16

7.9K 507 106
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


دون ان يخبر جونغكوك الأكبر حصل على رخصة القيادة خاصته بمساعدة السائق الأمين الذي يخدمه والذي لا يكره الأصغر فهو من كان يوصله لجلسات تحسين السلوك والذي يعامل الفتى وكأنه ابنه.

للمرة الأولى تحركت سيارة الأصغر التي ابتاعها له تايهيونغ سابقاً ليشتري جونغكوك الازهار لمن اعتاد ان يهديه الازهار عادةً، هو لا يعلم حتى ماذا يفضل الأكبر لذلك قرر الاختيار بناء على ذوقه الشخصي.

المال الذي دفع الأصغر كان قد حصل عليه من بيعه الكترونياً بعضاً من كتبه المستعملة من منزله السابق فلم يجد انه من اللائق ان يهدي الأكبر بالمال الذي خصصه تايهيونغ لمصروف جونغكوك.

الابتسامة كانت تعتلي شفتي الذي يشعر بالرضى من الباقة التي ابتاعها، توقفت سيارة الأصغر في مواقف السيارات اخذ باقته واغلق السيارة خلفه ليسير للذهاب لمكتب الأكبر ولم يحتج جونغكوك للذهاب له فهو رأى تايهيونغ يقف امام سيارة ويتحدث مع الفتاة التي ما ان نزلت من سيارتها عانقته بحميمية شديدة.

يد الزوج كانت ضغط بشدة على الباقة التي يحملها بينما كان يقضم وجنة خده وعينيه كانت ترمي بنظراتها الحادة لمن يراه يعانق الفتاة مبتسماً، سحب جونغكوك نفسه بهدوء ليرمي الباقة في المقعد الخلفي  ويغادر هذا المكان القذر في نظره.

تلك الفتاة يعرفها الأصغر هي احدى الثلاثة اللواتي اعتدن القدوم لمنزل الأكبر سابقاً، احدهن هي من القت بهديته ارضاً ساخرة منه وهذه الثانية أكثر من زارت منزل كيم تايهيونغ ليلاً.

ضحك جونغكوك بسخرية على حقيقة انه يعتقد ان الأكبر لا يحصل على المتعة ويحترم وجوده في حياته لكنه كان واهماً كل ما يفعله المحامي انه لا يحظر الفتيات للمنزل لا أكثر من ذلك.

عندما عاد الأصغر للمنزل حمل الباقة ومنحها للسائق "بإمكانك منحها زوجتك فهي تستحقها وليست كمن اشتريتها لأجله وايضاً عندما يعود كيم تايهيونغ أخبره انني اجبرتك على إخفاء حقيقة انني ارتاد مدرسة القيادة وانني هددتك بالفصل ان فتحت فمك" أنهى السيد الصغير كلماته غير مهتم بما كاد ان يقوله الرجل ليسير متجهاً لغرفتهما.

نظر جونغكوك لانعكاسه في المرأة "تقبل الحقيقة كيم تايهيونغ يحب الشفقة على الفقراء والمحتاجين والايتام وانت كنت أحدهم لا اكثر" انهى مخاطب نفسه ليذهب لغرفة الملابس ويرتدي البجامة تاركاً رخصة القيادة خاصته على المنضدة ليراه الأكبر ويتأكد من ان ما سوف يقوله له السائق حقيقي.

عندما عاد المحامي للمنزل وجد السائق ينتظره ليمنحه باقة ازهار جميلة "انها من السيد الصغير لك سيدي" ابتسم تايهيونغ بدفء فهو لم يعتقد ان جونغكوك قد يشتري له الازهار والاهم لم يأتي أي اشعار لشراء الأصغر من محل ازهار لهاتف الأكبر.

"هل هو من اخبرك ان تمنحني إياها؟" سأل تايهيونغ ليمسح الرجل على رقبته بحرج "هو اشتراها واعتقد انه ذهب لمنحك إياها ولكن يبدوا ان هنالك شيء عكر مزاجه فعاد بها وأخبرني ان اعطيها لزوجتي".

تعجب المحامي من حديث الرجل "ذهب لوحده؟" همهم السائق "السيد الشاب كان يخفي عليك حقيقة انه يرتاد مدرسة القيادة الفترة السابقة وحصل على الرخصة بالفعل وكان يرغب بان يخبرك بنفسه ولكن لسبب مجهول لي أخبرني ان اخبرك انه من اجبرني على ان اخفي عنك وانه هددني لألى افصل مع ان أي من ذلك لم يحدث سيدي فالسيد الصغير محترم معي وذو خلق رائع".

تنهد تايهيونغ بعمق ليضع يده على كتف الرجل "شكراً لك ألبرت لإخباري، أتمنى لك ليلة سعيدة" صعد الأكبر السلالم بينما يحتضن الازهار بين يديه، فتح باب غرفتهما ليجد زوجه نائم وذلك غريب بالنسبة له فالأصغر عاد للنظام كما كان سابقاً ينام في ساعات محددة ويستيقظ بها ولا تتغير اوقاته ابداً.

وضع المحامي الازهار على المقعد ليقترب من النائم ويقبل جبينه ولكن عينيه رأت رخصة القيادة التي يعلم تايهيونغ ان جونغكوك وضعها هنا املاً ان يفتعل معه شجار لسبب يجهله الأكبر ،قبل الزوج جبين زوجه "شكراً لشرائك الازهار لأجلي جونغكوكي".

توجهه الأكبر لدورة المياه ليستحم ويفكر بالسبب الذي قد يكون عكر مزاج جونغكوك لهذه الدرجة وبينما كان الماء يتساقط عليه تذكر الفتاة التي زارته اليوم .

أول مافعله تايهيونغ بعد خروجه من دورة المياه هو انه ارسل المحامي لمسؤول الامن رسالة نصية يطلب منه التأكد من دخول سيارة بموصفات سيارة زوجه محدودة الإصدار لمواقف السيارات اليوم وبالفعل كان تفكيره صحيحاً فالاجابة التي اتته كانت انها دخلت للمواقف.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )Όπου ζουν οι ιστορίες. Ανακάλυψε τώρα