الفصل الثاني والثلاثون|خيوط السماء

351 62 113
                                    

وضعت يدي على كتفه من الخلف وقلت بصوتي الرجولي الذي أعجبني بكل صدق" هاي أنت.." ليستدير بوجهٍ مستغرب ويُجيب بـ'هاه؟' لتتسع عيناي وأصيح دون وعي مني" رأس الجزرة!"

* * *

قطب حاجبيه وإستدار ينظر إلي قائلاً بنبرة عدائية" رأس الجزرة! نِلت مايكفي من الإهانات منذ مجيئي إلى هنا لكن هذه أقبح واحدة! من تكون ياهاذا!؟"

صاح في نهاية الجملة شامراً ساعديه لأبتسم بعدم تصديق وأردف" لم أتوقع أبدأ أنك قد علقت في هذا الكوكب معي.. إذاً من الممكن أن يكون الآخرون هنا أيضاً"

نظر إلي بعدم فهم ثُم شهق بتفاجؤ وصاح" توني! لا أُصدق..ماذا أصابك يارجل! هل نموت بسرعة أو ماشابه؟" صفعت جبيني بيأس وأردفت" أحمق..إنها أنا، ماغي"

كادت عيناه أن تخرج من مقلتيه وهو ينظر إلي بعدم تصديق يفتح فمه ويغلقه كسمكة على الشاطئ..ليتمتم" أثبت لي ذلك.." رفعتُ حاجِباً وقلت مُحذرة" لا أنصحك.."

لم تتغير نظرة الشك في عينيه وكأنه مصر على قوله، فرفعتُ إصبعاً بهدوء لطفو هو الآخر كذلك، رمقني بعدم تصديق وإتسعت إبتسامته حتى أوشكت على الوصول لأذنيه..هل هو جاد؟ إنه سعيد لرؤيتي!

" وأخيراً شخصٌ أعرفه، أوتعلمين أن كل من هنا يمتلكون قدرات غريبة؟ إنهم مرعبون للغاية!" ظل يشكو إلي فإستمعتُ إليه حتى النهاية وقلت بنبرة هادئة" سعيدة برؤيتك..لأنه وبما أنك قد إنتقلت معي فهذا يعني أن الباقون هنا أيضاً، لم تُمسكهم الشرطة على كوكب الأرض"

هز رأسه إيجاباً ثُم تغيرت تعابير وجهه وأردف بسخريته المعتادة" الشكل يُناسبك بالمناسبة" رفعتُ رأسي بشموخ وفخر وقلت" أعلم ذلك" نظر إلي بملل وكأنه لم يتوقع ردة فعلي تلك..أراد إستفزازي فقط، فتحمحمتُ وسألت مغيرة الموضوع" ما الذي تفعله بالمناسبة؟"

نظر إلى السفينة من خلفه وأجاب بينما يحُك شعره البرتقالي بعفوية" نحن ننقُل البضاعة من مدينة إلى مدينة..ظللتُ أتجهز لهذا منذ أسبوع فقط للحصول على ثلاثة غرامسول"

ضيقتُ عيناي بعدم فهم وقُلت" أولاً..ما الذي تعنيه بأسبوع؟" نظر إلي رافِعاً حاجبيه وأجاب" هذا لأنني أتيت إلى هذا الكوكب منذ أسبوع..ماذا؟ ألا تدرين؟"

إتسعت عيناي وصِحت مُدخلة يداي في جيوبي" أتعني بأنني ظللتُ ناِئِمة لأسبوع كامِل!" هز كتفيه بعدم إهتمام وأردف على مضض" أمر مُتوقع منِك" هذا الـ...ألم يعُد يهابُني بعد اليوم؟ رُبما لأنه قد رأى ماهو أسوء مني على هذا الكوكب...

-"وماذا عن الغاسورل أو لا أدري كيف نطقته، ماهو؟" همهم قليلاً وهمس مُكلِماً نفسه" رُبما لايتوجب علي إخبارها لتستنزِف كُل خاصتِها وتموت.." رفعتُ حاجباي مُحدقة فيه بعيون مُتسعة وقُلت" أسمعُك بوضوح!"

ماغي|ϺΔǦɄϒحيث تعيش القصص. اكتشف الآن