20

8K 523 67
                                    


✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

مضى على التحاق جونغكوك بالجامعة سنتان ولم يتغير روتينه يوماً وذلك بدأ يضايق المحامي فهو لا يرى أي تقدم في سلوك الأصغر اجتماعياً فهو لم يكتسب أي صداقات بل يبعد جميع من يقترب منه بنية الزمالة او الحب او الصداقة.

لا ينكر تايهيونغ ان الامر كان مريحاً له في البداية فلن يتطفل على حياتهما شخص بسبب عدم اهتمام جونعكوك بأي بشري ولكن ذلك يجده غير جيد ايضاً فزوجه يجب ان يكون لديه محيطه الخاص وان لا يكتفي به فقط.

اجبر المحامي الأصغر على التوقف عن الدراسة هذه الليلة ليحظى بحديث مهم معه وذلك لا يعجب جونغكوك الذي يرغب في اكمال مراجعته لمعلوماته "أتمنى ان يكون ما ستحادثني به مهماً" نبرة الغضب واضحة في صوت من يبدوا الانزعاج بادي على ملامحه.

همهم الأكبر ليتنهد مستجمعاً نفسه "ارغب بالتحدث عن حياتك" لم يفهم جونغكوك المعنى من كلمات المحامي ليرفع حاجبه مستفسراً "انت تحتاج لوجود الأشخاص من حولك أصدقاء وزملاء وربما ذات يوم يجب ان تحصل على أحباء ايضاً".

الصمت عم المكان لبضع لحظات ليعود عقل الأصغر للعمل فهو توقف عن العمل بسبب تلك الكلمة ، التقت عينيهما ليشعر الأكبر بالتوتر فهدوء زوجه أسوأ من حديثه "هل يوجد شخص في حياتك وترغب في ان تأخذ معه او معها منحنى جاد؟" سأل جونغكوك بكل وضوح عما فكر به ولم يسمح لنفسه بأن يغرق في الأفكار المظلمة دون إجابات.

نفى المحامي بشدة برأسه "كلا جونغكوكي انت فهمتني بشكل خاطئ، انا لم اتحدث معك بهذا الشأن لأجلي بل لأجلك انت" ضحكة ساخرة صدرت من الأصغر وقبل ان ينطق بحرف تحدث تايهيونغ "أنا لم احصل على علاقة جادة او مؤقته منذ ان أصبحنا عائلة"

استرسل الأكبر في كلامه" ولن احصل على أي نوع من العلاقات ولكن ذلك لا يعني انه لا يمكنك فقط عندما تشعر بأن هنالك شخص مهم في حياتك اخبرني وسوف اسعد بتتبع مجرى حياتك السعيدة بالطريقة الصحيحة دون أي نوع من الأذى لي فكما تعلم انني محامي و ليس من الجيد ان يكون حولي أي نوع من الاشاعات و ...".

كل ما نطقته شفتيين المحامي هذه الليلة يجده الأصغر هراء فهو لن يسمح للبشر بالتوغل في حياته بأي شكل من الاشكال، لن يكون لديه سوى كيم تايهيونغ وهو سوف يجبر الأكبر على ان يكون هو كذلك له بكل انانية ولن يتنازل ابداً عنه.

لطالما اعتقد الزوج ان زوجه أضاع خاتم زواجهما فهو لم يرتديه يوماً ولكن اكتشف انه مخطئ فكيم جونغكوك ارتدى خاتم زواجهما من تلقاء نفسه مثلما جعله مركوناً بتلك العلبة منذ سنوات من نفسه.

يعلم المحامي الذي يشرب قهوته ان حديثه مع زوجه لم يكن له نتائج مثلما توقع بل أصبح مفعوله عكسي فجونغكوك حتى عندما يغادر المنزل يرتدي الخاتم وكأنه يخبر جميع البشر انه مرتبط.

لا ينكر تايهيونغ ان الامر أعجبه فلم يعد هو الوحيد الذي يرتدي خاتم احترام علاقتهما بل كذلك زوجه اللطيف الذي أصبح اخيراً يخصص بعض الوقت في الاجازة الأسبوعية للجلوس معه وذلك انجاز يجده المحامي.

✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧✧

انتهى

Faith in Me | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن