heroic death system// نظام ال...

By Maolong

180K 15.2K 5.9K

اللغة الأصلية : الصينية الكاتب: Xue Yuan Specter سنة النشر : 2016 عدد الفصول : 275 القصة: ألعنك أن لا تموت أ... More

⁦❤️⁩⁦❤️⁩
story1: I only need 72 hours to fall in love with you
story1 : 2
story1 : 3
story1 : 4
story1 : 5
story1 : 6
story1 : 7
story1 : 8
story1 : 9 ((the end))
story2: My Heart Beats for you
story2 : 2
story2 : 3
story2 : 4
story2 : 5
story2 : 6
story2 : 7
story2 : 8
story2 : 9
story2 : 10 ((the end))
extra chap
story3: You Are My Faith
story3 : 2
story3 : 3
story3 : 4
story3 : 5
story3 : 6
story3 : 7
story3 : 8
story3 : 9
story3 : 10
story3 : 11
story3 : 12
story3 : 13 ((the end))
story4: let me protect you
story4 : 2
story4 : 3
story4 : 4
story4 : 5
story4 : 6
story4 : 7
story4 : 8
story4: 9
story4 : 10 ((the end))
story5: everyone loves little immortal mushroom
story5 : 2
story5 : 3
story5 : 4
story5 : 5
story5 : 6
story5 : 7
story5 : 8
story5 : 9
story5 : 10 ((the end))
story6: A+A
story6: 2
story6 : 3
story6 : 4
story6 : 5
story6 : 7
story6 : 8
story 6: 9
story 6:10
story 6: 11 ((the end))
story7: I am not a Merman
story7:2
story7:3
story7: 4

story6 : 6

2.4K 220 102
By Maolong

إذا كان قد علم في وقت سابق أن إطعام هذا الرجل سيحوله إلى وحش في حرارة ، فلن يطعمه شانغ كي لدغة واحدة!

هل يمكن لألفا أن يضع علامة على ألفا آخر كما لو كان أوميغا؟ وفقًا لما يعرفه شانغ كي ، لم يتمكنوا من ذلك. حتى لو تم وضع علامة عليه ، يمكن للألفا محوها بقوته الخاصة.

في هذه الحالة ، ماذا كان راين يحاول أن يفعل؟ هل لم يكن لديه شيء أفضل يفعله بعد أن أكل حتى شبع؟ هل كان يستقصي قوته؟ لكن طريقة التحقيق هذه كانت مجرد… حميمة قليلا. كان في الأساس يشبه المغازلة! (راين: أنا أغازل ...)

علاوة على ذلك ، استحوذ فعل "المغازلة" على مجموعة كاملة من الناس! كل فرمونات الأوميغا من الخارج تدفقت مثل موجة مدية من الرغبة ، مما أضعف شانغ كي تمامًا. إذا لم يكن راين يمسكه أمام المنضدة ، فمن المحتمل أنه كان سيهرب لفترة طويلة مثل الوحش الهارب ليذهب ليجد سعادته!

من مظهر راين ، بدا أيضًا أنه قد تأثر ، و رغبته كانت عالية. ولكن ألا يستطيع أن يتوقف عن لكز خصره ؟! إذا كان رجله ، فلن يهتم شانغ كي بما إذا كان هو الشخص الذي قام بالدفع أم من تم دفعه لأسفل - لكن راين لم يكن رجله!

أجبر شانغ كي نفسه على تهدئة الرغبة المتضاربة داخل جسده قبل أن يستجمع قوته ثم استدار فجأة ، وذراعه دفعت راين.

تراجع راين نصف خطوة إلى الوراء و أمسك بمعصم شانغ كي في مواجهته. انزلقت قطرات العرق على جبين شانغ كي لكن عينيه السوداء النفاثة أظهرت هدوءه و رغبته في القتال. لكن الحمرة الخافتة على وجنتيه وشفتيه اللافتة للنظر كانت مثل أزهار البرقوق الثلجية تتفتح ولا يسعها سوى إعطاء الناس الرغبة في نتفها.

أظلمت عيون راين عندما شد قبضته و سحب شانغ كي إليه. لكن شانغ كي لم يتحرك ، بدلا من ذلك ، ثنى مرفقه ليضرب صدر راين. أجبر التأثير جسد راين على الالتواء ، وهي فرصة انتهزها شانغ كي للتحرر من عناقه.

ومض وجه راين بدهشة وهو يمد يده مرة أخرى.

تهرب شانغ كي بحذر وقاتل بطريقة ملتوية. اشتبك الاثنان من المطبخ إلى غرفة المعيشة ، و اشتبكت قواهما بينما كانت روائحهما تتغلغل في الهواء ، مما تسبب في اضطراب في الخارج كان الجميع صامتين بغضب. لقد لعنوا جميعًا في حالة من الغضب: اللعنة المقدسة ، أي نوع من القتال المغري هذا!

اعتمد شانغ كي على فنون الدفاع عن النفس البارعة للقتال إلى طريق مسدود أمام راين في ظل الحالة التي كان فيها جسديًا ضعيفًا للغاية.

كانت عضلات راين تهزأ به. على الرغم من أنه لم يكن يرتدي الكثير من التعابير ، إلا أن نظراته النارية كانت على وشك أن تحرق شانغ كي.

صعد شانغ كي على الأريكة استعدادًا للقفز بعيدًا ، لكن راين تحرك فجأة وضرب بيده مفصل ساقه. صرخ شانغ كي من الألم وسقط على الأريكة ، ثم حاصره راين.

انتفخ صدر شانغ كي من مجهوده ، بينما كانت عيناه تتألقان من التمرين المكثف.

حدق راين في الرجل الموجود أسفله بعيون من الرغبة غير المخفية ، و أظهر جسده التهكمي استعداده للهجوم مثل الوحش في انتظار فريسته للتخلي عن حذره. غطى فرمون قوي شانغ كي مرة أخرى ، غزا جسده كما لو كان يريد أن يأخذ كل شيء. كان مثل تيار كهربائي جرف الاثنين بعيدًا.

صر شانغ كي بأسنانه وبصق سطرا بصعوبة بالغة تحت هذا الضغط: "سيدي ، أنت تفوز".

ومضت عينا راين وتصرف الفيرومون الخاص به مثل المجسات أثناء انزلاقهما عبر ساقيه لاستكشاف داخل جسده ، وغني عن البيان ما كان يحاول القيام به.

شعر ظهر شانغ كي بالخدر وزاد شعور الذعر في قلبه ، وصرخ ، "راين ، ماذا تحاول أن تفعل؟"

"مهاراتك جيدة جدًا ، أفضل بكثير مما توقعت. ومع ذلك ، "نغمة راين انخفضت ،" أنت لست خصمي."

"وبالتالي؟"

"القوي له سيطرة مطلقة على الضعيف ، لذلك لا يمكنك رفضي". أشرقت عينا راين بتصميم و رغبة.

"ماذا تعني؟"

"هذا يعني" أصابع راين كانت تخدش رقبته بلطف ، "لدي قدرة كافية على وضع علامة عليك". كانت رائحة هذا الرجل رائعة حقًا ، ولم يكن قادرًا إلى حد ما على إيقاف نفسه.

"هل تريد وضع علامتك على ألفا؟" كان شانغ كي غاضبًا تمامًا ، "هل تمزح معي حقًا؟"

"لماذا لا نحاول ذلك؟"

"لا!" رفض شانغ كي بحزم دون أي تردد ، "لدي بالفعل شخص أحبه. يرجى الرحمة!"

"ذلك الأوميغا؟" تحدث راين بهدوء ، "من الأفضل أن تنساه في أقرب وقت ممكن ، و إلا فلا يمكنني ضمان أنني سأكون رجل نبيل في المستقبل."

رجل نبيل؟ ألا تخجل ؟!

لماذا لم يلاحظ مسبقًا أن هذا الرجل كان مارقًا يرتدي زيًا رسميًا؟

"أتركني." كافح شانغ كي بقوة.

راين "بلطف" فعل ما هو مطلوب و وقف.

استدار شانغ كي ، وقام ، ثم تراجع إلى الجانب ، "لقد فات الوقت الآن ، من فضلك عد يا سيدي."

نظم راين ملابسه وتوجه إلى المدخل. عندما وصل إلى هناك ، توقف واستدار مرة أخرى لمخاطبة شانغ كي ، "لقد قدرت في الأصل عامًا للتعافي ، لكنني قللت من قوتك. في غضون ستة أشهر ، ستتلقى مني أمر تحويل ".

ظل شانغ كي صامتًا لأنه كان يفكر في الذهاب إلى مكان آخر لإكمال مهمته.

"ليس لديك خيار الرفض." يبدو أن راين قد رأى من خلاله كما أضاف ، "ما لم تكن أقوى مني".

"سأصبح قويا!" قال شانغ كي بعزم.

"ثم سأنتظر و أرى." كان سيحصل على هذا الرجل عندما يصبح في أقوى حالاته.

كان مزاج راين سعيدًا للغاية الآن بعد أن وجد هدفًا أراد التغلب عليه. أما بالنسبة لهوياتهم كألفا ، فلم يكن ذلك عائقا أمامه على الإطلاق.

بعد مغادرة راين ، كانت الغرفة لا تزال مليئة برائحته وترك شانغ كي في حالة مزاجية. كان هذا العالم يعتقد أن القوي يسيطر على الضعيف ، كان الأمر بالنسبة لهم حقيقة. خاصة أولئك الذين ولدوا كألفا ، الذين لديهم قوة لا يمكن التأثير عليها.

ابتهج شانغ كي بأنه كان ألفا ، وإلا ، فإن محاولة مخالفة غرائزه كانت ستهدر الكثير من الطاقة. على الأقل بالطريقة التي كان عليها الآن ، لديه مجال للتمرد.

لكن هذا كان سيئًا حقًا ، عليه أن يجد"ه" في أسرع وقت ممكن ، وإلا فلن يكون قادرًا على حماية عفته. إذا لم يتمكن من العثور عليه حقًا ، فسيركز بشكل كامل على إكمال مهمته. بعد عشر سنوات ، سيعود إلى مساحة النظام و يحاول مرة أخرى العثور عليه في عالم آخر.

في الأشهر التالية ، لم يرى شانغ كي و لا شعرة لراين. ومع ذلك ، كان ريان مجتهدًا جدًا في رؤيته كل يوم ، وكان يعتني بصحته بعناية فائقة. أولئك الذين عرفوهم قد أخذوهما كزوجين بالفعل.

رفضه شانغ كي بلباقة ولكن لم يتغير شيء على الإطلاق. لذلك بعد فترة قصيرة ، لم يعد شانغ كي يزعج نفسه به بعد الآن. إذا لم يكن ينوي الاستماع ، فماذا كان الهدف؟

لقد عاش كل يوم ببساطة ، واستغل أكثر من نصف وقته في التدريب. لم يمارس التدريب القتالي الحقيقي فحسب ، بل تعلم أيضًا التكتيكات و فن الحرب ، ومبادئ نظام التشغيل ، و مهارات الإصلاح ، وكيفية استخدام الفيرومون الخاص به والتحكم فيه.

قضى بقية وقت فراغه في تصفح الإنترنت للحصول على المعلومات والبحث عن كل شخص ذكره النظام. لقد جمع المعلومات من كل مكان ، لكنه لم يجد الشخص الذي يريده حتى حصل على معلومات "منافسه في الحب" زيكا. شعر أخيرًا ببصيص أمل.

كان هناك شامة على كف زيكا ، إلا أنها كانت على يده اليسرى.

تم تجنيد زيكا في فيلق راين في وقت سابق بسبب أدائه الاستثنائي. شانغ كي المحطم ، لم يكن يتوقع أنه سيكون أيضًا في فيلق راين ، يبدو أنه يجب عليه قبول أمر نقل ذلك الرجل.

بعد ستة أشهر ، وصل أمر نقل راين كما هو مقرر. المنخفض شانغ كي ظهر على الفور مرة أخرى في المشهد.

كان الفيلق الخامس والأربعون لراين معروفًا أيضًا بأنه أقوى وحدة في الإمبراطورية بأكملها. كل الذين يدخلون هم نخبة المحاصيل. نظرًا لأن الشخص الذي قام بهذه الخدمة المتميزة في مدينة فيا ، كان من المتوقع تجنيده في الفيلق الخامس والأربعين.

ومع ذلك ، لم يكن معروفًا من الذي نشر في الأخبار أنه أصيب بجروح خطيرة وأن قوته تراجعت بشكل كبير ، مما أثار الكثير من الجدل على الفور.

لم يكن هناك من طريقة يمكن لأي شخص أن يرفض مساهمة فيلمور ، لكن الفيلق الخامس والأربعين عادة ما يختار فقط الأفراد الأكثر موهبة. إذا لم يكن المرء قوياً بما يكفي ، فعندئذ حتى لو كان ابن المشير ، فلا يزال من المستحيل الدخول. أداء فيلمور في المدرسة يتحدث عن نفسه ، على الرغم من أنه لم يكن سيئًا إلى أقصى الحدود ، إلا أنه لم يكن شيئًا يستحق التعليق بشكل خاص. فقط أدائه في ساحة المعركة كان رائعًا. الآن بعد أن علم الجمهور بانخفاض قوته ، هل كان لا يزال مؤهلاً ليصبح عضوًا في الفيلق 45؟

قريبًا جدًا ، نشر أحدهم تقرير العلاج في مستشفى شانغ كي و اكتشفت الجماهير أخيرًا أن إصابته كانت خطيرة لدرجة أنه من المحتمل جدًا أن يُجبر على التقاعد من الجيش في وقت مبكر. حتى لو ثابر على إعادة التأهيل ، يمكنه استعادة 60٪ فقط من قوته الأصلية. كان هذا بلا شك ضربة كبيرة لألفا قوي. لا عجب أن فيلمور ، الذي كان من المفترض أن يتم نقله بأقصى سرعة ، سيرفض جميع الدعوات و يبقى منخفضًا.

شعر كثير من الناس بالشفقة عليه ، لكنهم شككوا أكثر في أمر النقل.

في يوم تقديم التقارير إلى الفيلق الخامس والأربعين ، كان ما استقبل شانغ كي هو النظرة الدقيقة للغرباء.

لم يشعر شانغ كي بالخوف و هو يقف مستقيماً وأعلن اسمه ورتبته بصوت قوي بنفس القدر. بغض النظر عن قوته الفعلية ، فإن هذا النوع من الثقة والجو جعل الكثير من الناس معجبين به.

لم يُظهر راين قوته ، بل وضعه مباشرة في قسم الاحتياط الخاص. قد لا يتمتع أعضاء القسم الخاص بأكبر قدر من القوة ، لكنهم يمتلكون مهارات خاصة. حتى لو كانوا جنودًا متحفظين ، فقد كانوا جميعًا موهبة واحد من مائة.

لم يجرؤ أحد على سؤال راين بشأن قراره ، لكنهم لم يكونوا مهذبين تجاه شانغ كي.

كان الفيلق الخامس والأربعون حاليًا في فترة الراحة وإعادة التنظيم ، لذلك تمركزوا في العاصمة للتدريب اليومي مع يوم راحة واحد في الأسبوع. سوف يستغرق الأمر شهرين قبل مغادرتهم للدفاع عن الحدود الجنوبية الشرقية. على هذا النحو ، كان جميع الجنود يشعرون بالملل و كانوا متحمسين لإعطاء شانغ كي درسًا.

لم يكن اهتمام شانغ كي عليهم على الإطلاق ، بل كان على زيكا الذي انضم أيضًا إلى قسم الاحتياط.

كان أول اجتماع رسمي لهم في يوم التقرير ، و كان الاجتماع الذي قاده إلى مسكنهم هو زيكا.

كان لدى زيكا شعر أشقر وعيون زهر الدراق. لم يكن يشبه الجندي على الإطلاق ، بل كان يبدو وكأنه فنان. كان فيرمون جسده مثل زنبق الماء المتفتح في بحيرة.

لاحظ شانغ كي أنه على الرغم من أنه كان ألفا ، إلا أنه لم يرفض رائحة ألفا أخرى. بخلاف غريزة الأوميغا ، كانت رائحته متسامحة بطبيعتها.

"فيلمور ، لقد تغيرت كثيرًا." انحنى زيكا على المدخل وهو يبتسم ويراقب شانغ كي يرتب غرفته.

"لم تتغير رغم ذلك." كان جميلًا مثل الصور على الإنترنت ، زهر الخوخ الفاسد الذي أثار عداوة من يعرف عدد الأشخاص. شعر شانغ كي بالاكتئاب قليلاً ، إذا كان رجله ، فسيكون من الصعب كسر عاداته.

"سمعت أنك وريان قريبان جدًا في الوقت الحاضر؟"

نظر إليه شانغ كي ، "نعم ، لقد كان لطيفًا جدًا معي."

تلك النظرة الواحدة تسببت في تحريك قلب زيكا. لم يسعه سوى الاقتراب من شانغ كي وضاقت عينيه. هذه هي ، لقد تغيرت رائحة هذا الرجل! لم تعد تنبعث منه الرائحة الموحلة الحادة من قبل ، بل أصبحت لطيفة ومنعشة بينما تحمل أيضًا لمسة من الحلاوة. إذا لم يكن متأكدًا من أنه كان ألفا ، لكان زيكا يعتقد أنه كان أوميغا.

"يا؟ ذهبتم يا رفاق إلى الفراش معا؟ " سأل زيكا مكتوف الأيدي.

"ليس لهذا علاقة بك!" شانغ كي رد بشكل حاد.

"هيه ، لا تغضب." استرضاه زيكا كما لو كان قطة وابتسم بخفوت ، "لقد كنت مجرد فضولي قليلاً. لقد كان يدور حولك طوال اليوم و لا يزال بإمكانك كبح جماح نفسك؟ إنها ليست مشكلة جسدية أليس كذلك؟ "

بينما كان يتحدث ، انجرفت عيناه إلى حد ما باتجاه الجزء السفلي من جسده.

وضع شانغ كي إحدى قدميه على السرير و ذراعيه متشابكتان على صدره وهو يرفع ذقنه في زيكا ، "سواء كنت أعاني من مشكلة أم لا ، ألن تعرف فقط بعد المحاولة؟" إذا كان هذا الرجل هو رجله ، فسيراقب كيف سيتعامل معه.

من الواضح أن زيكا لم يتوقع أن يقول شانغ كي شيئًا من هذا القبيل و ذهل للحظة قبل أن يسأل مرة أخرى باهتمام ، "هل تريد الذهاب إلى الفراش معي؟"

اجتاحت نظراته جسد شانغ كي ولم يستطع إنكار أنه كان رجلا جميلا جدا. ليس ذلك فحسب ، بل كانت رائحة جسده حلوة جدًا. لقد كان أيضًا ألفا ، بغض النظر عن البنية أو القوة أو التحمل ، كان كل شيء رائعًا. يبدو أن الذهاب إلى الفراش مع هذا النوع من الرجال يمثل تحديًا كبيرًا.

كان زيكا مهتمًا إلى حد ما الآن.

"إذن ، سنحاول؟" وضع يده على السرير لدعم نفسه عندما اقترب من رقبة شانغ كي وشم رائحته. في الوقت نفسه ، أطلق الفيرومون الخاص به. السبب في أن القليل من الألفا اجتمعوا هو أنه إلى جانب عدم قدرتهم على إنجاب الأطفال معًا ، فإن الفيرومونات الخاصة بهم ترفض بعضها البعض باستمرار.

لكن شانغ كي كان حالة خاصة ، منذ أن أصبح فيلمور ، تغيرت رائحة جسده. لم يكن الأمر جذابًا للأوميغا والبيتا فحسب ، بل كان أيضًا يقبل الألفا.

محاولة الخروج مباشرة بعد أن قلت ذلك؟ هل ما زال لديك أي استقامة متبقية؟

شعر شانغ كي أن فيرومونات زيكا كانت تتطفل على جسده وكان على وشك الرد عندما لمح الشامة على راحة يده اليسرى و توقف.

سمحت هذه الوقفة لزيكا بالدخول إليه. تحمل شانغ كي الشعور الغريب في جسده و سمح لزيكا بالاقتراب. عندما شعر برائحته ، لم يكرهها ، ولكن كان هناك دائمًا شعور بأن شيئًا ما مفقود. ولكن تم تأكيد نقطة واحدة ، وهي أن فرمون ألفا لن يجعله يدخل في حالة حرارة.

بعد أن تذوق زيكا جمال فرمون شانغ كي ، أراد أن يتعمق قليلاً عندما اكتسح فرومون أقوى كل شيء آخر ودخل جسد شانغ كي ، وطرد زيكا تمامًا.

لم يستطع زيكا إلا أن يتراجع لأن طعنة من الألم ظهرت في رأسه و أتته الرغبة في التقيؤ.

كلما كان الفرمون أقوى ، زاد رفض الألفا.

"الملازم الثاني زيكا ، بسبب عدم احترامك للأعلى رتبة ، تم إلغاء إجازتك التي مدتها ثلاثة أشهر." جاء صوت راين البارد من المدخل.

قام كل من زيكا و شانغ كي بتحيته على الفور.

تحت نظرة راين التي كانت قمعية مثل السيف الحاد ، رد زيكا. كان فيلمور الآن ملازمًا ، لذا كانت رتبته أعلى منه. كانت أفعاله حينئذٍ غير محترمة له.

نظر زيكا إلى شانغ كي بأسف ، ثم غادر مسكنه مباشرة.

دخل راين وأغلق باب المسكن بضجة كبيرة!

ارتجف قلب شانغ كي ، لسبب ما ، شعر أن شيئًا سيئًا سيحدث.

تملك الألفا كان قويا جدا. لم يكن هناك من طريقة يسمحون فيها بشيء لهم ان يلمس من قبل الآخرين. أثار شانغ كي أوميغا من قبل ، والآن ألفا. هل سيكون الإصدار التالي الذي سيظهر بيتا؟

شعر راين باليأس ليعلمه فقط من سيكون رجله ، ومن سيكون قائده حتى النهاية!


⁦✌️⁩يتبع⁦✌️⁩

👇.

Continue Reading

You'll Also Like

36.7K 4.8K 165
الوصف في المقدمة هذه الرواية من ترجمتي تنزيل الفصول رح يكون عشوائي حالة الرواية: مكتملة حالة الترجمة:مستمرة عدد الفصول: 335 كل الحقوق محفوظة لدى...
264K 10K 20
مالذي سيحل بليام الذي استيقظ ووجد نفسه شريراً في رواية كان قد قرأها من قبل؟ بداية كل شيء في وسط الظلام فتحت عيناه بصعوبة يبدو عليهما التعب والثقل..أ...
581K 13.8K 34
من يقول إن النور لاغاب رجع ؟ ومن منّا يضمن مشاوير الطريق ! وحتى الصياد لو قضى ليله سّهر يجمع بين شبّك ومغارات الموج عودّ التيّار ولا رجع وخيب آماله و...
19.8K 19 15
لو عندك موقف او سؤال او نفسك تفضفض فسرية كاملة من غير محد يعرف اسمك حتي كلمني لطلب قصص VIP 🎁💲💲 تليجرام Telegram ( @Ostaz20240 ) انستجرام Instagr...