II.

4.3K 382 101
                                    

استغفر اللّٰه | ڤوت قبل القراءة ؟

دخلت المنزل برفقةِ جين لِتنسى تماماً كونها برفقته وتظل تنظر لتلكَ الجدران المنقوشه بشكلٍ رائع وغريب وكيف انه هذا البيت ضخم جداً لتعيش فيه سيدةٌ عجوز، اكملا مشيهُما حتى وصلا لمنتصفِ المنزل والذي كان يملك سلَمٌ طويل مُلتف ليصلك بالطابق الثاني والذي كان يملك لوحاتٍ غريبه ايضاً ولكن ما اثار انتباهها حقاً هو الوانه فقدت كانت قاتمه جداً وكئيبه ولكنها رغُم ذلك رائعه!.

قاطعَ حبل افكارها وصولها لغرفة الطعام حيث كان الجميع يجلس ، انحنت قليلاً لهم وقالت "مرحباً ، اعلم انه من الغريب ان يأتي شخص في منتصف الليل ليسكُن معكم ولكن سيكون ذلِك لشهر واحد .. اعتقد؟ ، على كلٍ انا ريوزاكي رِي ، والدتي بريطانيه ووالدي ياباني لهذا املك اسم ياباني ولكن لدي ملامح غريبه عن الآسيوين الاخرين".

وقبل ان يبدأ الاخرين بتعريف انفسهم عليها او ابداء رأيهم قالت سوهيون "حقاً؟ ماهذا الادب الذي حل عليك فجأه؟! ، هل هو سبب اوجُهه اطفالي الرائعه؟"

رفعت رأسها ثم اكمامها قليلاً لتقول "هذا ليس صحيح كونك تملكين ٧ اطفال منهُم الطويل الرائع وشبيه الاطفال اللطيف ، والذي يُشبه شخصيات الانمي ، وشخص لطيف اخر بشعر رمادي ، والذي يبدو قصير ولكنه مثير ، وصاحب ابتسامه غبيه لطيفه يعني علي التحدث بأدب لأجلهم"

"حقاً انتي لم تبقي سوى ان تصفي عضلات اطفالي"

"من الرائع ان نحصل على فتاه مقاربه لعمرنا في المنزل! ، بالمناسبه انا جيمين القصير المثير" نظق جيمين اخيراً ليُنهي كلامه بأبتسامة.

"في الحقيقه انا لا ازال في السابعه عشر ، من المفترض ان اكون في ال ١٨ ولكن هذا بسبب يوم ميلادي المتأخر" قالت رِي موضحتاً لهم سبب صغرها.

"ويبدو انهُ ايضاً السبب في جعلك قصيره هكذا" قال رابمون بسخريةٍ لها.

"لا ذلك لا يرتبط بكوني قصيره" ، "هذا مؤسف وانا الذي كُنت اريد ان اثملَ معك!" قال تايهيونق متصنعاً الحزن على وجهه ليُردف قائلاً "اللطيف شبية الاطفال تايهيونق".

"انا صاحب ابتسامة غبيه لقد جرحتي قلبي اللطيف" قال جايهوب ممسكاً بقلبة بطرقةٍ دراميه جداً "هوسوك ، ولكن افضل هوبي"

"هه شكراً ، واخيراً شخصٌ ما يقدر جمالي الخلاب في هذا المنزل" قال جين مُمازحاً.

"صحيح ولكنني اجمل بالتأكيد" قالت رِي لهُ وهيا تعيد تلميع اظافرها.

قاطع شوقا نقاشهُما عن الاجمل ليقول في نفسٍ واحد "هذا ما كان ينقُصنا شخص آخر کَجين ، اللطيف بالشعر الرمادي يونقي".

Like a butterfly - btsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن