العشرون|قلبٌ ينبُض دون إنسانيّة.

921 126 70
                                    

-
بنفسٍ غير راضِية و تقاسيم وجهٍ مُتهكِّمة و مُحتدّة قد غادرَ سكارز القصر تارِكًا مارلين تتنهَّد بقِلّة حيلة و شفقةٍ على ما آلَت إليهِ الأمور،جاعِلةً مِن هارى يبتعِد قبلَ أن تنبثِق كلماتٍ سامّة مِن فاهُها جراء وقوفهِ و إستماعهِ دون قصدٍ لتِلك المُشاجرة الصغيرة.

دلفَ تشريڤِن للقصر بإبتسامةٍ جانبيّة واسِعة و غرورٌ كبير قد دثَّر ملامِح وجههِ،مُستنشِقًا سجارتهِ بنفسٍ راضِيةٍ عن تِلك الأجواء المشحونة بالقصر،رُغم أنّهُ يعلَم أن روز ستتأثَّر بتِلك الشِجارات سلبًا.

"سيّدة مارلين الفاتِنة،أُمُّ زوجتى.."عقَّب بنبرةٍ ساخِرةٍ لا تليقُ مع تِلك الثِياب المُهندمة الكلاسيكيّة التى يرتديها،لتُطالِعهُ مارلين بحِدّة قبلَ أن تدلُف لغُرفتها فيتبعُها دون نقاشٍ مُغلِقًا الباب.

إتخذَت مارلين مجلِسًا فوق فراشها ليُلقى تشريڤِن بالسجارةِ بعيدًا نافِثًا دُخّانها،قبلَ أن يتخِذ مجلِسًا بجانِبها مُحاوِطًا كتفيها بكفّيهِ ليتحسَّسهُما.

'أرواحٌ مُلوّثة رخيصة،تُدثِّرها ملابِسٌ تفوق ثمنُها أضعافًا'

"لِمَ كُل ذلِك الغضب؟،اللعنة عليه.."حادثها بنبرةٍ لطيفة مُزيّفة هامِسًا مُشيرًا بحديثهِ لسكارز لتزفُر بغضبٍ،مُحاوِلةً إبعاد كفّيهِ عن جسدها.

"هيىّ مارلين.."همسَ ثُم قبَّل عنُقِها مُردِفًا بتساؤلٍ:
"ألَم تشتاقى للمساتى لجسدُكِ الرخيص؟"

"إبتعِد عنّى تشريڤِن!"أبعدتهُ بغضبٍ لتستقِم مِن مقبعُها سريعًا،جاعِلةً مِنهُ يبتسِم بجانبيّةٍ جاذِبًا معصمُها لتنظُر لهُ.

"لا تُمثِّلِ دورُ البريئة الطاهِرة مارلين،لا تُمثِّلِ علىّ أنا خصّيصًا.."حذَّرها ثُم أجلسها بجانبهِ مِن جديدٍ ليُحاوِطها،لتصمُت مُنتظِرةً مِنهُ إنهاء حديثهُ عن تِلك المرّات التى سلّمتهُ بِها جسدُها دون نقاشٍ.

وكأنّهُ ليسَ خطيب فتاتُها الوحيدة.

عارٌ عليها كون شابٌ بمُقتبلِ العُمر كـ تشريڤِن يقوم بإذلالها وهى شارفَت على إتمام الأربعين عامًا.

"أنظُرِ لكِ كيفَ تبدين كالجرو؟،كُل ذلِك مِن صُنع يداكِ حبيبَتى.."إسترسَل ساخِرًا مُذكِّرًا إيّاها ببِداية ما فعلتهُ،و جراء ذلِك يفعَل تشريڤِن ما يحلو له.

"ألا تعتقدين أن ما فعلتيه بأبى يُرَد لكِ الأن؟،لقد أحبَّ ذلِك التُراب أسفَل قدميكِ،وأنتِ كالغبيّة خدعتيه و زيّفتِ حُبُّكِ لهُ لتسلُبِ أموالهِ كىّ تذهبِ لسكارز ذو الأموال الطائِلة،أهديتيه جسدُكِ الرخيص على طبقٍ مِن ذهبٍ لأجل المال.."همسَ بحِدّةٍ قابِضًا على ذراعها بقوّةٍ لتُغلِق عينيها بحسرةٍ على فعلتُها،لو عاد بِها الزمَن لبقيَت أسفَل أقدام والِد تشريڤِن.

صِراع القُلوب » هاري ستايلزΌπου ζουν οι ιστορίες. Ανακάλυψε τώρα