"تردد"

61 13 12
                                    

"أحياناً أتحدث إلى الرجال والنساء كما تتحدث الفتاة الصغيرة إلى دميتها، هي تعرف طبعاً أن الدمية لن تفهمها، ولكنها تخلق لنفسها متعة التواصل عبر خداعٍ ذاتيّ واعٍ ومبهج. "

-آرثر شوبنهاور (فنان، كاتب، فيلسوف
(1788 - 1860)

" ارجوا أن تستفيدوا"🍃

♛┈⛧┈┈•༶𝖕𝖒𝖘𝖙༶•┈┈⛧┈♛

♛┈⛧┈┈•༶𝖕𝖒𝖘𝖙༶•┈┈⛧┈♛

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

إلى صاحب الرسالة :

هل تتلعثم وتنسى اسمك عندما تتحدث مع إحدى الفتيات؟ إن كان الأمر كذلك، فلربما حان الوقت لأن تستجمع شجاعتك وتتماسك عندما تبدأ محادثة لتنال اهتمام إحدى الفتيات في وقت قصير جدًا، للتحدث إلى إحدى الفتيات، عليك فقط أن تُظهر لها أنك حقًا مهتم بها وتقول لها كلمات لم تسمعها من قبل. إن كنت ترغب حقًا في معرفة كيفية فعل ذلك، اتبع الخطوات التالية.

1-الفت انتباه الفتاة.

ليس عليك فعل أي شيء درامي أو مدروس للفت انتباه إحدى الفتيات، بل في الواقع لا ينبغي عليك فعل ذلك. فقط ابتسم لها، واستأذن منها للمرور من جانبها، أو فقط انظر في عينيها، ثم انظر بعيدًا، ثم انظر إليها مرة أخرى بعد فترة من الوقت، ليس عليك أن تقول لها "مرحبًا" في تلك اللحظة، ولكن بدلًا من ذلك، يمكنك تركها بعض الوقت لكي تُبدي بعض الفضول والاهتمام ناحيتك، وإن كنت تعرف الفتاة مُسبقًا، وهذا أمر مؤكد، فلا تُصعّب الأمر على نفسك؛ ببساطة، قل لها مرحبًا. إن كنت واثقًا بنفسك، لم لا تُقدّم نفسك إليها؟

تأكد من الحفاظ على ثقتك بنفسك من خلال لغة الجسد كلما اقتربت منها، ارفع رأسك عاليًا، وانظر أمامك مباشرةً، وحافظ على وضعية جسدك بشكل جيد كلما اقتربت منها.

إن انتظرت طويلًا جدًا لكي تقول مرحبًا، ربما تشعر بأنك تتجاهلها.

2-قدم نفسك إليها.

كل ما عليك فعله هو أن تقول لها «مرحبًا، أنا سامح - ما اسمك؟» أو «أُدعى سامح، وأنا سعيد بلقائك.» يمكنك أيضًا البدء في التحدث إليها بأن تسألها عن شيء مشترك بينكما، على سبيل المثال: الفصل الدراسي الذي تحضرانه معًا، عندما تُجيبك وتعطيك اسمها، اقترب منها وصافحها، ولا تفعل هذا بشكل غير ملائم. قد تبدو هذه الطريقة قديمة حقًا، ولكنها الطريقة المناسبة لبداية التعارف بين شخصين ناضجين، إن كنت تعرف الفتاة بالفعل، يمكنك فقط أن تلقي عليها التحية وتناديها باسمها.

〝أخبِرني عنك ♡ ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن