Chapter '13'

6.3K 315 46
                                    

كان يجري أمامها حتى أختفي عن الأنظار ، أما هى ظلت تتابعه بعيناها .. أحيانًا يمكننا تلخيص الحديث بنظرة مليئة بكل ما بداخلنا .. تلك النظرة يمكنها التعبير عن كل شئ وجع ، الم ، جرح ، فرحة ، حب .. كل شئ يتلخص بنظرة ..

ألتف حولها بعض الفتيات ليخروجها من شرودها نحو هذا الطريق الخالي من الأشخاص .. دخلت ليانا معهم إلي صالة الرقص لتكمل يومها فى ملجئها الوحيد فى تلك الحياة التى لم تشاهد منها سوي الوحدة و القسوة ..

*******

شعوره لا يخالف شعورها .. هو الأن سعيد ، يريد من تلك اللحظة عدم الأنتهاء .. تبقي عشر دقائق على المقابلة فأسرع زين من سرعة السيارة حتى صفها بتهور أمام المبنى المحدد ..

دخل زين المبنى و بسرعة فائقة اصبح امام غرفة التصوير .. دخل بهدوء و ارتياح عكس ما كان يشعر به نحو تلك المقابلات المزعجة التى لا تعتبر له كمقابلة بل كتحقيق ..

" اين كنت حتى الان ؟ " قال ايزاك بغضب

" ليس لك شأن " قال زين و ابعده عنه حتى يستطيع العبور

" زين .. انت تعلم جيدًا لن تصرفاتك تلك لا تسعدهم " قال ايزاك

" فليذهبوا الى الجحيم " قال زين

تنهد ايزاك بغضب ثم رحل و ظل زين واقفا مكانه محدقا بالفراغ لكن شبح صورتها امامه ..هل يعقل انه احبها بتلك السرعة !! .. كيف فلم تجمعهم الا لقاءات يمكن ذكرها على انامل اصابعه لكن هذا هو القلب الذي يفعل ما يريد ..

جلس اعضاء الغرقة بمكانهم و كل شئ جاهز و على اتم الاستعداد .. اتت المذيعة و جلست و بدأت المقابلة و مازال زين لا يخرج ليانا من عقله حتى انه لم يقرأ الاسئلة التى ستلقي عليه بعد دقائق ..

انتهى جميع اعضاء الغرقة من اسألتهم ما عدا زين حيث تركوه لأخر المقابلة ليأخذوا منه جميع المعلومات التى يحتجونها و هذه هى الصحافة جميعهم جشعين لا يهتموا لأحد سوي انفسهم ..

" و اخيرا جاء دورك زين " قالت المذيعة و ابتسم زين ابتسامة زائفة

" انتشرت الاشاعات عنك انك وجدت حبيبة جديدة " قالت المذيعة

" هى ليست حبيبة فقط صديقة " قال زين

" و هل من الممكن تحول تلك الصداقة الي حب و تصبحوا ثنائي ؟ " قالت المذيعة

" انا اعشق خمس فتيات فقط : امى ، دنيا ، واليها ، صفاء و الخامسة لها مكان شاغر بقلبي ، من يعلم ربما يجلب الحب فتاة اخري " قال زين

" هذا يعنى ان علاقتك مع ليانا لا تتعدى الصداقة ام سيكون هناك شيئا فى المستقبل " قالت المذيعة

" لا احد يعلم ما يخبأه القدر " قال زين

انتهت تلك المقابلة بسلام بالرغم من انه لم يكن متوقع سؤاله عن ليانا لكنه فخور بتلك الاجابات التى قالها بالرغم من انها غامضة ..

Passionate Painحيث تعيش القصص. اكتشف الآن