::تحسن::

354 26 5
                                    

Selena POV

فتحت عيناي بصعوبة بسبب نور الشمس....الشمس؟!!...هل نمت كل هذه الفترة يا إللهي...لكن السؤال هو أين المصعد الذي كنت بداخله يا ترى؟؟!!...لا يهم المهم الأن أنني خرجت منه...و لكن أين أنا؟؟!!.

غرفة سقفها أبيض و جدرانها بيضاء رائحة التعقيم منتشرة في كل مكان و الأسوء من هذا يوجد شيء على وجهي بحق الله ما هذا؟؟!!...رفعت يدي لأرى عليها شاش؟؟!!..هل أصبت بحادث في المدرسة أم ماذا؟؟!!...أااااه أسئلتي أصبحت كثيرة و أحتاج إلى أجوبة كثيرة.....لا لا بل إلى شخص أدمي يجيبني.

نظرت حولي علي أجد أحدا و رأيت أمي نائمة على الأريكة الموجودة في الغرفة أزلت قناع الأكسجين كما يبدو عليه من شكله....ناديت عليها لكن صوتي أصبح مبحوحا أه مرة أخرى...ناديت عليها:

سيلينا:أمي...أمي إستيقظي.
ماري:سيلينا أفقت عزيزتي...كيف تشعرين؟؟!!هل أنتي بخير الأن؟؟!!.
سيلينا:أنا بخير أمي و أشعر بتحسن أيضا لكن السؤال الذي يدور و يلف في عقلي الأن هو أين أنا؟؟!!.
ماري:أنت في المشفى عزيزتي...لقد قلقت عليكي كثيرا...لما لم تخبرينني أنكي مريضة كنت أخذت إجازة من العمل لكي أعتني بكي صغيرتي.
سيلينا:لا داعي لهذا الأمر الأن...لما أنا كنت أضع هذا القناع على وجهي؟؟و لما يداي مضمدة؟؟.
ماري:لقد جائتك حالة الهلع مرة أخرى و يبدو بأنك أصبت يديك بشدة لهذا هي مضمدة....إما بالنسبة إلى قناع الأكسجين هذا فهو بسبب إضطراب تنفسك عزيزتي و قد سائت حالة التنفس لديكي لأنك كنتي مصابة بحمى شديدة.
سيلينا:أممم هكذا إذن....أريد الخروج من هنا أنا أكره المستشفيات كما تعلمين.
ماري:لا غعرف إن كان الطبيب سوف يسمح لكي بالخروج أم لا؟؟!!...سوف أناديه الأن لكي يفحصك أولا و بعد ذلك نرى هذا الأمر.
سيلينا:حسنا كما تريدين.

خرجت أمي لأفكر قليلا....من الذي أخرجني من المصعد؟؟...و من هو الذي أخذني إلى هنا؟؟!!سوف أسأل إيميلي لا بد أنها تعرف الذي حدث سوف أسألها عندما أخرج من هنا...قاطع تفكيري دخول أمي ثم الطبيب...تقدم الطبيب مني ليبدأ في فحصي فقال:

الطبيب:بما تشعرين الأن أنسة مالك؟؟!!
سيلينا/ماري:مالك؟!!!.
الطبيب:نعم هذا أسمك عندما أحضرك سيد مالك إلى هنا.
سيلينا:أووه حسنا أشعر بتحسن كبير لكن ما يجعلني أشعر بالضيق قليلا هو وجودي هنا في المشفى.
الطبيب:حسنا فهمتك...حالتك الصحية جيدة جدا لكن سوف تتبعين بعض الأدوية الملزمة لكي لمدة ثلاثة أيام حتى يذهب أثر الحمى الداخلية و يعتدل تنفسك بسبب التوتر الذي تعرضتي له.
سيلينا:حسنا...متى موعد الخروجى إذن؟؟!!.
الطبيب:بعد فترة الظهيرة...و يجب عليكي وضع قناع الأكسجين لكي يخفف قليلا و تصبحي بأفضل حال و بعدها يمكنك الخروج من هنا اليوم.
سيلينا/ماري:شكرا لك حضرة الطبيب.
الطبيب:العفو و لا شحر على واجب.

خرج الطبيب من الغرفة...لتقترب أمي مني و تضع لي قناع الأكسجين على وجهي و تومئ بهدوء مع إبتسامة جميلة على شفتاها....أبتسمت بخفة و أومئت أنا أيضا لها و بدأت عيناي تنغلق شيئا فشيئا...لأشعر بيد أمي تمسد شعري و تمسح عليه لأغط في نوم عميق كالدب الشتوي.

||عندما أنتظر شمسي||Where stories live. Discover now