story2 : 8

2.5K 229 36
                                    

بعد نصف شهر ، تم خلع الضمادات على رأس شانغ كي. كان بحاجة فقط إلى البقاء بضعة أيام في المستشفى للمراقبة قبل أن يتمكن من المغادرة.

لقد كان نشيطًا جدًا في الوقت الحالي ، على عكس الشخص الذي خضع للتو لعملية جراحية. في كل يوم ، كان يمشي في الحديقة و يجد بعض الأشخاص ليتصادق معهم ويدردشوا و يلعبوا بعض الشطرنج. كانت حياته مرضية للغاية.

كان الجزء السلبي الوحيد هو أن جيان شينفنغ أصبح أكثر حميمية معه ، و كانت المودة في عينيه تكاد تفيض. خاصة عندما يكونان بمفردهما، سيكون مرئيًا تمامًا للعالم.

شعر شانغ كي أن هذا الرجل يجب أن يكون لديه نوع من المخطط الذي سيتم استخدامه عليه بمجرد خروجه من المستشفى ...

"دونغلين ، لماذا لا تدخل؟" رأى جيان شينفنغ جيانغ دونغلين واقفا بحماقة خارج غرفة جيان شين و سأله مع عبوس.

"لا حاجة ، لا أريد أن أزعجها". استدار جيانغ دونغلين للمغادرة.

أوقفه جيان شينفنغ ، قائلاً: "قالت شين-إر أنك لم تأت لرؤيتها منذ وقت طويل. لقد كنت مشغولاً مؤخرًا؟ "

أجاب جيانغ دونغلين بذهول: "حسنًا ، أنا أتعامل مع مشروع كبير".

"ما هو المشروع المهم للغاية بحيث لا يكون لديك الوقت حتى للدخول إلى غرفة المرضى و رؤيتها للحظة؟" مشى جيان شينفنغ إلى جانبه ، و كانت عيناه الحادتان تحدقان به وهو يواصل ، "جيانغ دونغلين ، منذ أن وافقت على أن تكون مع أختي الصغرى ، لا تخنها. إذا اكتشفت أنك تفعل شيئًا لا يغتفر لها ، فلن أسامح ".

رفع جيانغ دونغلين رأسه لينظر إليه وهو يعترف ، "شينفنغ ، أخشى أنه لم يعد بإمكاني البقاء مع أختك".

"ماذا؟"

"بعد أن قدم يومو الكثير لها ، ليس لدي مؤهلات حقاً لأكون معها".

"هل أنت أبله؟" أمسكه جيان شينفنغ من ياقته ، قائلاً بغضب: "الشخص الذي تحبه شين هو أنت. الشخص الذي فعل أكثر ما بوسعه لن يتمكن بالضرورة من الحصول على مشاعرها. لقد استسلمت من جانب واحد ، ولكن هل فكرت في مشاعرها؟ "

نظر جيانغ دونغلين إلى الأسفل ، قائلاً بشكل قاتم ، "لكن لا يمكنني تجاهل مشاعر أخي أيضًا. رؤية حبيبته في علاقة مع أخيه الأكبر ، ما مدى الألم الذي يجب أن يكون عليه؟ "

"جيانغ دونغلين ، هذه كلها أعذارك فقط. " تحدث جيان شينفنغ وهو يدفعه بعيدًا. "أخوك أكثر تفهمًا منك. كان يعلم أن الشخص الذي أحبته شين-إر هو أنت ، لذلك لم يجبرها ، بل ساعدك. وأنت ؟ فقط لأنك شعرت بالذنب ، شعرت بالسوء و قررت إيذاء أختي الصغرى بعد أن انتهيت من إيذاء أخيك الأصغر؟ بالتأكيد ليس لديك مخاوف من ذلك. هل تخطط للابتعاد عن مشاكلك وترك الآخرين لتنظيف الفوضى الخاص بك؟ "

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now