Chapter '27'

4.3K 262 29
                                    

" لا لا ، زين لا تصدقهم .. انا لست مريضة ، لقد شفيت ، ارجوك لا تتركنى .. انا احبك " قالت ليانا ببكاء و تمسكت به اكثر و كأنها تحميه من عدم اخذه منها .

تلك الكلمة التى خرجت من شفتيها لثانى مرة .. لم يتمنى ان يسمعها فى موقف هكذا ، اراد ان يسمعها منها فى يوم زفافهم .. تدمر كل شئ و لم يبقي شئ علي حاله .

يتشبث بها بقوة تماما كما تفعل هى ، دموعها التى بللت قميصه و دموعه التى تتساقط هى الاخري .. جائت احدى الممرضات و وضعت ابرة بكتف ليانا ، بدات يديها ترتخى عن ظهره لكنها تحاول الصمود و تفتح عيناها ، لكن لم يدم هذا طويلا حتى فقدت وعيها تماما.

امر زين الممرضتان بالخروج و النزول للأسفل .. كانت ينظر لها بأسف و دموعه تنطلق واحدة تليها الاخري .. امسك يديها و وضع رأسه عليها يبكى بشدة.

Can't believe you are packing your bags ..

Trying so hard not to cry ..

Had the best time , and now it's the worst time ..

But we have to say goodbye ..

مسح دموعه بيديه قبل ان يحملها بحظر كقطعة اثرية ثمينة يخشي كسرها .. ينزل من شقته ورأه الحراس الذين يحملون حقيبتها ، الصحافة تملئ المكان فى الخارج لكن تلك المرة حقا لم يبالي بما قد يحدث من فضائح .

ركب فى الخلف بينما السائق بدأ بالقيادة ، رأسها التى فوق ارجله .. لعن اللحظة التى اراد ان يفاجأها و عاد اليوم ، لعن اللحظة التى سار بها ورأها حتى يعلم الى اين تذهب ، لعن اللحظة التى علم بها حقيقة مرضها .

كل ما خطط له تدمر بلحظة ، لحظة واحدة يمكنها تغير العالم ، لم يشعر بالوقت الذي استغرقه فى الوصول الى المصحة ، لقد كان يحدق بها طوال الطريق .. كيف سيترك هذا الملاك فى هذا الحجيم .

ترجل من السيارة بينما حملها بين يديه و مر خلال البوابة التى يجلس حولها الكثير من الحراس المنتشرين بكل مكان .. اتت طبيبة و دلته علي غرفة ليانا ، حتى الان هو لا يعي ما يفعل ، يريد الامساك بها و الركض بعيدا عن هذا العالم الخالى من الرحمة لكن فى النهاية قادته قدماه نحو الغرفة التى اشارت اليها الطبيبة .

خرج الجميع من الغرفة سواه ، وضعها علي السرير برفق ثم جلس بجانبها و عاد للبكاء مجددا ، لقد حان وقت الرحيل الذي سيفرق قلوبهم عن بعضها .

" انا اسف ليانا " قال زين

I have never had the words to say ..

But now I am asking you to stay , for a little while inside my arms ..

And as you close your eyes tonight , I pray that you will see the light that's shining from the stars above ..

الفراق هو اصعب شئ بالحب ★

قبل يدها لعلها تفيق كى يري عيناها التى جعلته يقع فى حبها او ابتسامتها التى جعلته يقع فى عشقها .. حبه لها لم يكن سوي هيام جعله يغرق فى بحر من مياه عذبة اغراه منظرها و لم يعرف ما تحمل بداخلها.

Passionate PainWhere stories live. Discover now