الفصل الحادي والثمانون

14.5K 1.3K 146
                                    

((التقط شداد جسد كيسارا الذي سقط بين يديه دون حراك، لوهلة سكن كل شيء حولة وكأن العالم لم يعد فيه سواهما.. تحركت مقلتاه تتأمل الشعر الأبيض كالؤلؤ الذي إنسدل حول وجهها في نعومة، وعلى وجهها انسدلت خصلات قصيرة أبت إلا ان تتمرد لتنساب كالحرير فوق حاجبيها.. تأمل خيط الرموش الأبيض الكثيف وكيف تساقطط العبرات من جانبي عينيها.. فمد يدا مرتجفة تمسح الدموع وبحنان تحسست اصابعه وجنتيها المتوردتين من شدة البكاء والإنفعال.. ثم استقرت على شفتين في لون الورد.. كيسارا.. تنهد بإسمها ثم القى نظرة اخيرة على ذلك الوجه الذي لن يراه مرة اخرى.. الوجه الذي لا يمل منه ابدا.. الوجه الذي يعشق.. يريد ان يحفر كل تفصيل منها في ذهنه.. لا يريد ان ينسى..

اخيرا رفع رأسه عنها ليرمق المتواجدين حوله في صمت ثم اشار الى شاهين الذي اقترب على الفور فاردا ذراعيه، وبرفق وضع شداد كيسارا بين يديه.. وبين الأعين المتسعة والنظرات المندهشة، سأل راي بعد ان استطاع التغلب على دهشته مما حدث للتو:

-ما الذي فعلته لكيسارا؟

سؤاله افاق سفريا من ذهولها لتسأل هي الأخرى:

-شداد الن تفسر لنا ما حدث للتو؟

فرد شداد:

-انهم على وشك مواجهتنا هنا في مقرنا في القلعة ونحن محاصرون.. الإحتمال الأكبر اننا قد نُهزم وإذا حدث هذا، فلا يمكننا تسليمهم كيسارا ابدا، إن فعلنا فكأننا سلمناهم العالم بأسره.. لذا لابد من ابعادها تماما عن ايديهم بطريقة تجعل من المستحيل استغلال قواها حتى لو اُسرت فمن يريدها لابد ان يسيطر على القلب من خلالها وسيستخدمها كذلك للبحث عن القلوب كما فعلت انا ولهذا الكل بحاجة الى الحامل.. لكن إن كان الحامل عاجزا عن استخدام قواه فلا احد يستطيع..

قال الأيزن جي سوريتيه:

-الهذا مسحت ذاكرتها؟

نظر شداد الى كيسارا وقال:

-لا انا لم امسح شيئا

عقد هيثم حاجبيه ونظر الى سيد شداد متسائلا:

-ماذا؟.. لكن..

بينما قال شاهين:

-ماذا فعلت اذن؟

اجاب شداد وهو يتأملها مانعا نفسه بصعوبة من لمسها:

-لم استطع ان امحيها.. لقد قاومتني بشدة .. فاغلقتها فقط.. ابعدت ذكرياتها الى ركن بعيد في عقلها

-اذن هي لن تتذكر اليس كذلك؟

نظر شداد الى شاهين وقال:

-لا يمكنها ان تراني إذ استيقظت يا شاهين.. وإلا فإن القفل الذي وضعته على ذكرياتها سينكسر.. انا اؤثر عليها بشدة.. لا يمكنها ان تراني وإلا ستتذكر كل شيء

The Legend Of Abyss||أسطورة أبيسWhere stories live. Discover now