الباب ال٢٢ ج١

13.3K 562 194
                                    

"ڤوت كبييييير ياقمامير"
<<شيطان البراكين>>❤
الباب ٢٢ ج١ :-
###############
وفجأة اصطدم الباب بالحائط عندما تم فتحه!! ،انتفض كلاً من في الغرفة ،فدخل جاسر سريعاً وملابسه غير منظمه!! ،وهو ناظراً لدنيا وعلى وجهه الجمود...ولكن عينيه تلمع من كثرة حزنه!!..وكأنه كان ...يبكي؟!!
جاسر بثقل: كله يخرج برة!
وضعت دنيا رأسها في الارض كي تستعد لتلك المواجهة القاسية!! وهى لا تعرف ماالذي سيقوله لها وما حالته المزرية تلك؟!! ،ثم نظروا الممرضات للارض،

ثم نهضوا وكاد ان يخرجوا التفتت اليهم ساندي وعلى ملامحها الجدية.
ساندي بضيق:لا استنوا...
وقفوا الممرضات في اماكنهم ،ثم تقدمت ساندي خطوة وهى ناظرة لجاسر بضيق ،واكملت: ماينفعش دنيا ليها وقت انهم.....
ادار جاسر اليها رأسه ،ثم تغيرت ملامحها عندما رأت ملامح وجهه المليئة بالتعب وتحتلها الجمود! ،بالاضافة الى ملابسه الغير منظمه!!..افاقت على صوت جاسر عندما قاطعها..
جاسر بجمود: انا قولت كله برة!!
نظرت له ساندي بهدوء ،ثم نظرت لدنيا وتوجهت للخارج والممرضات خلفها..لم تتصور حالته المزرية تلك! ،فقررت ان تتركهم بمفردهم!!...بعدما خرج الجميع وتبقى جاسر ودنيا في الغرفة ،نظر لها جاسر بعينين مليئتين بالضعف والبرائة! ...بينما هى بلعت ريقها وهى ناظرة للارض،

ثم نهضت ووقفت في ثبات وهى ناظرة للارض بوجهها وجسدها المشوه! ،بالاضافة الى ذراع يدها اليسرى المنكسر! ،مرتدية ملابس المرضى وظهرها من الاعلى ظاهراً من الخلف فادى الى ظهور مفاتنها من الاعلى بجزء صغير جداً...تقدم جاسر خطوتين بثبات وهو ناظراً لها بنظرات بريء قد ..ظُلم!!؟
وكانت خصيلات شعرها البنية تغطي نصف وجهها الاخر ،ثم مد جاسر يده اليمنى ولمس ذقنها ليرفع رأسها للاعلى ويرى ماحدث لوجهها!!...رفعت رأسها للاعلى على اثر اصبعه الممسك بذقنها ،ولكنها مازالت ناظرة للارض لا تريد ان ترى وجهه!!...نظر لملامح وجهها الذي به الكدمات العديدة والجروح ،ثم لمس باصابع يده بحنان على احدى وجنتيها وهو ..لايتذكر انه حقاً من فعل بها تلك الوحشية بدون اي سبب؟!!

جاسر بحزن شديد: دنيا..انا اسف!...
ادارت وجهها للناحية الاخرى وهى لا تريد لمساته مطلقاً!! ،يعلم انها لن تسامحه بتلك السهولة!..ثم نظر لرقبتها وعليها كدمات من اللون البنفسجي والازرق..متفرعة من داخل جسدها..من مفاتن جسدها من الاعلى ظاهراً جزءاً صغيراً منه وبه الكدمات العديدة بلا رحمه!!
ثم اكمل بحزن: ماكنتش في وعيي!!...
ابتسمت بسخرية من حديثه ،يقتلها بيده ثم يقول لها لم أكن بوعيي!!؟ ،ثم اكمل بحزن وهو ناظراً لعينيها: صدقيني ماحستش بنفسي..انا مااقدرش اعمل فيكي كدة!..
اقترب سريعاً وهو ناظراً لعينيها البندقية ،ثم اكمل:كان عليا ضغوطات كتير كل حاجة طلعت فجأة غصب عني فيها..في لحظة ماعرفتش اسيطر على نفسي!! ،صدقيني يادنيا!..انا بحبك.

ثم نظر لشفتيها ببرائة شديدة ورفع عينه بعينيها من جديد!
دنيا ببرائة: انا ياجاسر؟
نظرت له ببرائة فور كلمته تلك! ،ثم اكملت : بتحبني ياجاسر؟
نظر لعينيها بعشق وبداخله المشاعر الكبيرة ،ولكنه لم يكن يخرجها من قبل!
جاسر بحزن: جداً..بحبك جداً يادنيا! ،من اول يوم شوفتك فيه..في المستشفى لما عيني جات في عينيك..
اخرج تنهيدات وهو ناظراً لعينيها ببرائة وهو يعبر عن مشاعره بالكلمات ،ثم اكمل بحزن: انتِ اول واحدة تخلي مشاعري تكون تجاهك! ،انتِ مااتمردتيش عليا!!..انتِ اتمردتي على مشاعري ،خلتيني احبك يادنيا!!
اقتربت خطوتين حتى اصبحت ملتصقة به ،ثم نظرت لعينيه ببرائة شديدة!

شيطان البراكين بقلم: فاطمة رأفتWhere stories live. Discover now