المقدمه

7.3K 26 1
                                    

* جمر متعلق جدا" برياضة كرة القدم فيلعب في أحد الأندية الرياضية يتعرف في بداية شبابه على عمران مؤذن المسجد وابنة بائعة المسابح يتعلق جمر بالبنت وهي تتعلق به ولكن كزوج بسبب الكلام المزح الذي يكون بين جمر ووالدها بأنه سيتزوجها عندما تكبر وهكذا تعيش البنت على هذه الفكرة فمالذي ينتظر جمر ؟

* عذاب خياطة الحارة تحزن كثيرا" لموت أختها فتقرر الإنتقام وأيضا" تنفيذ وصية أختها متناسيه نفسها وعايشة دور أختها ..

* جاهر يحمل نفسه مسؤلية ما حصل في الماضي لعائلة صاحب الطاحون ولصديقه المقرب فمالذي حصل وكيف سيعالج أحداث الماضي ..

* وله صاحبة الوجه المشوه ما قصتها وكيف تشوه وجهها وكيف فقدت خطيبها وابن عمها ومالفضيحة التي رافقتها في حياتها ؟

* مدي تحب الطبخ كثيرا" وتحلم بأن تكون شيف معروف رغم صغر سنها صديقاتها في المدرسة دائما ما يحبطنها بأنها لا تعرف ان تطبخ وبأن أكلها غير لذيذ ولكنها لا تستسلم فتقدم في إحدى مسابقات الطبخ ويتم قبولها ولكن هناك تنصدم في جسار أحد أعضاء لجنة التحكيم فكيف ستتعامل مع الصخر الجامد ؟

* صدود ابنة عم جمر كان حلم والدتها ان تزوجها أحد أبناء عمها ولكنها لم تكن تحلم بأي واحد منهم لتقابل ذياب سائق باص المدرسة الذي يحبها حبا" كبيرا" ولكنها لا تعرف وبسبب بعض المواقف بينهم بسبب تأخيرها تخرج صدود من صمتها لتهين ذياب أمام البنات داخل الباص فيقرر ذياب الإنتقام سنعرف في الأحداث..

* نوايا الخير تذهب للمدرسة دون علمها بأنه قد تم نقل الطالبات مؤقت من المبنى الخاص بهن مالذي ينتظرها عندما تصل للمدرسة ؟ ومن هو وضاح و وافي ؟ وهي في الأساس ماذا تريد ومن هو فارس أحلامها ..

* جايد صديق جمر ورفيقه في النادي كيف سيتفرقون ؟ ومن الذي له مصلحة في تفريقهم ؟ وما هو سوء الفهم الحاصل بينهم ؟

* ضامر و جوف قصة حب لم تكتمل فجوف تحب الطب فدرست طب نفسي لتعمل في إحدى المستشفيات ولكن ضامر المساند لها يرفض عملها ويخيرها مابين العمل أو بينه فتختار عملها وذلك نتيجة تعبها ودراستها طالبة منه سبب واحد لعدم عملها وخاصة أنها كانت متعلقة بإحدى مريضاتها ..

ومازال هناك العديد من الشخصيات سيتم التعرف عليهم أثناء عرض الرواية ..

  يالشعور العذب مدري ياعذابيOnde histórias criam vida. Descubra agora