11

8.1K 522 39
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


يكره المحامي حقيقة انه قد يتم تركه دون أي حاجة له وكأن الأصغر لم يكن يحتاج له بل هو من فرض نفسه عليه ولذلك قرر ان يثبت للفتى المقعد انه بالفعل واهم.

"معلم خصوصي؟ كيف سوف تدرس أي شخص بينما انت تكره التعامل مع أي بشري، هنالك الكثير لديك الذي يجب إصلاحه قبل ان تستطيع العمل بدوام جزئي او كلي" كاد ان يتحدث الأصغر ولكن الأكبر لم يسمح له.

الجدية الموجودة في صوت تايهيونغ كانت تخيف المقعد "ايضاً انا لا اهتم بالمال لتدفع لي التكاليف بل اهتم بمعرفة ان مالي دفع لأجل الشخص الصحيح ولتعوضني انت سوف تبدأ في العلاج الطبيعي لقدميك منذ الغد وسوف تعود لتكمل دراستك فأنا لن اسمح لك بمغادرة المنزل واضاعة وقتك في تدريس بعض الفاشلين بينما انت لديك حلم عظيم تتجاهله بكل وضوح ودون أي سبب مقنع".

قضم جونغكوك شفتيه لتدمع عينيه "أنت لا تستطيع فعل ذلك بي" وقف المحامي على قدميه ليهمهم للمقعد "بلى أستطيع وانت سوف تفعل ذلك سواء ذلك بـ رضاك ام لا، وبخصوص ما حدث سابقاً فـ أعدك انه لن يدخل المنزل أي بشري مرةً أخرى" أنهى كلماته بالوقوف خلف المقعد المتحرك ليعيده لغرفتهما.

دموع جونغكوك كانت تتساقط وذلك كان مؤلم للمحامي الذي لم يرغب في ان يبدوا مستبد وشخص سيء امام الأصغر ولكنه لم يترك له خيار اخر، هو يعلم ان جونغكوك لن يصمد في العالم الخارجي لمدة يوم بوضعه الحالي.

"هل أنت تكرهني جونغكوكي؟"سأل الأكبر الذي يقود سيارته للمشفى فهو كما قال في اليوم السابق سيجعل الأصغر يخضع للعلاج الطبيعي "انا لا اكرهك ولكن لا أحب حياتي معك" هو كان واضحاً وصريحاً كما اعتاد ان يكون لكن تلك الكلمات ألمت المحامي الذي ابتسم بخفه.

تحدث الطبيب عن الخطة العلاجية التي سوف يتبعها الأصغر ليستعيد قدرته على السير، خلال حديث الطبيب لم يكن صاحب الشأن مهتماً به والذي كان يصغي بإنصات ويسأل عن التفاصيل هو الأكبر.

الابتسامة تعلو وجهه تايهيونغ فالطبيب أخبره بكل وضوح ان جونغكوك بإمكانه السير مرة أخرى فقط ان الامر يحتاج وقت ويجب ان لا يتسلل اليأس للأخر وذلك سيكون هدف الأكبر الحالي ان يجعل الامل يحيط بزوجه الصغير.

ذلك الهدف كان صعب المنال بسبب الفتى العنيد فهو غير مهتم بشيء سوى كتبه، حتى الواجبات المنزلية التي يكلفه بها الطبيب من تمارين لا يهتم بفعلها ومن يجبره عليها المحامي الذي أصبح يشعر انه يهتم بطفل رضيع وليس فتى لم يعد قاصر منذ أسبوع مضى.

جونغكوك عندما احضر له تايهيونغ كعكة عيد الميلاد والهدية رمقه بحدة وطلب منه بكل وضوح ان يلقيهم بسلة النفايات وان لا يحضر له مرة أخرى أي منهم.

المحامي كان قلق من ردة فعل زوجه عندما يخبره بأنه بالفعل سيعيده للدراسة فهو تحدث مع مدرسة الأصغر واستلم بالفعل كتبه الدراسية وزيه المدرسي ليستطيع القدوم أيام الامتحانات للمدرسة ، يعلم تايهيونغ ان جونغكوك سوف يسمعه شيء لا يرغب بسماعه ولكنه كان مخطئ فزوجه لم يعترض ولم يرمقه بحدة وذلك ولد السعادة داخل المحامي الذي احتوى زوجه بين ذراعيه ليعانقه بشدة ويشكره لإنه أخيراً قرر السير لأول خطوة في مستقبله المشرق.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now