الفصل الخامس عشر

21.4K 542 55
                                    


انزل سيف جنا من بين ذراعيه بعد ان وصل الى الطابق العلوي ثم قال لها "هل يمكنك المشي لوحدك ام تحتاجين ان تستندي عليَّ ..."
هزت جنا رأسها بعلامة النفي وهي تجيبه قائله " كلا ، يمكنني المشي لوحدي ... اشكرك كثيرا ..."
" العفو يا جنا ... سوف آخذك الان الى غرفتك لتستريحي فيها ..."
هزت جنا رأسها بتفهم ثم ذهبت مع سيف الذي ادخلها الى احدى الغرف الخاصه بضيوف القصر ثم قال لها " هذه الغرفه سوف تكون لك طوال فترة مكوثك معنا ... اتمنى ان تنال إعجابك و ترتاحي بها ..."
اجابته جنا بصدق " انها رائعه للغايه سيد سيف ... اشكرك حقا على اهتمامك بي على هذا النحو ..."
حدثها سيف بجديه " لم افعل شيئا يستحق هذا الشكر ... هذا واجب علي كونك موظفه لدي يا جنا ... "
ثم أردف قائلا " سوف اتركك الان لتغيير ملابسكِ وتستريحي قليلا ... سوف تجلب الخادمه لك حقيبة ملابسكِ الان ... أراك مساءا وقت العشاء ..."
ابتسمت جنا بهدوء وهي تقول " ان شاء الله ..."
خرج سيف من الغرفه ليجد جميله في وجهه فسألته قائله " هل تحتاج الانسه جنا شيء ما سيدي ..."
" كلا جميله ... حاليا لا تحتاج اي شيء ... سوف تغير ملابسها وترتاح في غرفتها حتى يحين موعد العشاء ... لن أوصيك جميله اعتني بها جيدا ... جنا ظيفه مهمه جدا بالنسبة لي ..."
لوت جميله فمها ثم قالت " بالتأكيد سيد سيف ... لا داعي ان تخبرني بهذا ... نحن معتادون ان نعتني بضيوفنا ونهتم بهم على اكمل وجه ... وانت تعرف هذا جيدا ...  "
" اعرف هذا جيدا ... فقط اردت ان أؤكد عليك هذا لا اكثر ..." قالها بجديه ثم انسحب من امامها خارجا من القصر باكمله بينما ظلت جميله تتابعه بنظرات متهكمه ....

ذهبت جميله نحو غرفة ثريا ثم طرقت الباب و ولجت الى الداخل بعد ان سمحت لها ثريا بذلك ...
تقدمت جميله من ثريا وهي تخبرها قائله " سيدة ثريا ... لقد جاء السيد سيف منذ قليل ومعه فتاة ..."
عقدت ثريا حاجبيها بتعجب ثم سألتها قائله" فتاة ! من تكون ؟..."
" يقول انها موظفه لديه ... سوف تبقى هنا معنا في القصر لفترة معينه ... "
" ستبقى في القصر ايضا ... لماذا ؟..."
" يبدو انها تعرضت لحادث سبب لها كسر في قدمها ... جلبها هنا حتى نعتني بها لحين اكتمال شفائها ..."
" نعتني بها حتى تشفى ... هل ينوي سيف ان يحول القصر الى مشفى لموظفيه .." قالتها بتهكم ثم استطردت في حديثها " وكيف تبدو هذه الفتاة يا جميله ؟.."
" انها جميله للغايه يا سيدتي ...لكنني لم ارتح لها نهائيا ... كان المفروض ان تأتي لزيارتك اولا لكنها لا تستطيع المشيء بسبب كسر قدمها  ..."
" لا توجد مشكله يا جميله ... سوف أراها على العشاء بالتأكيد ... وسأعرف ما قصة هذه الفتاة التي ادخلها سيف الى القصر على غير العاده ..."
        ********************************
ولجت ليان داخل احد المطاعم الراقيه لتجد رغد تنتظرها على احدى الطاولات التي تتسع لأربعة أشخاص ...
جلست ليان على الكرسي المقابل لها بعد ان وضعت حقيبتها على الطاوله ثم هتفت بها قائله " خير يا رغد ... أردتِ مقابلتي بشكل عاجل ... ماذا تريدين مني ؟..."
" قولي مرحبا على الأقل ..." قالتها رغد بنبرة ساخره فزمت ليان شفتيها بانزعاج وأجابتها " مرحبا يا رغد ... كيف حالك ؟... هل هذا كافي ؟..."
" نعم يكفي ..." قالتها بهدوء ثم اكملت حديثها بجديه " اردت مقابلتك اليوم لأسألك على بضعة اشياء ... كما انني لدي طلب صغير منك ايضا ..."
"تريدين ان تسألي وتطلبي ايضا ..." قالتها بنبرة متهكمه ثم أردفت سائله " ماذا تريدين ان تسألينني يا رغد ...تفضلي قولي  ما تريدين ؟..."
فركت رغد يديها بتوتر ثم قالت بتردد " اريد ان اسألك عن رولا ..."
لوت ليان شفتيها بتهكم واضح ثم قالت " كما توقعت ... يبدو انني نجحت فيما اريد ولم أجعلك تنامي الليل كله من كثرة التفكير ..."
" ارجوك لا داعي لكل هذا الكلام .... اذا كنت تنوين الاستمرار في طريقتك هذه وسخريتك المعتاده فقولي لي حتى انهض فورا واعود الى المكان الذي جئت منه ..."
" ما بك يا فتاة ... اهدئي قليلا ... الا تتحملين المزاح ..." قالتها ليان ثم أردفت بتساؤل " ماذا تريدين ان تسألينني عنها؟ ..."
" علاقتها بسيف ... متى بدأت ؟... كيف تعرف عليها ؟... اخبريني كل شيء يخصها ...."
" حسنا سأخبرك بالاشياء التي عرفتها من قبل ... لقد تعرف عليها سيف منذ اكثر من ثلاث سنوات ... لا اعرف كيف تم التعارف بالضبط لكن اظن انه رأها في حفلة ما وأعجبته ... لم تأخذ معه وقت طويل فقد وقعت في شباكه على الفور وأصبحت عشيقته مثلك تماما ..."
ضربت رغد الطاوله بيدها ثم نهضت من مكانها قائله بحده " انت قليلة أدب ... انا أساسا المخطئة لأني جئت وتحدثت معك ..."
" اجلسي ... اجلسي يا رغد ..." قالتها ليان بحزم ثم أردفت  قائله بنبرة هازئه " اجلسي يا حبيبتي ... انت تحتاجينني كثيرا ... فلا احد قادر ان يعطيك ما تريدينه من معلومات  سواي ..."
ضغطت رغد على اسنانها بشده وهي تدرك صحة ما قالته ليان ... فهي بالفعل تحتاجها كثيرا لتعرف منها ما تحتاجه من معلومات تخص سيف وتلك المدعوة برولا ... حاولت ان تهدأ من نفسها قليلا فأخذت نفسا عميقا ثم زفرته وعادت لتجلس امام ليان والتي ابتسمت بدورها بظفر ثم تحدثت بجديه مكمله ما قالته " بدأت علاقة سيف برولا اكثر من ثلاث سنوات وما زالت مستمره الى الان ... "
" أليس من الغريب ان يبقى معها طوال هذا الوقت ... لماذا استمر في علاقته معها كل هذه السنوات ؟... هل يحبها مثلا ؟..."
سألتها رغد وهي تشعر بالم شديد يغزو قلبها ويسيطر عليه بينما اجابتها ليان بهدوء شديد وقد لاحظت الحزن والتوجس في نبرة صوت رغد ففهمت ان تلك الفتاة الماثله امامها عاشقه لأخيها بشده ويبدو انها تتألم كثيرا بسببه وقد شعرت ليان بالشفقه تجاهها فهي اكثر من تعرف سيف ومدى قسوته وبروده و جلادة مشاعره " لا اظن انه يحبها يا رغد ... سيف لا يحب ابدا ... قلب سيف صلب قاسي لا يعرف الحب نهائيا ... هذا اذا كان لديه قلب من الأساس ..."
عضت رغد على شفتها السفلى ثم قالت بجديه " هل لي بطلب صغير منك يا ليان ..."
" بالتأكيد ... قولي ماذا تريدين ؟..." سألتها ليان بجديه فأجابتها رغد قائله " خذيني لها ..."
سألتها ليان بعدم فهم " من تقصدين ؟... اووه لا تقولين انك تريدين مقابلة رولا ..."
هزت رغد رأسها مؤكده على ما قالته " نعم ... اريد ان أراها وأتعرف عليها ..."
تطلعت اليها ليان بتعجب من طلبها الغريب الا انها قررت ان تأخذها الى هناك كما تريد فلا يوجد سبب معين يجعلها ترفض طلبها هذا ...

الشيطان حينما يعشق ( الجزء الاول من سلسلة شياطين العشق ) Where stories live. Discover now