story3 : 7

2.3K 216 172
                                    

أعد مدير المدرسة غاموف غرفة مؤقتة للعمل كمكتب شانغ كي. كان يريد في الأصل ترتيب السكن له ، ولكن تم رفضه منذ أن وعد شانغ كي قيصر من قبل أن يعيش معه. بالإضافة إلى ذلك ، لتجنب الحوادث ، لم يكن يريد الابتعاد كثيرًا عن "الشخصية الرئيسية".

كان السبب وراء موافقة شانغ كي على أن يصبح محاضرًا ضيفًا حتى يتمكن بسهولة من الترويج لطريقة ختم شجرة الشيطان. ومع ذلك ، حتى يصدق الناس كلماته ، كان عليه أيضًا زيادة وضعه وسمعته.

تفوقت ذاكرته كثيرًا على الآخرين ، إلى جانب معرفة الأصلي ، يجب أن يكون إعطاء الدروس للطلاب الجدد جيدًا.

عندما وصل تايلور ، كان شانغ كي يعد دروسه في الصالة. رآه يميل على عتبة النافذة ، وشعره الطويل يتدفق بجانبه. كانت ساقاه مرفوعتين قليلاً ، بافتراض وضع مريح أثناء شرب الشاي و إبهامه معلق في الكتاب المدرسي. أشرقت عليه شمس الظهيرة ، و ظهر مثل قطة كسولة خالية من الهموم.

لاحظ تايلور أن شانغ كي كان يقلب الصفحات بسرعة كبيرة كل ثلاث ثوانٍ تقريبًا. لم يعتقد تايلور أنه كان يتنقل بشكل عشوائي من خلال الكتاب المدرسي ، لذلك كان الاحتمال الوحيد هو أنه يمكن أن يقرأ بسرعة كبيرة.

يبدو أن شانغ كي شعر بنظرته فرفع رأسه ، و التقى بزوج من عيون حمراء كالدم. لقول الحقيقة ، شعر شانغ كي أن العيون الحمراء كانت مخيفة قليلاً ، خاصة عندما كانت على وجه خطير وقاسي كوجه تايلر.

قال تايلور وهو يدخل إلى الصالة "اعتذر على ازعاجك".

نظر إليه شانغ كي متسائلاً: "لورد تايلور يبحث عني؟"

"طلب مني مدير المدرسة أن أسأل ما إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في إعداد دروسك؟" قدم تايلور عذرًا دون أي تغيير في التعبير.

"لا حاجة." أصبح موقف شانغ كي بعيدًا. إذا كان حقا الرجل في قلبه ، فعندئذٍ لم يرغب شانغ كي في المشي بالقرب منه. على الأقل ، ليس عندما كان غير قادر على تحديد ما إذا كان يمكنه البقاء على قيد الحياة أم لا.

مشى تايلور حتى كان بجانب الرجل الآخر وحدق في عينيه ، يسأل ، "أنت لست معجبا بي؟"

"بصفتك الشخص الذي هزمني ، هل تعتقد أنني يجب أن أعجب بك؟" قام شانغ كي برفع حاجبه ، كما رفع ذقنه قليلاً.

اجتاز خط نظر تايلور عبر شفتيه الرطبة كما قال ، "ربما لم تكن معجبا بي من قبل ، لكن أنت الحالي ليس بالضرورة ليس معجب بي".

"يا؟ كيف أنت متأكد جداً؟ " ارتدى شانغ كي تعبيرًا يقظًا.

"لا يوجد كراهية في عينيك." قال تايلور على وجه اليقين.

صمت شانغ كي واستخدم أصابعه فجأة لرفع زاوية عينيه ، و كشف وجهه ضوءًا ينذر بالسوء عندما تحدث بشراسة ، "ماذا عن هذا؟ أتكفي الكراهية الآن؟ "

heroic death system// نظام الموت البطوليWhere stories live. Discover now