story1 : 7

2.6K 240 66
                                    

انحنى شانغ كي على وسادته ، يحدق في الشاشة ثلاثية الأبعاد أمامه. تم بث حفل تأسيس الدولة.

كان هناك حشد كبير وحيوي يعج بالحركة في الساحة. جلس رافيل في سيارة مكوكية كانت تسير ببطء على الطريق المخطط له. كان الحراس في تشكيل مرافقة يحيطون به من كلا الجانبين. أطلقوا تحية السلاح في السماء ، التي انفجرت مثل أزهار ملونة في مشهد مهيب غير مسبوق.

شعر شانغ كي أنه إذا كان الرجل سيحقق مثل هذا الانجاز ، فإن حياته تستحق العيش. بصفته ملكًا لإمبراطورية جديدة ، مع الجماهير التي تحته ، كان بالفعل رقم واحد في العالم.

"سيد رافيل ، لا ، يجب أن يطلق عليه" جلالة الملك "الآن. جلالته رائع حقًا! " أشادت الممرضة بنجوم في عينيها.

أومأ شانغ كي برأسه للتعبير عن موافقته. اعترف على مضض بأن رافيل بدا رائعا بنسبة الثلثين.

صعد رافيل إلى المنصة الطويلة وبدأ في إلقاء خطابه. كان مظهره حادا وعيناه ثابتتان. صرامة الجندي وأناقة النبلاء ، مخلوطين معا أعطاه سحرًا فريدًا ، مما تسبب في ولادة التقديس في قلوب الناس.

عندما أعلن بصوت عالٍ إنهاء نظام كروز وتأسيس الإمبراطورية الجديدة ، بدأ الجميع يهتفون. بكوا وضحكوا وعانقوا بعضهم البعض ، وشعروا بكل أنواع العواطف المعقدة.

لم يكن شانغ كي شخصًا من هذا العالم ، لذلك لم يختبر نظام كروز الوحشي و الشديد. ومع ذلك ، بعد رؤية تعبيراتهم السعيدة بصدق ، شعر أيضًا بالتأثر.

في الواقع ، يتم معاملتك مثل البطل بشكل جيد. على الرغم من أنه لا يمكن اعتباره سوى بطل "زائف" ، إلا أنه عانى حقًا من التعذيب. لذا ، للأفضل أو للأسوأ ، على الرغم من أنه لم يساهم بأي شيء ، إلا أنه لا يزال يعمل بجد. وشعر شانغ كي كما لو أنه يمكنه أيضًا أن "يفرح ويحتفل مع الجميع" لبعض الوقت.

في هذه اللحظة ، رفع رافيل رأسه فجأة بنظرة مشتعلة. بدا الأمر كما لو أنه يمكن أن يرى من خلال الشاشة إلى مكان ما.

"آه!" الممرضة الكبرى أخرجت صرخة منخفضة ، وتأثرت بشكل خاص عندما قالت له ، "سيدي الشاب كايج ، يجب أن يكون جلالته ينظر إليك!"

إلا يمكنك ان تتوقفي عن المزاح؟ من الواضح أنه كان يستخدم نظرة 'سأغزو العالم'.

عندما رأت الممرضة أنه لم يرد عليها ، أصبحت فجأة عصبية وسارت إلى جانبه ، تفحص بياناته بعناية وسألت "سيدي الشاب كايج ، كيف تشعر؟ هل تشعر بعدم الراحة في أي مكان؟ "

نظر إليها شانغ كي بشكل مرتبك ، ولم يفهم لماذا كانت عصبية جدًا. ألم يكن بخير؟ إذا كان لديه مشكلة ، لكان قد "تجمل" منذ فترة طويلة. (حزمة التعبير السحري المثالي ، ستجعلك تصبح أكثر جمالا ~~)

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now