*الحلقة الثالثة وعشرون*

5.6K 179 9
                                    

" طب عشان أنتوا فانز مُحترم وبتستحملوني ف مواعيدي وتأخيري الزبالة دة 😂💔 ف أنا تقديرًا ليكم بصراحة قررت أني هنزل فصل دلوقتي وممكن كل يوم فصلين واحد الصبح وواحد بالليل بحيث أنها تخلص قبل رمضان أول حتى أول يومين فيه وتبقا شكرًا على كدة والحلقات كمان طويلة جدًا لأني زودت عدد المشاهد فيها ف بإذن الله الأحداث تعجبكُم.. 😍♥

------------------------------------------------------

*بسم الله الرحمن الرحيم*
*‏*************الحلقة الثالثة وعشرون*************
هُناك أحلام نتمنى ألا نستيقظ منها من شدة روعتها.. أحلام تسحبک إلى السماء لتُحلِق في الأُفق البعيدة.. لتسبح بين النجوم وإبتسامة عاشقة بلهاء ترتسم على شفتيك.. تشعُر وكأنك خفيف الوزن كالريشة تتحرك هُنا وهُناك بفعل الرياح وأنت تنعم بجمال تِلك اللحظة غير آبه بأي شئآخر حولك سوى إنك تتلمس النجوم بيديك مع من تُحِب.. هذا كان إحساسهُما معًا لم يُصدِق أحدًا منهُما إنهُ وأخيرًا ستكون سالين زوجة عمار بعد سنوات العذاب التي مرت عليهُما في محاولات لإقناع آسر بخُطبة فقط ولكن مايحدُث الآن فاق التوقُعات.. آسر بذاتُه يُعلِن عن عقد قرانهُما.. نظرت سالين إلى والدها بعدم تصديق تحول إلى سعادة أشرقت وجهها حتى كانت تُشبِه البدر أشار لها بعينيه إلى زاوية ما بالحديقة لتلتف على الفور وتُصدم من ذلك المنظر فقد كان هُناك سبع أُمراء يترأسهُم عمار بهيئة تخطِف الأنفاس جاذبيتهم أضفت على الأجواء رونق خاص تطلعت به من بعيد وضربات قلبها تكاد تصُم الأذان من شدة نبضاتها هل آخيرًا ستتزوجُه؟!  ياآلهي ستفقِد وعيها من شدة فرحتها بينما هو يطالعها بأنبهار من جمالها الأخاذ الذي أسقطُه غريقًا في بحور عِشقها.. كانت تتألق بفُستان أزرق داكن تاركة لشعرها الذي يتمنى الغرق به وإستنشاق عِبقُه بتروي العنان كعاداتها وثوبها المُبهِر الذي يُشبِه ثوب سندريلا جعلها كنجمة لامعة وهو سيلتقطها الآن.. دقائق وستُصبِح سالين زوجة عمار.. توقف أمامها وإلتقت النظرات بحديث صامت وقد قرأ هو سؤالها " كيف "؟!  ليشرِد قليلًا بذكرياتُه لعدة ليالي مضت..
<< FlasH BacK >>
أغلق معها الهاتف بعد أن تأكد من إنها ذهبت إلى النوم كعاداتهُما ولكنهُ لم يشعُر برغبتُه في النوم نهض من فراشُه وقرر أن ينزِل إلى الحديقة يستنشِق بعض الهواء المُنعِش جلس على إحدى المقاعد شارِدًا في أيامُه القادمة لا يستبشِر خيرًا هو لا يخشى الموت ولكنهُ يخشى أن يترُكها على الرغم من إنهُ يعلم أنها ليست وحيدة ولكنها ستكون وحيدة من دونُه.. يخشى أن يموت وهي ليست زوجتُه فهو يُريدها زوجة لهُ بالجنة أيضًا ولكن كيف واسر قد إقتنع بأمر خُطبتهُما بصعوبة تنهد بتعب من تفكيرُه بكُل شئ يؤرقُه بهذه اللحظة ولكنهُ شعر بيد تُربِت على كتفُه إلتفت ليرى آسر ينظُر لهُ بتعجب قائلًا:- إيه اللي مصحيك لحد دلوقتي ياعمار؟!
عمار بهدوء:- مجاليش نوم ف نزلت أشم شوية هوا..
جلس آسر قائلًا بهدوء:- أكيد عقلك مشغول بالقضية، ربنا يستُر لإني مش متطمن م الأحداث الأخيرة..
شرد عمار قائلًا:- أنا كمان مش متطمن، أول مرة أبقا خايف م الموت..
نظر إليه آسر بتفحُص وهو يُدرِك مغزى حديثُه حاول أن يهون عليه الأمر فهو بالنهاية يُحِبُه كإبن له فهتف قائلًا ببعض المرح:- عارف ياواد ياعمار، صحيح مش طايقك عشان خطفت مني بنتي، بس دة ميمنعش إني بحبك ونفسي ولادي يطلعوا زيك عندهُم إصرار ومُثابرة على النجاح..
لم يبتسم عمار ولكن نظر لهُ بلهفة وصدق يلتمع بعيناه قبل صوتُه وهو يهمس قائلًا:- بنتك دي لو عيشت العُمر كلُه مش هتلاقي حد يحبها ويخاف عليها زي، أنا مش خايف م الموت، أنا خايف أموت وأسيبها عمري ماعملت حاجة توجعها ومش عايزها تتوجع فيا أنا..
صمت مُبهم ساد بينهما آسر يشعُر بالضيق والغيرة بسبب حديثُه عن إبنتُه ولكنهُ يعلم أن حديثُه صحيح لا أحد سيعشِق سالين كعمار بينما الأخير قطع هذا الصمت بحذر وبعض التردد قائلًا:- هو ينفع أكتب كتابي عليها يوم الحفلة..
نظر لهُ اسر بعدم أستيعاب قائلًا:- إنت أتجننت ياعمار، تبقوا لسة مخطوبين من أيام ودلوقتي عايز تكتب عليها..
قرر عمار أستغلال هذه اللحظة الهادئة بينهُما ليوافق آسر بالفعل بعد مُعاناة وقد قررا أن تكون مُفاجأة ل سالين....
<< BacK >>
عاد من ذكرى هذه الليلة وهو يُهنئ نفسُه لفوزُه بها أخيرًا نظر لها بعُمق وإبتسامة عاشقة ترتسم على شفتيه ثم همس لها قائلًا:- قولتلک ياسالين إني هعمل المُستحيل عشان تكونِ ليا وكُنت قد الوعد ووفيت ومبقاش ليکِ مفر مني رسمي..
أهدتُه آروع إبتسامتها ووجهها يشُع خجلًا وسعادة ألتقط كفها بحنو ثم أقترب من الطاولة التي يتوسطها المأذون وجلس مُقابلًا لأسر الذي يُحاول أن يُداري سعادتُه بتلك اللحظة وبدأت أجراءات عقد القران وسط صدمة وذهول وسعادة الجميع مرت دقائق حتى رفع المأذون المنديل قائلًا بحبور:- بارك الله لكُما وبارك عليكُما وجمع بينكُما في خير..
صدحت الزغارط من كُل أتجاه لم يتحمل عمار لحظة أُخرى واحدة وتحرك نحوها بخطوات مُتلهفة ليلتقطها بين أحضانُه ويحاوط خصرها بذراعيه ويرفعها عن الأرض ليدور بها وسط ضحكاتها وخجلها وسعادة الجميع بهُما..
شعر أسر بالغيظ وكاد أن يقترب منهُما ليُبعِد عمار عنها ولكن قبضت حياة على ذراعُه قائلة بسعادة وتحذير:- أهدى ياأسر خلاص أتجوزها ودي ليلتهُم سيبهُم يفرحوا..
تمالك أعصابُه بصعوبة ونظر لها قائلًا بحُب رُغمًا عن غيظُه:- خلاص مش مُهم أي حد طالما إنتُ مبسوطة وعجبتك مُفاجأتي..
نظرت لهُ بأمتنان على وجودُه بحياتها وكانت النظرات فقط تُغني عن حديث الشفاه..
على بُعد عدة خطوات كانت تلك الرقيقة تتأنق في ثوب من اللون الأخضر الزرعي الداكن يضيق من عند الخصر ينزل بأتساع بسيط إلى الأسفل وبهِ بعض التطريز من عند الصدر والأطراف باللون الذهبي المُطعم بالفصوص الزيتية ذو حمالة عريضة وحمالة أُخرى تصل إلى مُنتصف الذراع ترفع شعرها بمشبک شعر رقيق وكانت بسيطة مُبهرة بحق تقف تنظُر إلى مايحدُث بسعادة ولكن عينيها دامعة وبداخلها تتحسر لأنها لن تعيش هذه اللحظات.. لن يكون والدها موجودًا حين يُغقد قرانها على الرجُل الذي تُحِبُه أو يقف يحذر زوجها من ألا يُحزِنها يومًا كأسر ولن تكون والدتها موجودة حتى تحتضنها بكُل هذا الحُب والعِبرات السعيدة التي تسيل على وجنتيها كحياة هي حُرِمت من كُل هذه المشاعر حاولت أن تتحكم بمشاعرها وهي تهمس بينها وبين نفسها:- ماشاء الله، ربنا يباركلهُم، ربنا يرحمك يابابي أنت ومامي، قد أيه وحشتوني، وقد أيه محتجالكُم، بس الحمدالله على كُل حال..
أنهت حديثها وشعرت بمن يحتضن كفها الصغير بين يدُه بحنو نظرت إلى أياس الماثل أمامها يتأملها بشغف ثُم نظرت حولها بخوف وأعادت نظراتها لهُ وهي تحاول أن تسحب يدها من قبضتُه وهمست قائلة بخجل:- أياس سيب إيدي مينفعش كدة مُمكن حد يشوفنا..
سحبها معُه دون حديث ودون أن يهتم بأعتراضاتها وتوجه بها إلى ٱحدى أركان الحديقة بعيدًا عن أعين العائلة وتوقف أمامها يتأملها وكأنهُ يكشف دواخلها بصمت جعلها تهمس بخجل وتوتر:- أياس إحنا لازم نبعِد مينفعش حد يشوفنا مع بعض..
همس هو بحنو:- إنتِ حبيبتي ياچنان يعني متخافيش طول ماأنتِ معايا..
نظرت لهُ بتوتر وأشاحت بوجهها بعيدًا بعد ذلك فهتف هو بجدية:- أنا هكلم عمو أسر بُكرة ف موضوع خطوبتنا..
همست بتفاجئ:- خطوبتنا!!!
إبتسم بهدوء قائلًا:- أيوة مستغربة ليه مش أي أتنين بيحبوا بعض لازم يتجوزوا ولا أيه..
خجلت من أمر زواجهما وحاولت أن تداري بسمتها الخجولة ولكن لم تستطِع ليهتف هو بلؤم:- الفُستان حلو أوي عليکِ هياكُل منِک حتة وأنا عايزِک كاملة..
شهقت بخجل بالغ تملك منها من حديثُه الجرئ معها وهمست قائلة:- بس ياأياس عيب كدة..
هتف ببراءة مُصطنعة:- أيه ياحبيبتي أنا قولت حاجة..
أشاحت بنظراتها بعيدًا عنه لينفجر ضاحكًا على معشوقتُه الصغيرة راقب إبتسامة خجولة تصارع للظهور علي شفتيها ثُم تنهد بحزن بداخلُه فهو يشعُر بحُزنها على وفاة والديها وسيفعل المُستحيل حتى يعوضها على الرغم من إنهُ يعلم أن لا شئ سيعوض وجودهُما ولكن هذا قضاء الله وعليها تقبلُه ألتقط كفها الصغير وضغط عليه ليُبثها الأطمئنان وهمس قائلًا بعشق وثبات:- أنا بحبک أوي ياچنان، أعتبريني أهلِک وكُل حاجة ليکِ ف الدُنيا..
أبتسمت بعشق وهي تحمد ربها على نعمة وجود هذا الرجُل بحياتها والآن هي تستطيع أن تنطقها دون تردد هي تُحِب هذا الرجُل ولن تعشِق سواه.....
*********************************************
رُعب تملك منهُ منذُ هذه المُكالمة التي تلقاها من الرجُل الكبير والرأس المُدبر لكُل هذه الأعمال الغير مشروعة التي يقوم بها لا يُصدق إنهُ يخشاه إلى هذه الدرجة بعد أن كان مُجرد موظف بالجمارك يُساعدُه على تهريب الأدوية وأحيانًا تهريب الأعضاء ولكن بعد أن كان على وشک أن ينكشف من قبل الحكومة المصرية قرر مُساعدتُه وتهريبُه خارج البلاد وهناك تعرف على أحد أعضاء الماڤيا التي يعمل معها وتمُر السنوات لتنقلب الأدوار ويُصبِح موظف الجمارك البسيط رئيسًا للماڤيا وهو إحدى رجالُه بمصر ينفذ كُل تعليماتُه التي يُلقيها عليه بدون نقاش وها هو يتلقى منهُ مكالمة هاتفية من ساعة يأمرُه أن يآتي لهُ بإحدى الأماكن البعيدة عن البلد.. ترجل خليل من سيارتُه أمام هذه البناية المهجورة التي أختارها رئيسُه كمكان للقائهُما فتح بوابة البناية الرئيسية ليُصدر منها صريرًا عاليًا مُخيفًا ولكن لم يخشاه فهو يخشى الأكبر من هذا حاليًا صعد الدرج بهدوء حتى وصل إلى الطابق المنشود كان المكان فارِغ من حولُه بهِ لفحة هواء شتوية صوت حفيفها مع المكان المُظلِم والفراغ يُقشعر لهُ الأبدان..
=حمدالله ع السلامة ياخليل، كُل دة تأخير عليا ياراجل..
ألتفت خليل بمُجرد أن وصل إلى مسامعُه هذا الصوت الرجولي الصلب أهتز قليلًا من هيبتُه المُهيبة فهو لم يراه منذُ سنوات مضت ولكن ها هو أمامُه وتعود إليه ذكرياتُه واحدة تلو الأُخرى نفض عن رأسُه كل ما يُفكِر به حاليًا وهتف قائلًا بثبات مُصطنع:- الله يسلمك ياباشا، معلش زحمة الطرُق بقا ف مصر هنعمل إيه..
أبتسم الرجُل بسخرية قائلًا:- هي من أمتى الزحمة بتخف ف مصر، البلد دي العيشة فيها كأنك عايش ف مقبرة..
خليل بهدوء:- جايز مقبرة بالنسبالنا ولو شُغلنا اللي هنا كُنت سيبتها وسافرت أنا كمان بس مش مقبرة بالنسبة لأهلها بالرغم من الفقر والبطالة والفساد وكُل المساوئ اللي فيها لكن لو بصينا حوالينا هنلاقي أهلها بيحبوا بعض رغم كُل دة..
قهقه الرجُل بسخرية شديدة وهمس قائلًا بحقد:- بيحبوا بعض!! دول بياكلوا ف بعض عشان الجنيه، دة في ناس بتبيع عيالها دلوقتي عشان كام ملطوش..
خليل بهدوء:- مانا قولتلك بالرغم كُل المساوئ اللي فيهُم بس الشعب دة جواه طاقة غضب جبارة وبيحبوا بعض وحبهُم دة مش بيظهر غير ف الأزمات وبأكدلك أن الناس دي لو مش عايشين ف دوامة الفقر والجوع كان زمانهُم بقوا حاجة تانية..
أجابُه ببرود:- أنت أدرى بما إنك معاشرهُم..
اومئ لهُ ثُم هتف قائلّا بتساؤل:- بس أيه سبب مُقابلتنا دي؟!
هتف الرجُل بجدية:- سُهيل زي ماأنت عارف مات خلاص بس إحنا مش هنسيبُه يكشفنا بعد موتُه، الغبي ميت ومعاه بنت من البنات اللي كانوا ف المستودع القديم..
خليل بتعجُب:- طب أحنا هنسيب البنت عايشة ولا أيه دة حياتنا ف أيدها..!!
أجابُه بتفكير:- بعد مالبسنا سُهيل كُل حاجة مش هنقدر نخلص عليها دلوقتي كدة كأننا بنقول للحكومة أن في طرف تالت ف الموضوغ وبنفتح العيون علينا، سيبها الفترة دي ف غيبوبتها ونبقا نشوف هنعمل فيها ايه، المهم دلوقتي تبعت حد شقة سُهيل يفتشها لايكون سايب أي حاجة توصل لينا..
صمت خليل مُفكرًا في حديثُه المنطقي ولكن هتف قائلًا بتساؤل:- هو أنت جيت مصر ليه..؟!
لمعت مقلتيه بحقد غريب قائلًا:- في حاجة مُهمة لازم أخلص منها بنفسي..
*********************************************
على الجانب الأخر بداخل إحدى الملاهي الليلية حيثُ اللهو والمجون والكبائر فقط فتيات عاريات لا يرتدن شيئًا يستُر أجسادهُن التي تلتهما أعين الرجال الغائبين عن الوعي بفعل الخمور التي حثهُم شيطانهُم على أحتسائها.. مكان يعلو بهِ صوت الموسيقى ولا تسمع أحد أو العكس فالجميع مُغيب.. إندمجوا بذنوبهُم وأرتكاب الفواحش.. ونسينا أن الله ليس بغافلًا عما يفعل السُفهاء.. جلس أمجد على إحدى الطاولات بجانبُه فتاة لا ترتدي مايستُر جسدها بينما يدُه تسير على جسدها بحُرية وهو شِبه مُغيب بسبب الخمر ألقى أمجد بمزحة وقحة على مسامعها لتصدح ضحكاتها المائعة بالأجواء دون حياء.. بتلك اللحظة دلفت لين إلى الملهى وبحثت عن أمجد حتى وجدتُه يجلس بين أحضان هذه الفتاة اللعوب أنتفخت أوداجها بغضب جم لرؤيتُه بين أحضان غيرها بالطبع سؤال يدور بالأذهان الآن كيف وصل أمجد إلى لين....
<< FlasH BacK >>
بعد أن قام أياس بطرد لين ذلك اليوم الذي حاولت بهِ أذية چنان أشتعلت بنيران الغيرة والغضب تجاه الأخيرة قررت الأنتقام من كلاهُما معًا.. حملا أغراضها وبينما هي تعبُر بوابة الشرطة أصطدمت بجسد ضخم ولكنهُ ألتقطها بين ذراعيه ولم يكُن سوى أمجد الذي كان على معرفة سابقة بها وهي أيضًا أبتسم بلؤم قائلًا:- أوووووبس، مش تاخدي بالك يالين..
لين بضيق بعد أن أعتدلت بجلستها:- سوري ياأمجد مخدتش بالي..
أنتبه إلى الضيق بنبرتها فهتف قائلًا بأستغراب:- مين اللي مزعلِك شكلك متضايقة..!!
لين بغيظ:- أطلع أسأل البيه صاحبك بقا أنا يطردني عشان الجربوعة اللي مبقالهاش غير يومين ف الشركة بس أنا هعرف أرابيهُم كويس..
أنتبه إلى كُل حرف تتفوه به ولمع الخُبث بعينيه ومنذُ ذلك اليوم وقد شكلا حزبًا ضد أياس وچنان....
<< BacK>>
أقتربت منهُ بغضب وخصلاتها النارية تتراقص من حولها مما يدُل على غضبها.. توقفت أمامُه فلم ينتبه لها وعلى حين قبضت على شعر الفتاة بعُنف لتصرخ الأخيرة بألم أنتفض أمجد على صوت الفتاة وصراخها وتخلصت من قبضة لين ثُم ألقت على مسامعها سُبة بذيئة ورحلت سريعًا قبل أن تفتك بها.. جلست بجوار أمجد الذي تبلدت ملامحُه يُطالع أفعالها ببرود وهتفت قائلة بنبرة عالية غاضبة:- مُمكن أعرف أيه اللي بتعمله دة!! مين دي وأزاي تحضُنها كدة!! طبعًا عشان كدة مش بترود على مُكالماتي أسبوع بحالُه..
هتف ببرود:- أيه القلق اللي أنتِ عملاه دة وبعدين أرود عليکِ ليه مش اللعبة خلصت خلاص وكُل واحد فينا راح لحالُه..
بهتت ملامحها وهمست قائلة بذهول:- لعبة أيه اللي خلصت هو أنت مش وعدتني تتجوزني أمال اللي حصل بينا دة كان أيه ياأمجد..
ضحك بتسلية وأجابها قائلًا:- اللي حصل بينا دة بمزاجك ياغالية أنا مغتصبتكيش وبعدين جواز أيه مين الغبي اللي فهمك أن اللي زيك بيتجوزوا انتِ رخيصة وجسمك مُستباح لكُل من هب ودب سواء بنظرة أو لمسة وأوعي تفتكري إني راجل بريالة وهلبس ف واحدة زيك، كان من باب أولى تحافظي على نفسك قبل ماتسلمي ليا، لكن متجيش دلوقتي وتعيشي دور الشريفة عليا..
لم تتأثر بحديثُه فهي تعلم إنها صحيح وكانت تعلم أن أمجد لن يتزوجها كما وعدها فأقتربت منهُ وأبتسمت بخُبث فنظر لها بتعجُب لتهمس بجانب أذنُه قائلة بنبرة تُشبِه فحيح الأفاعي:- أوعى تكون فاكر إن البوقين دول هياكلوا معايا لاسمح الله أو تكون فاكر إني عايزة أتجوزك عشان سواد عيونك، تؤتؤتؤ أنا عارفة أنت مين وأبن مين وأبوك مين وجاين مصر ليه، وچنان كمان تبقا بالنسبة ليكم أيه، أنا عارفة كُل حاجة ف بلاش تلعب معايا ياأمجد أحسن ليك، يلا أنچووووي..
رحلت بخطوات واثقة وتركتُه ينظر لأثرها بوجوم وعقل يلمع بشر دفين لا يظهر إلا لمثيلاتها......
*********************************************
" بهوايا إنتِ قاعدة معايا، عينيکِ ليا مراية، ياجمال مراية العين، خليکِ لو هتمشي أناديکِ، إنتِ ليا أنا ليکِ، إحنا الأتنين قاطعين.. " 💃🏻🔥
كانت هذه الأُغنية الشهيرة تصدح بالأجواء ويتراقص عليها الشباب بسعادة عدا سالين التي كانت تقِف بجانب عمار تُحرِك أكتافها بأندماج مع الأُغنية التي تعشقها وكم تمنت أن تتراقص على أنغامها معُه ولكن ذلك المُتعنِت رفض أن تتحرك من جانبُه بتعنُت ذكوري بحت حاولت هي رفضُه دون جدوى..
=وحياة أُمِك ياسالين لو مهدتيش إنتِ وكتافك دي هاكلك قفا هتتمسمري ف الأرض وإبقي خلي عم شاكوش يجي يفردك..
نظرت لهُ بغيظ يحتل كُل خلية بجسدها وكانت تكظمُه حتى لا تُثير غضبُه هذه الليلة ولكن بتعنتُه هذا لا يُساعدها إطلاقًا لتنفجر به قائلة:- إيه بقا التحكُمات دي ماتجيب صبار وتدفني ياببلاوي، وبعدين مش كفاية قافل فونك وقلقتني عليك طول اليوم وكمان فاجأتني بكتب كتابي من غير ماتعرفني عشان أجهزلُه فقرات ولا وبتحجُر على كتافي كمان ومش عايزني أهزهُم شوية، أووووووووف..
نظر إليها شزرًا وأجاب بشراسة ونبرة سوقية أدهشتها:- تهزيهُم لا ياختي حلوين وهُما ثابتين، وبعدين فقرات أيه ياأُم فقرات جاتك حش ف فقراتك، فقرات أيه ياختي هو إنتِ فاكرة نفسك متجوزة ساحر، هو كُنا طايلين حاجة حتى دة أحنا فلتنا من أبوكي ف ساعة صفا كدة بكتب الكتاب دة، وعدي ليلتك ياسالين بدل ماأقلبها نكد عليكِ إن شاء الله..
دبدبت بقدميها أرضًا كالأطفال وهتفت قائلة بغيظ أشد:- النكد دة شُغلي أنا ها دة شُغلي مينفعش إنت تنكد عليا ونخُش ع شُغل بعض..
إنتبهت جميع حواسُه إلى حركة شفتيها التي زمتها بغضب وطفولة ولكنها كانت كافية بالنسبة لهُ حتى تُشعِل نيران شوقُه لها.. إنحنى قليلًا حتى يصل إلى مستواها وهمس قائلًا بنبرة أرسلت قشعريرة لذيذة إلى جسدها:- لا أنا راجل عملي ونكدي عملي ومُختلف شوية، ولذيذ كمان، يعني مثلًا هرزعك بوسة قُدام كُل اللي موجودين دول بس للأسف أبوكي مُمكِن يحصلُه حاجة وهو أساسًا راشق بعينُه معانا دلوقتي، ها هترقُصي تاني عشان أنكد وأنا ما محبب على قلبي والله إني أنكد، أقولك أنا قررت أنكد..
إتسعت عيناها برُعب وهي تراه يقترب منها وللأسف هي تعرف تِلك النظرة جيدًا نظرة رغبة وحُب ووعد بالغرق في مشاعر عاصفة لن تتحملها أغلقت عينيها تستعد لحركة التهور التي ينويها ولكنها تسمرت مكانها عندما أستمعت إلى صوت ضحكاته العالية فتحت عينيها تنظُر لهُ ببلاهة وقد أدركت إنهُ كان يُلاعبها فشعرت بالغيظ منهُ بينما هو قبض على وجنتيها بحركة مغيظة قائلًا بمكر:- كُنتِ عايزة تتباسي أأأأأةةة منِک يالئيمة إنتِ، عايزة تتغرغري بيا معندكيش أخوات بلاستيك ولا أيه..
نفضت وجنتيها بعيدًا عن مرمى يديه فضحك مرة أخرى ثُم تحرك بأتجاه ساحة الرقص ليشارک الشباب بالرقصة الحالية وهو ينظُر لها بتسلية ليزيد من حُنقها ولكن بالنهاية كانت تشعُر بسعادة لا مثيل لها لأنها أصبحت تنتمي إلى عمار وليس أحدًا سواه.......

&quot; أنتِ لي &quot; الجزء الثاني من &lt;&lt; آسر الحياة &gt;&gt; مُكتملة.. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن