الفصل السادس عشر

25.5K 1.7K 459
                                    


بعد تلك الحادثة مرت الايام التالية بسكون بالنسبة للجميع فيما عداي لأنه فيما يبدوا اني اجهل الكثير ربما لا تكون كلمة الكثير معبرة لكني بالفعل جاهلة لكل ما يحدث حولي هناك العديد من الاسئلة التي تتقافز في عقلي مثلا ما مالك الساعة بالضبط هل هذه القوة الهائلة مجرد طفرة ؟ ثم ما الذي يعنيه اني سأتذكر؟ هل نسيت شيئا لأتذكره؟ وما معنى الى اي قلب ستخضعين؟ قلب؟ لماذا اشعر بأن هذه الكلمة بالذات مميزة كذلك ايضا ما اخبرني به هيثم بأن مالك الساعة اراد ان يسلبه قواه في العقد اليست تلك القوة ناشئة عن طفره ؟ وان لم تكن كذلك فما مصدرها ثم نأتي لذلك الشعور الذي يتملكني من فترة الى اخرى وبما اني متأكدة انها ليست احدى نوباتي فما هو؟ اعتقد ان العامل المشترك هو شعوري بالوهن و...لحظة العامل المشترك؟ في تلك المرات ....انا لم اكن بكامل وعي في اي منها نعم لو نظرت الى كل مرة بدقة لوجدت اني لم اكن بوعي في...قطع افكاري صوت الممرضة وهي تقول:

-ليس مسموح لك بالزيارة بل ليس مسموع لك التواجد هنا اساسا

نظرت اليها في غيظ انها المرة الألف التي يُقال لي فيها نفس الجملة فرددت بحنق:

-اذن متى سيسمح لي؟

-لا ادري لكن انا انصحك بالأستسلام وعدم المجئ هنا مرة اخرى فحتى نحن الممرضون والاطباء غير مسموح لنا بالدخول إلا في وجود سيد شداد معنا ومراقبته لكل ما نفعله

قلت بتعجب:

- لكن سيد شداد ليس هنا الان فلم انت هنا؟

-انا للمراقبة الخارجية فقط وليس مسموح لي بالدخول،والان اخرجي من هنا

هكذا رجعت الى مكتبي في خيبة امل كبيرة تعتريني فهذه هي محاولتي السادسة للزيارة شاهين فهو كما سمعت لم يفق من غيبوبته لذلك انا قلقة جدا عليه ومع ذلك فإن سيد شداد قد اعطى امر بعدم الاقتراب من حجرة شاهين في قسم العناية المركزة لست ادري لماذا ما الفائدة من هذا؟ ....على كل حال ما يهمني هو شاهين اريد الطمئنان عليه ففي النهاية سبب اصابته انه كان يحمينا من مالك الساعة ،لقد تعافينا كلنا فيما عداه والإشاعات المنتشرة في القلعة لا تبشر بالخير لقد حاولت اكثر من مرة مقابلة سيد شداد لكن لم استطع مطلقا لقد اخبرني مدير مكتبه انه مشغول جدا خصوصا في عدم وجود شاهين،تنهدت ثم نظرت الى كومة الورق التي امامي وتنهدت مرة اخرى وانا اقول:

-ان العمل المكتبي ممل جدا

قلتها وبدأت اعمل بعد ما يقرب من الخمس ساعات كنت قد انتهيت ان الساعة الان التاسعة مساء وانا اشعر بالنعاس الشديد ،سأغمض عيني لخمس دقائق فقط .........................

اه..انا اتذكر لكن لم اتذكر؟ ...نعم اتذكر الشعور بالضعف والوهن اتذكر اني لا اكون بكامل وعيي حينها ..هل احلم ...بالتأكيد انا احلم لقد اطلت التفكير في هذا الامر ..لكن ما الذي سأستفيده حتى لو كنت اتذكر الشعور فأنا لا اعـ...؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ما هذا؟ كيف لم الحظ هذا؟ ...لقد كان امامي في كل مرة و.....،استيقظت فجأه اخذت انظر للفراغ فترة قلت بصوت ناعس:

The Legend Of Abyss||أسطورة أبيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن