلصق القطع سوياً ليرى الشكل النهائي للوحة اسمه المكتبية *المحامي كيم تايهيونغ*.

اعتزم الأكبر على ان يستخدم هذه اللوحة في مكتبه عندما يفتح مكتبه للمحاماة الخاص به ، انتظر تايهيونغ جاره الذي عادةً يستيقظ عند اشراق الشمس ليبدأ يومه المثمر لكن حان وقت الظهيرة ولم يغادر جونغكوك المنزل ليمارس رياضته الصباحية في الهواء الطلق.

كان الأكبر متعباً لذلك قرر ان يذهب للاصغر عند استيقاظه في المساء ولكن عندما استيقظ تعجب من ان جونغكوك يرفض مقابلته وذلك ما اخبرته به الخادمة والتي تجاهلها ليجد الغرفة التي لطالما كانت مفتوحة مغلقة.

ضحك تايهيونغ بسخرية ليقرر العودة له في اليوم التالي ولكن الأصغر تجاهله له استمر لشهور وحتى الوجبة الوحيدة التي يتناولها برفقة والدته تخلى عن تناولها معها فقط لألى يراه ورياضته الصباحية منذ مولد تايهيونغ لم يعد يفعلها في الحديقة.

اعتقد الأكبر انه لو شكى لوالدته سوف تجبره على لقائه ولكنها للمرة الأولى فشلت بذلك.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن