اقتباس❤

10.4K 394 107
                                    

"البقاء لله"!!
استمع فجأة الى صوت الطبيب وهو يقول له هذه الجمله!! ،شعر ان جردل من المياه المثلجة قد ثُقب على رأسه!! ،استدار اليه سريعاً بملامحه الرجولية المليئة بالالم في عينيه!..وهى نائمة بجواره على السرير في المشفى بملامحها الفاتنة الجميلة ،فرغ شفتيه بعدم تصديق وعينيه امتلأت بالدموع؟!
....تحدث بصدمة :ايه!!..
اخذ صدره يعلو ويهبط بعدم استيعاب ،ثم اكمل بصوت مرتفع:يعني ايه ؟!!
نظر الطبيب للارض بحزن ..ثم نظر له بهدوء..لعدم قدرته على انقاذ حياتها!!
الطبيب بهدوء: انا اسف ،للاسف ماقدرناش ننقذها..الحالة متأخرة!
فرغ شفتيه وهو ناظراً له بصدمة

وعينيه التي امتلأت بالدموع بقوة!!..تذكر كل شيء جميل معها..كل لحظاتهم معاً!! ،تذكر قصة حبهم ومشاعره الكبيرة  تجاهها!...هل ستنتهي هكذا!!، قد كانت كل مايملك! قلبه وروحه وتنفساته كان مستعد ان يموت مكانها!! ولا انها ترحل هكذا وتتركه في هذه الحياة وحيداً! ،هز رأسه بنفي وعلامات الصدمة عليه !
....تحدث بانهيار: لا!..لايمكن ،لا هى مامتتش ...لايمكن دة يحصل!! المفروض انا اللي اموت مش انتِ...كنت انا اللي اموت مش انتِ!!!
انه يعشقها ويقتل في حبها ،شعر بقلبه الذي اقتلع من جذوره!! ،ثم امسك الطبيب من لياقه قميصه وهو يصرخ به :انت السبب...مالحقتش تعملها حاجة!!...لا هى عايشة ،وهتشوف شغلك! يالا....
القى الطبيب على السرير ليصبح الطبيب جالساً على السرير وملابسه غير منظمه ،نظر له الطبيب بخوف من حالته!! ،ثم اعتدل في جلسته ...نظر لها وهو ينتظره ان ينقذها الطبيب!..لا يستوعب انها قد رحلت عن هذه الحياة!!
هل رحلت حقاً؟! لا يمكن ان تبتعد هكذا!!..وبتلك السهولة!!!؟
..............................................
عايزاكم تقولولي مين الاتنين دول😂🙉
وتوقعكم ايه في احداث الفصل اللي جاي🙈🙈 ...شكراً جدا على الدعم اللي جالي في الڤوت بصراحة عملتم حاجات كتير فرحتني جداً...والريفيوهات اللي جاتلي على الخاص فعلا قدرتوني جداً ،شكراً جدا ياقمامير  على الحاجات اللي فرحتني دي😍😍🙈

شيطان البراكين بقلم: فاطمة رأفتWhere stories live. Discover now