story2 : 6

2.9K 244 154
                                    


تصرف جيان شينفنغ وكأنه لم يقبل منذ ثمان مائة عام. كان يتصرف مثل الذئاب والنمور الجائعة ، قبل شانغ كي لدرجة أن الآخر لم يستطع التنفس تقريبًا. فقط عندما شعر شانغ كي بانسحابه قليلاً ، في الثانية التالية كان يضغط لأسفل مرة أخرى ، و لسانه يخترقه أعمق. كان دماغ شانغ كي يفتقر إلى القليل من الأوكسجين وكان جسمه مكبل بقوة ، لذلك كان بإمكانه فقط السماح للآخر بفعل ما يريد.

فقط عندما اعتقد شانغ كي أنه سيغمى عليه ، أخيرًا جيان شينفنغ تركه. كان شانغ كي يلهث بخفة للتنفس. كانت عيناه ضبابيتين قليلاً وكانت شفاهه المنتفخة مفتوحة و رطبة قليلاً ، مثل الكرز الذي ينتظر التقاطه.

أظلمت عيون جيان شينفنغ بينما أصابعه ضغطت بلطف على تلك الشفاه المنتفخة ، و فكر في ما إذا كان يجب أن يفعل ذلك مرة أخرى. ومع ذلك ، عندما رأى شانغ كي يفتح فمه لمحاولة قول شيء ما ، تحدث بصوت منخفض ، "اخرس".

حدق شانغ كي في وجهه. لقد تعرض هذا اللورد للتحرش الجنسي من قبلك و تقول له أن "يخرس؟"

قال جيان شينفنغ بصوت عميق و منخفض ، "إذا كنت تجرؤ على رفضي ، فسأفعلها معك الآن."

فتح شانغ كي فمه ، لكنه لم يكن قادرًا على قول كلمة واحدة قبل أن يقاطعه جيان شينفنغ مرة أخرى ، "أي شيء مثل ،" أنا لا أحب الرجال "،" من المستحيل أن يكون هناك علاقة بيني و بينك " أو "أنا أحب أختك الصغرى "وما إلى ذلك غير مسموح به. خلاف ذلك ، يمكننا أن نفعل كل ما يتعلق بالحب على هذه الأريكة ، الآن. "

هل بقيت أي قوانين من قوانين السماء! هل يشاهد هذا الوغد غالبًا الأفلام الرومانسية ، ويحفظ جميع كلماتها ؟! انتظر ، لم يكن هذا هو الجزء المهم. كان الجزء المهم ، لماذا لا يستطيع أن يرفض؟ إلى جانب تلك الكلمات المذكورة أعلاه ، ماذا يمكن أن يقول؟

نظر جيان شينفنغ في تعبيره ، قادرًا على أن يقول إنه يريد أن يقول شيئًا لكنه لا يعرف كيف يقول ذلك ، و تحدث مرة أخرى ، "جيانغ يومو ، استمع جيدًا. من الأفضل ألا تخبرني أنك ما زلت تحمل أفكارًا حول تبادل حياتك لأي شخص. إذا فعلت أي شيء خارج الحدود ، فسأفعلها معك على الفور ".

"……"

نظر إليه جيان شينفنغ دون أن يتحرك ، كما لو كان ينتظره فقط للقيام بشيء "خارج الحدود".

كيف سمح له شانغ كي بالفوز؟ خنق كلامه لبعض الوقت قبل أن يقول في النهاية خطًا ، "سأستقيل غدًا". لا يمكنه الإساءة إليه ، لكن هذا لا يعني أنه لا يستطيع تجنبه.

"إذا تجرأت على الاستقالة سأفعلها معك".

"أريد المغادرة."

"إذا تجرأت على المغادرة سأفعلها معك أيضا."

قال شانغ كي بغضب ، "سأعود إلى المنزل!"

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now