story1: I only need 72 hours to fall in love with you

4.8K 291 178
                                    

قلت بما انه لدي مجموعة كاملة من الفصول المترجمة ليش أنتظر بعد اسبوعين
لهيك ببدأ انزل من اليوم و يكون التنزيل يومي حتى ينتهي مخزون الفصول المترجمة اللي عندي 🙂💞

القصة الأولى بعنوان:
أحتاج فقط 72 ساعة لأقع في حبك


****


"ألعنك أن لا تموت أبداً بسلام!"

كان ذلك بسبب لعنة امرأة ، اصطدمت سيارة بشانغ كي ، و حولته إلى خضروات بشرية.

لقد تم اتهام شانغ كي خطأً ، و توفي نتيجة لذلك! عاش دائمًا حياة نظيفة و صادقة ، ولم يجرح مشاعر أي شخص ، أليس كذلك؟ السبب في أنه قد شتم كان كل ذلك بسبب ذلك الوغد تشي شين.

كان تشي شين صديق طفولته ، وهو نموذج مستهتر. منذ الوقت الذي كانوا فيه أطفالًا حتى الآن ، كان في علاقات كافية حتى يتمكن عدد صديقاته السابقات من التجول حول الصين. في الواقع ، لم يكن لهذا علاقة بشانغ كي. يمكنه فقط إلقاء اللوم على هذا الوغد القذر لاستخدامه نفس السبب دائمًا عند الانفصال عن صديقاته: أنا في الواقع أحب الرجال ، وشانغ كي هو الرجل الذي أحبه.

تحب أختك! في اليوم التاسع الذي تورط فيه ظلمًا ، كان ذلك الوغد يتجول في سيارة سباق مع الجمال الذي تخلى عنه للتو! كان تشي شين سعيدًا وغير مقيد ، لكن النساء اللواتي ألقاهن قد ركزن كرههن على شانغ كي بالكامل!

إذا أعطته السماء الفرصة ، يجب عليه أن يقتل ذلك الوغد!

لقد تم منحه حقًا فرصة ، وعلى الرغم من أنه يعني ان يكون ملعونًا بالموت أو أيًا كان الأمر يبدو وكأنه قد تم الاحتيال عليه ، سواء كان الأمر جيدًا أو سيئًا ، إلا أنه لا يزال هناك فرصة لتصبح الأشياء أفضل ، أليس كذلك؟

سيجعله النظام ينتقل إلى عوالم مختلفة ويختبر "تضحية" البطل.

عندما سمع عنه لأول مرة ، كان يبدو أنيقًا تمامًا. ولكن في الواقع ، كان الغرض منه أن يذهب ويموت ، ويجب عليه أن - 【يموت بشكل بطولي، يموت بشجاعة، يموت بشكل درامي】.

كان مجرد الموت مرة أخرى ، لهذا لا يزال يقبل هذه النقطة ، سيكون قادرًا على الحصول على مكافأة وقدرة اضافية. كانت تتكون بشكل أساسي من سمات مثل الجسد والذاكرة والقوة الروحية والجمال ومتوسط ​​العمر المتوقع والمواهب وغيرها من السمات المماثلة. وكان من بين تلك المواهب مواهب مثل فنون الدفاع عن النفس والطبخ والرسم والنحت ولعب الآلات الموسيقية والتمثيل ومهارات الكمبيوتر وغيرها. يجب أن تتم ممارسة هذه المواهب حتى يتمكن من فهمها بالكامل. بعد الانتهاء من جميع المهام ، سيكون قادرًا على العودة إلى عالمه الأصلي. ويمكنه أخذ المهارات التي اكتسبها من القيامات معه.

heroic death system// نظام الموت البطوليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن