15

7.9K 550 102
                                    

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧


تمكن جونغكوك اخيراً من الوقف على قدميه بمفرده وعودته للمشي اسعدت الأكبر جداً فالأصغر الان يستطيع الاعتماد على نفسه بالكامل.

أي انه لن يحممه مرة أخرى ابداً وذلك اراحه حقاً فهو مهما تصنع انه غير مهتم فهو بالفعل حفظ كل بقعة بجسد الاخر.

توقع تايهيونغ ان جونغكوك سيترك غرفته وينتقل للغرفة التي خصصها منذ البداية له والتي لا يستعملها سوى للدراسة ولكنه كان واهماً فالأصغر لم يفعل ذلك.

بينما كان يعبث المحامي المستلقي على السرير بهاتفه سمع صوت الأصغر الذي انتهى من تبديل ملابس لبجامة "أنا سوف ابدأ في علاج سلوكي الاجتماعي منذ الغد" رفع تايهيونغ عينيه لتلقي بالذي يقف امامه.

"هل سوف تفعل حقاً؟" سأل متعجباً المحامي ليومي زوجه بهدوء وقبل ان ترمش عين الأصغر وجد ان يد الأكبر سحبته للسرير ليعانقه بشدة "أنا سعيد جداً جونغكوكي لإنك تبذل جهدك" الدفء الذي التمسه جونغكوك من عناق تايهيونغ له وصوته جعله يشعر بالأمان والمزيد من الامتنان اتجاه زوجه الناجح.

رغم ان جدول تايهيونغ مزدحم لهذا اليوم الا انه خصص وقتاً ليوصل الأصغر ويكون معه في هذه الخطوة المهمة فهو يعلم كيف ان التغير يجلب القلق والتوتر الشديد وهو لا يرغب بإن يشعر جونغكوك انه وحيد.

عندما كان الأكبر في طريقه للمنزل ليوصل جونغكوك اتصلت به مساعدته تخبره بمستجدات في احدى قضاياه المهمة، كان المكتب قريباً منه فاعتذر من زوجه فهو يعلم ان الأصغر يكره الدخول لمقر عمله ولكنه دائماً يكون مجبراً على اصطحابه في حال ان اتى أي مستجدات وهو معه.

خلال سيرهما كان الموظفون ينظرون للاصغر بتعجب فهم عادة يرونه على كرسيه المتحرك وهذه الزيارة الأولى له بعد ان عاد للمشي، نظرات جونغكوك الحادة كانت تجبر الاخرين على ان يشيحوا بإنظارهم عنه فهو لا يهتم بهمساتهم عنه.

ذلك الشيء لم يغفل عنه الأكبر الذي ابتسم بفخر ليبعثر شعر زوجه اللطيف "كم انت لطيف جونغكوكي" النظرة الساخطة التي حصل عليها المحامي جعلته يزيل يديه عن شعر الأصغر ولكنه بدل من ذلك شابك يديهما ليفتح باب مكتبه "انتظرني قليلاً هنا جونغكوكي" همهم الأصغر ليسير في انحاء المكتب.

رأى جونغكوك العديد من شهادات التي حصل عليها الأكبر في مجاله وكذلك العديد من دروع الشكر، سارت عيني الأصغر تجول في الغرفة لتقع على الصورتين الموجودتين على مكتب المحامي والتي قبل لوحة الاسم التي صنعها هو.

كانت كلتاهما لكليهما واحدة عندما اصطحابه تايهيونغ للمكتبة قبل سنوات للمرة الأولى والصورة الثانية لهما عندما استطاع جونغكوك ترك الكرسي المتحرك للأبد في المشفى.

ارتفعت عيني الأصغر عن الصور لتلقي بعيني المحامي الذي كان يبتسم بدفء "لما تضع صورنا هنا؟" رفع تايهيونغ كتفيه ببساطة "من الطبيعي ان اضع صوري العائلية على مكتبي" تلك الكلمات كانت دافئة ككل أفعال الأكبر اتجاه الأصغر.

الدموع تجمعت بعيني جونغكوك ليقترب منه تايهيونغ بقلق "هل هنالك ما يزعجك او يؤلمك جونغكوكي؟" سقطت دمعة لتليها اخريات من الأصغر الذي تحدث وسط شهقاته "انت ايضاً عائلتي كيم تايهيونغ" وتلك كانت المرة الأولى التي يحتضن بها جونغكوك الأكبر الذي احتواه بابتسامة.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن