الحادى عشَر|أوّل رقصَة.

1.1K 159 91
                                    

-
"لا شيئ سيّد سكارز،هو فقَط قضى أيّاماً يرسُم لوحةً و بالنهايةِ قد فسدَت.."حاولَ هارى إنقاذ الأمر مُمسِكاً بزين الذى كان يُناظِر سكارز بحِدّة،قبلَ أن يضعهُ خلف ظهرهُ خوفًا مِن أن يفعَل ما هو خطأٌ.

"أووه،ذلِك سيئ.."أشفقَ سكارز على زين مُرتشِفًا مِن كأس النبيذ القابِع بكفّهِ الأيمَن،مِمَّ جعلَ زين يُحاوِل دفعَ هارى عنهُ كىّ يواجِه سكارز بالحقيقة بلحظة غضبٍ.

"أجل سيئ،عِندما يكون الأمـ..-"صاح زين بغضبٍ ليلتفِت هارى مُدثِّرًا فاههُ بكفّهِ،ريثما زين إستكمَل صياحهُ الغاضِب المكتوم بكفّ هارى،فخرجَ على هيئة همهماتٍ غاضِبة.

"أنا سأعود للداخِل.."عقَّب سكارز بكللٍ عائِدًا أدراجهِ للداخِل،مِمَّ جعلَ زين يدفَع يد هارى بعيدًا عن فمهِ بقوّةٍ بنظراتٍ حادة.

"ماذا هُناك؟"إلتفتَ كلاهُما لصوتِ روز الذى إنطلقَ مِن خلفيّهما بغتةً،ليُطالِعها زين بلهفةٍ ريثما هى تُبادلهُ بقلقٍ بعدما إنشغلَ تشريڤِن و تركَت هى الحفل.

"لا شيئ.."أجاب هامِسًا ثُم تنهَّد طويلاً غير قادِرًا على رفعِ نبرتهِ عن نبرتُها،ليشعُر حينها بروز و هى تُعانقهُ عِناقٌ كان بحاجتهِ كىّ يستكين.

"أعلَم أنّهُ بسببى.."همسَت روز ريثما تستشعِر أنفهُ يسير ذِهاباً و إيابًا على عنُقِها بلُطفٍ،وذراعيهِ مُطوِّقان خصرُها بقوّةٍ خشيةً أن ترحَل.

'هوائى و كيانى أنتِ،بحاجتُكِ أكثَر مِن حاجتى لإسترجاع ذاتى لأنّى أسترجعُها برفقتُكِ أنتِ وحدكِ'

"الأمر غدىٰ صعبًا للغايةِ روزى،ظننتُ أنّهُ سيكون هيِّنًا،لكِن صِدقًا لا أستطيع أن أتحمَّل كَم الألَم المكنون بروحى،تِلك الحُرقةِ الى تُلهِب فؤادى عِندما أراكِ برفقتهِ تكاد تطرحنى أرضًا لأُصبِح جُثمانًا خاوٍ مِن الروح،أحتاجُكِ جوارى روزى.."همسَ بضعفٍ ثُم أغلَق عينيهِ بتنهيدةٍ كخِتامًا،ليشعُر بِها تُداعِب خُصلاتهِ كالعادة دون حديثٍ يُذكَر،عالِمةً أنّهُ سيرضَى بالصمتِ كإجابة لأنّهُ يعلَم أنّها بجانبهُ بالفِعل.

إلتفتَ هارى الذى كان يُراقِبهُما بأعينٍ حزينة على طرقٍ فوق كتفهِ ليجِدها جوارديا،مِمَّ جعلهُ يُطالِعها كىّ يطمئِن،فيجِد عينيها ليستا باكِيتان كالسابِق.

"فلنترُكهُما وحدهُما،هى قادِرةٌ على إخماد روحهِ و إعادتُها،وهو قاِدرٌ على إحتواءِها داخلهِ.."عقَّبَت جوارديا قبلَ أن ترسِم إبتسامةٍ على وجهُها مُردِفةً:
"وراقِصنى أيُّها الوسيم.."

صِراع القُلوب » هاري ستايلزWaar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu