story5 : 8

1.6K 179 23
                                    

【أين قلت كان النبع؟] عندما وصلوا إلى قمة جثوم الاله ، لم ير شانغ كي النبع الصافي الذي تحدث عنه يان لو. لم يكن هناك سوى سبع فتحات فارغة بحجم المدخل.

نظر يان لو إلى السماء المرصعة بالنجوم وقال ، "هنا بالضبط."

بمجرد أن انتهى من الكلام ، جاء صوت هدير من تحت أقدامهم وبدأ الضباب في الخروج من الثقوب السبعة. بعد ذلك ، خرجت مياه الينابيع فوارة، وأصدرت ضوءًا أبيض فضي اللون. من الأعلى ، بدوا مثل كوكبة الدب الأكبر.

كوكبة الدب الأكبر
👇👇

سأل شانغ كي بدهشة ، 【كيف عرفت أن مياه الينابيع ستخرج؟]

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


سأل شانغ كي بدهشة ، 【كيف عرفت أن مياه الينابيع ستخرج؟]

"حدس." وضع يان لو عصا المشي الخاصة به على الأرض ثم خلع ملابسه البالية. اختار نبعًا عشوائيًا وقفز فيه.

حدس؟ كان لدى شانغ كي فكرة. كانت زراعة يان لو في مرحلة الخلود قبل أن يفقد ذكرياته. إذا كان قد تدرب منذ ألف عام ، فمن المحتمل جدًا أنه كان قد ذهب إلى عالم الأصل من قبل. لذا ، حتى لو فقد ذكرياته ، فقد يكون قد احتفظ ببعض الانطباع اللاوعي عنها.

غرق يان لو في النبع وبصق نفسا من التشي غير النقي. بعد ذلك ، وضع على الفور برعم الزهرة الذي كان يستريح في راحة يده فوق الماء.

عندما تم وضع برعم الزهرة في الماء ، لم تغرق. بدلاً من ذلك ، طاف هناك مثل قارب صغير ، يتأرجح برفق مع التموجات.

انحنى يان لو على النبع وأغلق عينيه. مد أطرافه ودخل ببطء في حالة الزراعة. تم تدوير جوهره الحقيقي وبدأت مياه الينابيع في التحرك بشكل متناغم. دائرة بعد دائرة من الضوء الفضي تطفو. بعد أن لمسوا برعم الزهرة ، انقسموا وترددوا ضد بعضهم البعض.

يمكن أن يشعر شانغ كي بشكل غامض بأثر للهواء البارد يتدفق في روحه ، و يتكثف فيها. إلى جانب زيادة تدوير يان لو ، بدأت درجة الحرارة داخل جسده أيضًا في الارتفاع أعلى وأعلى كما لو كان هناك حريق بداخله.

فقط عندما اعتقد شانغ كي أنه سيحترق إلى رماد ، اندلعت النار و تحولت إلى شرارات لا حصر لها ، تتناثر في كل مكان.

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now