24

8K 491 147
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


جونغكوك أصبح خالي الهموم تماماً فهو تحقق من ان مستقبله سيكون مشرقاً كما يجب وتايهيونغ بالفعل أصبح يمنحه حقوقه دون ان يطلبها منه أي انه لا يوجد شخص يقلق منه الأصغر بحياة الأكبر وذلك كفيل بأن يجعل علاقتهما اخر اهتمامه ويركز فقط على دراسته.

الصغير يحاول بكل جهده تجاهل كل ما يحدث معه من الارتباك واضطراب عندما يقترب منه الأكبر فهو يعلم انها مجرد مشاعر سخيفة ليس حقيقة بل وليدة لحظات امتنان شعرها اتجاه تايهيونغ الذي أصبح يغرقه بالدلال بسبب وبدونه.

المحامي بالفعل نظم كل اعماله ليعود لمنزله مع غروب الشمس كل يوم وان كان هنالك عمل ضروري يعمله في مكتبه بمنزلهما اثناء انتظاره زوجه الذي أصبح هو من يتأخر في جامعته.

كل ماكان يشغل تفكير طالب الطب هو اين سوف يتدرب سنته الأخيرة والتي تكون تطبيقية، لم يحب المستشفيات التي توفرها جامعته وكان يرغب في مشفى معينة ولكنه لا يعلم كيف سوف يتدرب بها.

كل الطرق كانت مغلقة في وجهه جونغكوك الذي كان يشعر انه في حلقة مفرغة الى ان اقتحم المحامي غرفة زوجه التي يدرس بها طالب الطب والتقت عينيهما ليتحدث بسعادة وحماس شديد "مبارك جونغكوكي سيكون تدريبك العملي في المشفى المركزي".

تلك الجملة جعلت عقل الأصغر يتوقف عن العمل فهو لم يخبر تايهيونغ برغبته بالتطبيق العملي في مشفى غير المستشفيات التي تتعاقد معها جامعته، الأفكار كانت تسيطر على جونغكوك الذي لازال متجمداً في بقعته بصمت.

ابتسم المحامي بدفء له ليقترب منه ويمسح على شعره "لا تطل التفكير فأنا رأيت شاشة هاتفك قبل أسابيع و... " لم يكمل الزوج كلامه فزوجه احتضنه بشدة فجميع سعادة العالم الان يشعر بها فهو يواصل تحقيق بسبب تايهيونغ.

"انا سعيد جداً تايهيونغ" صوت الأصغر النابض بالحياة وعناقه الشديد لزوجه جعل الأكبر يشعر بالبهجة فهذا مبتغاه أن يكون زوجه اللطيف دائماً محاط بالسعادة وأن لا يقلق بشأن أي شيء فهو سوف يوفر له كل سبل الراحة.

"احرص على أن تكون دائماً سعيد جونغكوكي" الدفء والحنان الصادران من المحامي جعلت طالب الطب يمتن له أكثر من أي وقت مضى.

تلك الليلة جونغكوك أصر على معرفة كيف حقق الأكبر المستحيل لأجله وعلم بالإجابة التي هزت شيء بكيانه فكيم تايهيونغ جعل المشفى توقع اتفاقية مع جامعته فقط لأجله.

لم يشرح تايهيونغ التفاصيل لزوجه الذي كان يتبعه كل المنزل ليعرفها ولكنه لم يخبره انه عرض خدماته لثلاثة أشهر مقابل هذه الاتفاقية.

دفن نفسه عميقاً داخل حضن الأكبر "انت حقاً عائلتي تايهيونغ" ابتسم المحامي على ما سمعه من الأصغر لينثر العديد من القبل على شعر زوجه" انت كذلك جونغكوكي لذلك احرص على ان لا تفارق البسمة وجهه الوسيم فلا يليق بك سوى الفرح".

لقد كان المحامي يعني كلماته ولكنه لم يعلم ان مساعدته لزوجه بالالتحاق بهذه المشفى لإتمام تدريبه بها سوف يسلبه كل معاني السعادة منهما وسوف يقلب حياتهما الهادئة رأساً على عقب.

في اول يوم لتدريب طالب الطب كانت سعادة العالم مجتمعة بمحياه ومهما عبر لتايهيونغ عن شكره هو لم يوفيه حقه بنظره ولكن خلال اقل من شهرين بدأت سعادته تتلاشى .

المحامي يرى زوجه الذي يتهرب منه بكل وضوح والجو المحيط به يصبح اكثر توتراً فجونغكوك يفتعل الشجارات على لا شيء وكأنه يخرج ضغوطاته على الأكبر وذلك شيء لم يغفل عنه تايهيونغ.

سأل المحامي المدير التنفيذي في المشفى عن أداء زوجه في تدريبه والذي اخبره ان كل الأطباء يمتدحون عمله واخلاقه كذلك، لم يجد تايهيونغ أي سبب لغرابة حال زوجه لذلك قرر سؤاله مباشرةً هذه الليلة.

انهى المحامي استحمامه ليغادر دورة المياه وتلتقي عينيه بعيني من اشاح بعينه عنه كما كل يوم من الخمسة الاشهر الماضية ، سار الأصغر من جوار الأكبر ليستحم متجاهلاً وجوده بالكامل .

انتظر تايهيونغ المتعب زوجه الذي اطال في استحمامه حتى انتهائه ، جلس الأصغر امام المرآة ليبدأ في تجفيف شعره ولكن شعر بيد الأكبر التي ازالت يديه لتصبح هي من تهتم بهذه المهمة "اخبرني جونغكوكي بما يحدث معك" تحدث المحامي بهدوء لمن قضم شفتيه ونظر لخفي قدميه "لايوجد ما اخبرك به".

همهم الأكبر ليوقف المجفف ويطبع قبلة على شعر الأصغر وينظر له من انعكاس المرآة "انا لست احمق لذلك اخبرني" الشدة الموجودة في صوت الأكبر شيء جعل جونغكوك يرتبك ليبعده عنه ويستقيم من مقعده "يبدوا انك بدأت تخلط بين حياتك العملية والشخصية ،انا لا اعاني من أي شيء".

الرجفة المخفية بصوت الأصغر لم تخفى عن المحامي الذي قابل شتى أنواع البشر بحياته ، امسك تايهيونغ بذراع زوجه ليسحبه بقوة له "لا تتفوه بالهراء بل اخبرني بحقيقة الامر فأنا هنا لأجل مساعدتك دائماً " .

الاهتمام والغضب الموجود بصوت المحامي جعل الشاب الذي تحمل اكثر مما يجب ينفجر ويدفعه عنه بقوة "لقد اخبرتك انا لايوجد خطأ بي ولا اعاني من أي شيء انا بخير" صرخ جونغكوك بشدة بوجهه تايهيونغ الذي سحبه له ليجعله يتوسط احضانه "لاتكابر".

"انا بخير" صرخ بها من كان يشعر زوجه بدموعه والذي كان يحاول الهرب ممن يحكم قبضته عليه بعناق "انا بخير ودائماً سوف أكون بخير" كرر تلك الجملة جونغكوك بينما دموعه كانت تتساقط وهنا تأكد كيم تايهيونغ ان زوجه بالفعل يعاني من شيء ما.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى


Faith in Me | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now