story6 : 4

2.3K 204 40
                                    

كان سعيدًا من أعماق قلبه وكان مستعدًا للذهاب بعذر "الحب من النظرة الأولى" ، لكنه كان الشخص الخطأ! أصيب شانغ كي بخيبة أمل كبيرة وأصبح مزاجه ثقيلًا للغاية.

عيناه ، اللتان كانتا تلمعان مثل النجوم لثانية ، أغمضتا في اللحظة التالية.

لاحظ راين بشكل لا شعوري يده. على الرغم من وجود بعض النسيج ، إلا أن الشكل كان مثاليًا بأصابع نحيلة وبروز عظمها برشاقة. لم يكن الأمر قبيحًا لدرجة أن شخصًا سيرفض العيش بعد الآن ، أليس كذلك؟

تمامًا كما كان منغمسًا في تلك الأفكار ، سقط السيف في يد شانغ كي على الأرض مع "تانغ" وسقط الشخص نفسه جانبًا. أمسكه راين وكان أول ما شعر به عندما لمسه هو الحرارة تحت راحتيه. أظهر ارتفاع درجة الحرارة وتيبس العضلات أن وضعه الحالي ليس مثالياً على الإطلاق. لتكون قادرًا على المثابرة حتى قدومهم ثم أغمي عليه ، كانت إرادته مذهلة حقًا.

عندما أعاد راين شانغ كي ، خرج جميع الجنود تقريبًا لمقابلتهم. تدفقت دموع ساخنة من كل جندي عندما رأوا الإصابات المخيفة و بقع الدم على جسد شانغ كي. دوى صراخ "سيدي" الواحد تلو الآخر.

قام راين بتسليم شانغ كي إلى مركز العلاج الطبي. على الرغم من أن المكان كان مليئًا بالناس ، إلا أن الأطباء ما زالوا يجهزون له غرفة واحدة. باستخدام التكنولوجيا الطبية الحالية ، يمكن أن تلتئم جميع الإصابات الخارجية الشائعة. علاوة على ذلك ، مع صفات جسم الألفا ، كانت قدرتهم على التعافي الذاتي أعلى عدة مرات من البيتا والأوميغا. طالما كانوا على قيد الحياة ، فلن يحتاجوا إلى وقت طويل للعودة إلى كونهم مقاتلين أقوياء.

ومع ذلك ، لم يكن وضع شانغ كي جيدًا.

استدار الطبيب وأخبر راين بعد أن ساعد في فحص وعلاج شانغ كي لمدة ثلاث ساعات ، "العميد راين ، من فضلك أرسل الملازم الثاني فيلمور إلى مستشفى العاصمة في أقرب وقت ممكن."

خفتت تعبيرات راين ، "هل هي شديدة جدًا؟"

قال الطبيب بقلق: "إصاباته الخارجية ليست خطيرة ، لكنه بقي في إشعاع العاصفة الرملية لمدة يومين. بالإضافة إلى قوته الجسدية المفرطة ، يبدو أن عضلاته قد دخلت حالة من الجمود و ماتت أعداد كبيرة من الخلايا. لا يمكننا تقديم علاج فعال هنا. حتى لو عاد إلى المستشفى ، أعتقد أن احتمال الشفاء التام لا يتجاوز 50٪. الملازم الثاني فيلمور ... أخشى أنه لن يعود أبدًا إلى حالته السابقة ".

ظهر الندم في عيون الطبيب. هذه فرصة ضيقة للبقاء على قيد الحياة. كانت تلك هي اللحظة التي يتمتع فيها بشرف البطل و الوقت الذي قضاه في حياته ، و مع ذلك فقد واجه أيضًا خسارة فرصة الحصول على ترقية أعلى. ألم يكن هذا العالم قاسيا جدا لهذا الملازم الثاني الشاب؟

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now