Chapter '6'

8.6K 445 20
                                    

تمر الايام بسرعة شديدة ليأتى اليوم الذي ينتظره زين بشدة ليراها و يحقق ما برأسه ، تجهز زين و ذهب ليوصل صفاء و فعل ما يفعله كل مرة لكن بانجذاب اكثر .. يشاهدها ترقص و يتمنى ان توافق على ما سيعرضه عليها بعد ساعتين ..

--------

الايام عند ليانا لا تمر سريعا لأن ألايام فقط تتكرر لكنها لا تمل من ذلك فهذا هو الشئ الوحيد الذي يجعلها سعيدة ..

كانت ليانا تراه يقف فهى قد اعتادت على هذا ، اكملت ابتسامها و رقصها كما كانت تفعل .. ليانا لا تعطى انتبأه لزين كما يفعل هو ، هو يريد التقرب منها و التعرف عليها اكثر لكنها لا تهتم للأمر من الاساس فهى لا تؤمن بوجود الحب ..

انتهت ليانا من تدريبهم بعد يوم شاق و متعب فهى ترقص بتواصل ، دخلت ليانا الى غرفة تبديل الملابس .. ارتدت ليانا ملابسها و القت نظرة صغيرة على مظهرها ثم خرجت لتلتقي بزين مباشرة فأصيبت ليانا بالفزع و صرخت ..

" مفاجأة " قال زين و صفاء معًا

اخذت ليانا تأخذ انفاسها ببطء للحظات ثم استوعبت الامر بعد ان تذكرت بعض الذكريات المؤلمة ..

" انسة ليانا .. نا رأيك بالخروج معنا ؟ " قالت صفاء

" اجل .. لقد جئنا كى نخرج سويا " قال زين

" اسفة انا لن استطيع الخروج " قالت ليانا و حاولت ان تعبر من جانبهم لترحل لكنه اسرع و فتح يديه الاثنين امامها

لم تعرف ليانا ماذا تفعل ، هى تخشي الخروج معهم و تشرد او حتى تصيبها حالة الذعر لذلك اصبحت مشوشه .. هى لم تتخطى خوفها منه بعد ، هى فقط توهم نفسها بذلك ..

--------

كان يشاهدها باستمتاع ، رشاقتها ، دقتها بعمل الحركات المتقنة ، ابتسامتها التى تزيد من جمالها الطبيعي .. زين قابل العديد و العديد من الفتيات لكن ليانا هى فقط من تركت اثر به لأنها فريدة من نوعها بكل شئ ..

رأها تدخل غرفة تبديل الملابس ، وقف امام الباب حتى لا تهرب منه او ترفض طلبه .. يريد ان يطور من صداقتهم مهما كانت الطريقة ، عندما حادثها هو و صفاء عن خروجهم لاحظ توترها ، هو يعلم انها تخاف الناس لكنه يعلم جيدا ان لا احد يستطيع ايذاء شخص مثلها ..

هو مصمم على رأيه و انها ستخرج معه و ما لا يعرفه ان ليانا لا تعرف كيف ان ترفض طلب لشخص اى ان شخصيتها ضعيفة ..

--------

لم تعرف ليانا ماذا تفعل لكن اول ما خطر ببالها انه مغنى مشهور و سيكون هناك معجبين له بكل مكان و هى لن تستطيع السيطرة على اعصابها مهما كان الوضع ..

" انا حقا متعبة اليوم .. شكرا علي اهتمامتك " قالت ليانا

" لا لا لا لا .. لا يمكنك رفض اول طلب لى " قال زين

Passionate PainWhere stories live. Discover now