Chapter '7'

8.5K 404 27
                                    

كان الاثنين يجلسون فى صمت .. هو يراها بين الحين و الاخر و لكنها كانت تنظر من الزجاج و ترى الشوراع و الناس بتأمل ، ينظر الى حماسها الشديد الذي كان هكذا قبل قليل ثم اختغي بمجرد ان دخلت معهم الشقة .. اتصل زين بشخص ليجلب صفاء حتى لا تجلس وحدها فى الشقة و افتعال المشاكل ..

--------

كانت تنظر من الزجاج لكل هؤلاء الناس الذين يمشون منهم السعيد و الحزين و الكئيب .. ليانا تختلف عن الجميع ، رغم همومها و مشاكلها الا انها لا تكف عن الابتسام لانها تريد تكوين السعادة دائما ..

--------

اوقف زين السيارة امام منزلها و كان يفكر فى ان يطلب منها رقم هاتفها لكنه خائف من ان ترفض .. معها زين ينسي نفسه لسبب يجهله .. هو فقط يريد الاستمتاع بتلك الاشهر قبل ان يذهب للجولة الجديدة ذلك الغير الاشياء العديدة التى يريد تنفذيها لكنه مازال مشتت ..

" شكرا " قالت ليانا قبل ان تقفل باب السيارة

" لا شكر بين الاصدقاء " قال زين لتلطيف الجو

ابتسمت له ليانا الابتسامة التى ستكون سبب وقوعه فى شباكها .. لا يعلم من اين اتته الجرأة لينطق بأسمها لكنه فعلها ..

" ليانا " قال زين و التفتت ليانا و شعرها الاسود يتطاير مع الهواء ليجعله ينسي ما طلبها من اجله و من هنا بدأت معاناة زين ..

--------

بعد ان اوصلها زين للمنزل .. نزلت ليانا من السيارة و شكرته لكن قبل ان تخرج لكنها لاحظته متوتر او شارد لكن من عادتها ان تتوقع انها تتخيل ، فاستدارت بصمت لتدخل المنزل لكن اوقفها صوته الذي بدأت تستلطفه .. الابتسامة تعتلى شفتيها لا اراديًا بمجرد سماع اسمعا بصوته ..

التفت له بابتسامة على وجهها حينها حدق كل منهم بعين الاخر .. رغم ان اعينهم الوانها عادية الا انهم انجذبوا لهم ، ليس لجمالها بل لأنها تحمل الكثير و لا يمكن تفسيره

" هل لى برقم هاتفك .. ربما نتكلم سويا " قال زين و وضع يده خلف رقبته بتوتر و خجل بعض الشئ ..

صمتت ليانا و كأنها تفكر فيما ستفعله الان لكن هى رأته متوتر او يخشي من ان ترفض طلبه .. لم تفعل ليانا شئ سوي انها وضعت نفسها مكان زين و بالطبع لن ترد ان تحرجه لذلك اخرجت هاتفها و باشرت التكلم مع ابتسامة حتى تخفف من توتره ..

" بالطبع " قالت ليانا

--------

اخذ زين من ليانا الهاتف و سجل رقمه و فعلت ليانا المثل لكن ما اثار تعجب زين هو انها لا تحفظ رقم هاتفها بالرغم من انه سهل .. لم يشأ ان يسألها لأن فرحته بأنها اعتطته رقم هاتفها اكثر بكثير مما نتوقع..
زين لاحظ شئ رغم مدة تعرافهم القصيرة و التى تكاد تكون معدومة فهم فقط تحت شئ مسمي الصداقة لكنها ليست كذلك بمنظورهم .. لاحظ ان ليانا تكره و نخاف الناس و الخروج و الضجة .. و هذا شئ مثير للأهتما .. رحل زين بعد ان اخذ رقم هاتفها و سجل اسمها .. اتجه زين للمنزل فليس هناك مكان اخر يمكنه الذهاب اليه الان غيره .

Passionate PainWhere stories live. Discover now