14

7.7K 516 57
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


المحامي يكره حقيقة انه لا يفهم الاخر مهما ادعى انه يستطيع تفهمه واحتوائه كما هو يجد نفسه عاجز عن توقع أي ردة فعل تأتي من الفتى البائس الذي لا يبتسم ابداً.

الأكبر قرر بالفعل ان يتوقف عن حشر نفسه بشؤون الاخر، هو لن يجبره على الجلسات العلاجية ولن يتدخل في أي شيء اخر وليفعل جونغكوك ما يشاء بنفسه وحياته.

تايهيونغ لم يعد يوصل الأصغر لجلساته العلاجية بل السائق من يفعل ذلك رغم معرفة الأكبر ان جونغكوك لا يرتاح لأي من الخدم ولا يرغب باي تعامل معهم هو تجاهل هذه الحقيقة فربما جونغكوك ايضاً لا يرتاح له ولا يرغب بأي تعامل معه هو ايضاً.

رغم أدعاء المحامي عدم الاهتمام هو كان يتصل بالطبيب بعد كل جلسة ليسأل عن تقدم زوجه.

لم يكن سوف يعود لإيصال الأصغر لجلساته ولكنه عاد فالسائق أخبره انه يجد ان الممرض المساعد يحاول اصطناع الملامسات غير الضرورية وذلك أشعل غضب تايهيونغ فهو قطعاً لن يسمح بان يتم التحرش بجونغكوك.

"ألست مشغولاً؟ "سأل الأصغر المتعجب من حقيقة ان من يوصله الان هو الأكبر الذي أخبره قبل شهر انه لم يعد يملك الوقت لإيصاله للمشفى "لقد قمت بتنظيم جدولي وسوف يعود كل شيء كما كان سابقاً".

عندما بدأت الجلسة العلاجية كاد ان يساعد الممرض الأصغر كما المعتاد ولكن وقف امامه المحامي "أخبرني بالتوجيهات وانا من سوف يساعد زوجي" شدد الأكبر على تلك الكلمة وتجاهل نظرة جونغكوك القاتلة له.

بالفعل حدث ما قاله تايهيونغ الذي رافق الأصغر الى ان خطى خطواته الأولى بمفرده وكهدية على ذلك النجاح اهداه الأكبر سيارة باهظة الثمن بلونه المفضل كتحفيز له بان يستخرج رخصة قيادة عندما يعود للسير.

الامتنان الذي يشعر به حونغكوك اتجاه الأكبر عبر عنه بصنع لوحة اسم مكتبية بدل تلك المشوهة البشعة التي لازال تايهيونغ يستعملها ويضعها في مكتبه امام عملائه ذوي الطبقة العالية، وكانت اللوحة الاسمية التي صنعها مرضية لغروره.

غلف الأصغر هديته ووضعها فوق فخذيه ليغادر غرفته بكرسيه المتحرك ليتوجه لمكتب المحامي الذي لايزال يعمل، طرق الباب ليسمح له بالدخول.

تعجب تايهيونغ من قدوم الأصغر له فهذه المرة الأولى التي يأتيه بها من تلقاء نفسه، لم يغفل الأكبر عن الهدية المعلفة بورق التغليف الرائع باللون الأسود والذهبي.

اقترب جونغكوك من الجالس على مكتبه "هل ترغب بشيء جونغكوكي؟"سأل المحامي ليومي الاخر له ويمد له الهدية التي كانت فوق فخذيه "ارغب بمنحك هذه وأتمنى ان تنال على اعجابك" الخجل كان واضحاً في معالم وجهه الأصغر ليبتسم تايهيونغ بدفء .

اخذ المحامي الهدية ليضعها على مكتبه فوق أوراقه المهمة ومن ثم وقف من مقعد ليحتوي زوجه بعناق "شكراً لك جونغكوكي سوف اعتز بها"اومئ الاخر ليتحدث بجدية "استبدلها بتلك القبيحة".

ضحكة هربت من ثغر الأكبر لتليها اخريات فهو علم ماذا يكون خلف الغلاف "بكل تأكيد جونغكوكي وتلك سوف اضعها على مكتبي هذا" نفى الأصغر "بل ألقيها في سلة المهملات وسوف اصنع لك أخرى لأجل هذا المكتب".

اصطنع الأكبر التفكير ليقترح حل يرضي كليهما فهو لا يرغب بالحصول على نظرة حادة من الاخر "ماذا عن ان تصنع لي دون رميها فهي عزيزة علي؟".

اومئ الأصغر "لكن سوف تخفيها عن عيني للأبد" اومئ الاكبر بسعادة وبالفعل خلال أسبوع حصل على لوحة اسميه رائعة من صنع جونغكوك.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن