7

2.8K 76 0
                                    

💕part 7💕

وصلت هازان للتلة أين كانت الشمس تقارب على المغيب منتظرة السيد العظيم ليشرف المكان..فهل سيتغلب على كبريائه ويأتي..أم أنه سيعتبرها مجرد إهانة له ولن يتزحزح من مكانه حسب قوانينه التي سنها بنفسه..
إنتظرت هازان للغاية حتى قطعت أملها من مجيئ الوغد و ما إن همت  بالمغادرة حتى ظهر مبتسما ببذلته الرياضية..
هازان: أراك قد أتيت..ولكنك تأخرت للغاية حضرة السيد..أنت رجل أعمال أليس كذلك؟بنظري رجال الأعمال المحترفون لا يتأخرون على موعد إجتماعاتهم،،أم أن الخبرة تنقصك؟؟
ياغيز بإستهزاء: مواعيد رجال الأعمال تكون بأماكن جد معروفة آنستي المحترمة لا بتلة وراء حي عريق لا تستطيع حتى السيارة الوصول إليها..أنا أمشي لمدة خمسة عشرة دقيقة ليكن بعلمك..وإن لم يفدك تبريري هذا فلتعتبري تأخري رغبة في جذب الإنتباه..تعلمين كل نجم يتأخر بمواعيده...لولا دخول الساندريلا بعد بدء الحفلة بكثير لما لفتت أنظار الأمير..
‏هازان: خيرا!! أرى أنك إنفتحت للغاية بحديثك معي..كما أنك إرتديت لباسا رياضيا على غير عادتك..يُقال عنك أنك شخص عملي للغاية لا تتحدث بصميمية مع الغرباء ولكن ما شاء الله عليك حتى أنك فتحت مواضيع سخرية بيننا..أترى العظيم ياغيز كاراصوي قد تغير أم أن المقالات التي كُتبت بحقه كاذبة؟؟..
‏ياغيز: أووو أراك جمعت معلومات لا بأس بها  عني..إستراتيجية رائعة معرفة تفاصيل متعددة عن الخصم شيئ جيد..لكن أفضل ما في الأمر  هو أنني أنا الآخر  لست بفارغ الجعبة إتجاهك..علمت أنك زعيمة حيك يهابك الجميع..الصغير منهم والكبير؛؛إضافة إلى أنني شخص أهم من فرحات خاصتك إذ أنك أطلعتني على مكانك السري و دعوتني إليه بيد أنك لم تفعلي هذا مع شخص آخر حتى مع زينب أو مع  المدعو فرحات.
‏هازان منزعجة: هل جعلت جرذانك يقومون بهذا يا أيها الوغد؟هل جعلت جرذانك يبحثون عن خلفيتي..
‏ياغيز: سامحك الله يا آنسة..نحن أناس متحضرين أليس كذلك؟لما الشتم  والسب بالكلام؟كما احترمتك عليك إحترامي..كما أنني لا أعمل مع الجرذان مطلقا والله لئنهم بشر وإن لم تصدقيني فلتشرفيني للشركة وسأقدم لك سيرتهم الذاتية وحدا واحدا،،أما إن كنت أنت من يتعامل مع الجرذان فجرذك الصغير ذاك هو من أخبرني بهاته التفاصيل الطفيفة..
هازان: ماذا!!جرذي الصغير هو من أخبرك؟

Ana Asbht Ashekanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن